تعريف بالشخصيات .
الجد : ناصر . عصبي اذا عصب
مايعرف من امه من ابوه ولكن قلبه ابيض وحبوب صاحب شركه وها الشركه لها فروع
عديده .

الجده:
لطيفه . تحب زوجها وحبوبه وماتعرف العصبيه < عكس زوجها .

الاولاد ....
لهم 3 اولاد وبنات2
الاولاد:
********************************
عبد العزيز.:
الكبيره وعمره 49 يشتغل
بالشركه الرسميه تبع ابوه

زوجته : منيره وعمرها 45حبوبه مخليه عيالها ع راحتهم بس متشدده ع
البنات خايفه عليهم ..

اولادهم .
فيصل . العمر 28 يشتغل مع ابوه مملوح ماعليه لكنه غريب
مره يعني غامض كثير من البنات تمنوه لهم بس ماحصل .

العنود. العمر 26متزوجه من ولد عمها
وعندها بنت وحده اسمها هبه عمرها سنه ونص العنود مملوحه بيضاء شعرها اسوود
بزياده نعومته عاديه لنص كتفها

زياد .العمر 25وعشرين مطيح البنات ومغزلجي بس ياااهو
مملوح جميل يجنن ويخقق الكل ميت عليه .

ابوه يبغاه يشتغل بس اهو رافض واهو
صديق ولد عمه خالد و مسوين شله بس ياهم فله

رنا : العمر 24 اخر سنه جامعه .
مملوحه عندها احلام كبيره كانت تطمح تكون سيده اعمال وتخصصها اداره اعمال
واهي تبغى تشتغل عند ابوها بالشركه بس اهو رافض

.بيضاء شعرها صابغته بني غامق طويل
لنص ظهرها تحب دائما يكون كيرلي .

جنى18 اخر سنه ثانوي كان لها اختها سدى ولكن ماتت
بحادث باول سنه من الثانوي وكانو توأم عشان كذا اهي متأثره بقوه وتغيرت
كثير بعد موت اختها

وحبيبتها اللي كانت لها مو بس اخت حتى صديقه وام مملوحه.. بيضاء
شعرها طويل لأخر ظهرها لونه بني فاتح < صبغه

يارا 15 سنه ثاني متوسط بس اللي
يشوفها مايقول انها بثاني متوسط . مرا مملوحه بس عربجيه بزياده شعرها بوووي
ولبسها بوي حتى غرفتها بوي وللأسف محد منتبه .


*********************************
مساعد الولد الثاني لناصر وهو
اخو عبد العزيز شخصيته مررررررره روعه يحب الحوار ويتفهم الوضع بسرعه يشتغل
بالفرع الثاني لشركه يحب يسوي جمعات عمره 47

زوجته الجوهره . مديره مدرسه الثانويه
اجتماعيه كثير وحبوبه عمرها43سنه..

اولادهم .
ماجد صديق فيصل الروح بالروح مملوح
مررررررررررررره خقق . يحب الاستهبال عمره 28 يمموت على بنت عمه رنا بس اهي
مو داريه عن هوا داره .

ناصر 25 سنه مرررررررررره عصبي يشتغل بالفرع الثاني مع ابوه
مساعد لأنه مو مجرد ابوه بل صديقه مررره عادي مو مره حلو .

مرام . بنت
نعوووووووووووووووومه . بس اذا عصبت طلع لها قرون < الله يالتشبيه .هع ع
عمرها 18 صديقه جنى مووت ودايم معسكره عندها .شعرها اسود طويل لآخر ظهرها
بيضاء تحليها غميزاتها.


مشعل عمره 10 سنوات .. مرا عادي بس مستحيل يشوف شي
وما يعسر عنه .,.,

**********************************
علي الولد الثالث لناصر . مرااا حبوب
مايعرف يرفض طلب لبناته . مدلعهم دلع فضيع . عمره 45

زوجته حصه مرا حبوبه . وطيوبه .. بس
همها الوحيد ترضي عيالها وبناتها

..
اولادهم .
نوااف عمره 28 ولد خقق الكل ميت عليه . ملامحه عصبي
اذا عصب مايعرف امه وابوه ., ولد فيه غمووض غير طبيعي .يشتغل مع عمه مساعد
بالفرع .

لولوه
عمرها 25 متزوجه من ولد جيرانهم مرا حساسه . ومملوحه .

راكان . ولد صايح بس مملوح عمره 24
صديق زياد ومشاري ومغزلجي . دايم يحب يفشل البنات . اخر سنه جامعه . يمووت ع
بنت عمه جنى يحبها ويموت فيها بس مو قادر انه يخطبها .

لينا .18 مرااا نعوومه وحساسه . تزعل
بسرعه . اخر سنه ثانوي صديقه مرام وجنى . مملوحه شعرها طووويل لأخر ظهرها .
مدرجات .

جوري
17 مرا مملوحه بس دايم تبكي لسبب محد عارف ها السبب . شعرها طويل لنص
ظهرها لونه بني غامق بيضاااء ومملوحه .خشمها صغير وشفايفها متوسطه .

اياد . عمره 11 سنه . <
ماتوقع تبوني اوصفه .هع هع <اقول طسي بس .

****************************
البنت الاولى لناصر . هيا .
مرا حبوبه واجتماعيه . زوجها متوفي من خمس سنوات .

اولادها .
سعود عمره 27 مرا يجنن لكن قليل
الكلام وما يتنزل لحد من البنات . مرا مملوح طويل حنطي مايل للبياض . المهم
انه يجنن ,

خالد
عمره 25 مملوح مدمن نت يحب يجلس ع النت كثير . يشتغل هو وسعود بالفرع
الثالث لشركه جدهم |.

الهنوف 18 مرا حساسه ونعوومه . ماتطلع صوت لكن حد يغلط عليها او ع
حد من اخوانها وخواتها ياويله . تدرس مع بنات خيلانها لينا وجنى ومرام
.بنفس الفصل والمدرسه .

رغد 17 سنه صديقه جوري وتعرف بحالتها وكأنهم خوات . بنفس المدرسه
ونفس الفصل . مره متواضعه . حبوبه . لكن ماترضى بالذل والاهانه .

رزان 15 سنه تهوى شي اسمه تسوق
مهنتها . صديقه لينا . مملوحه . بس شعرها بووي قصته مع لينا .

***********************
نوره البنت الثانيه لناصر مره
عصبيه اذا شافت غلط لازم تصححه .

زوجها مطلقها \. من 3 سنوات ؟وماخذ معه وحده من البنات
واهي لحد الحين متحسره عليها الكل دور عليه بس محد لقاه للأسف طلع برا
السعوديه ومحد قدر يلاقيه .

اولادها.
فهد الولد الكبير . ماعليه مو مره مملوح بس شخصيه خقق . عمره 25
يدير فرع من فروع جده لوحده .

مشاري 23 يدرس بالجامعه عادي بس دايم طفشان صديق
راكان وزياد. مملوح ماعليه بس اذا ضحك وييييييييل قلبي تطلع غميزاتها ويصير
خقق .

لارا
البنت المخطوفه اللي خطفها ابوها وامها لحد الحين تتحسر عليها . عمرها 17
سنه مرا حساسه . لكن للأسف لها ثلاث سنوات تصارع العذاب والبعد عن امها .

خلود البنت الاخيره لنوره .
عمرها 15 سنه مرا متعقده من
الرجاال وتكرههم , صديقه يارا . عاديه بس تكره شي اسمه تكشخي وتلبسي
.<<الله يالعجز ..,’’


******************************
هذي هي الشخصيات بس ما حلل حد ينقلها
لمنتدى ثاني من غير اسمي .

**************************
الجد:اقول يالطيفه شخبارك وشخبار ها الصداع اللي
يجيك .؟

الجده:
الحمد لله بخير , الا اقول انت منت رايح لشركه؟

الجد :الا بس الحين ماعندي شغل بروح
ماعندي شغل .

الجده
: اشوى خفت عليك .

الجد: لهدرجه تحبيني ؟
الجده:استح على وجهك بعد ذا العمر تقول ذا الكلام .
الجد:لو مر العمر كله بتظليني
انتي زوجتي وحبيبتي وش بيتغير ,

الجده:استحت وقامت .
الجد:هههههههههههههههههههههههههه
ياحليلك يالطوف لحد الحين تستحين .

**************************************
بمدرسه الثانوي والمتوسط .
طبعا المدرسه عباره عن مجمع .كل بنات العايلهيدرسون فيها .

بفصل ثالث ثنوي .علمي .
لينا :بنات الحين ايش علينا ؟
وحده من البنات :كيمياء .
لينا:اف قطع وش ذا الحظ ماجبته
.

الهنوف
:لينا حياتي انا بعطيك كتابي وتراي حاله الواجب مالي خلق الحصه بطلع .

لينا :ثانكس قلبوو .
الهنوف :اححول ايش سوينا
دخلت الاستاذه :السلام .
البنات :وعليكم السلام .
الهنوف :استاذه بطني يوجعني
تكفين بروح الاسعاف وقامت تعرفط وجهها

الاستاذه صدقتها وطلعتها .
***************************************
بفصل ثاني متوسط عليهم رياضيات
وطبعا هذي اكره ماده ليارا.

ادخلت الاستاذه .:السلام يالله طلعو الواجب .
يارا :اف حشى ذي مو ابلى
خلود :يارا تكفين اسكتي تراها
تناظرك .


يارا:خليها تناظر هي وعيونها تقولين عيون عنز .؟
خلود
:هههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

الاستاذه:خلوود وش فيك تضحكين ايش قلت
الادب هذي ؟

خلود
:سكتت

الاستاذه
:قومي اوقفي .

يارا:استاذه انا ضحكتها .
الاستاذه:وتعترفين بعد؟
يارا:ايه استاذه قلت لها قصه معاناه
عنز عندنا مسكين

البنات كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذه:خلود ويارا بسرعه برا الفصل

.
يارا: بااااااااااااي بنات

*****************************************
ع حزه الظهر الكل خرج من
المدرسه وسواق واحد جا البنات لان اليوم الاربعاء والكل يتجمع بالبيت
الرسمي .

ركبت
يارا وخلود ورزان وجنى وماكفت السياره اظطروا بنات ثاني متوسط انهم يركبون
ورا باخر السياره واتجهت السياره للبيت الرسمي .

الكل دخل وراح غرفته .
يارا راحت ولبست بيجامه ولاديه
ونزلت تحت .\

يارا: السلام عليكم . وقعدت ع الكنب بكل عربجيه .
عمتها هيا:هلا والله وعليكم
السلام كيفك يمه .؟

يارا: تمام انتي اخبارك ؟
هيا:عايشين
يارا:عايشين والا ميتين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيا:عمى بعينك
يارا:استهبل عمه والله استهبل
هيا :طيب وين رزونه ما شفتها .
خلود وهي تدخل :رزان فوق .
هيا:طيب سلمي اول
خلود:سلام وكانت طفشانه
هيا :ايش فيك مالك خلق
خلود:ياختي ملل ابغى اسوي شي
مليت من ها الموال دايم يتكرر مليت ابغى اغير حياتي

يارا:تبغين اليوم نركب دبابات
خلود:ياليىت
هيا:حياتي هوني عليك .
خلود:انشاء الله .
تدخل جنى مع مرام مع لينا
والهنوف :السلام .

العمه وخلود ويارا:وعليكم السلام الكل قعد .
الهنوف:يمه جدي متى راح يجي ؟
هيا:اهو بالبيت بس بالملحق
اللي برا قاعد يعطي العيال محاظره .

جوري ورغد : سلام
الكل: وعليكم السلام .
يارا: رغد لا يفوتك جدي قاعد
يعطي العيال محاظره .

خلود:هههههههه ودي اشوف اشكالهم .
رغد:طيب ليه وش سوو ها المره .
هيا: والله مدري علمي علمك.\
شوي ودخل الجد مع عياله
والعيال . الكل تغطى.

الجد: السلام عليكم ورحمه الله
الكل : وعليكم السلا م
الجد :شخباركم يابنات ؟
البنات معدا جنى وجوري : تمام
جدي انت اخبارك؟

الجد:الحمد لله بصحه وعافيه وراك ياجوري متردين السلام والا
ماعجبناك .

جوري
اللي دموعها بانت بعيونها : هاه جدي انا رديت

الجد:طيب ماقلنا شي عشان تبكين
جوري وهي تبكي : من قال اني
بكيت وقامت طلعت لغرفتها وهي تبكي .

الجد:انا غلطت يوم انها تصيح .
هيا :يبه انت فشلتها المهم استريح .
وقامو العيال سلمو على عمتهم .
راكان : اقول عمتي ؟
هيا:سم يابوي
راكان :سم الله عدوك الصيفيه
ها السنه وين .؟

هيا :تونا ع الصيفيه بقا شهرين عليها
راكان:ادري بس وين بنصيف ؟
هيا : يمكن مانطلع برا .
راكان : اها
خلود تكلم يارا : يارا شوفي
نايف تقولين ملاك نازل من السماء

يارا كانت تشرب مويا طلعته من فمها
:ههههههههههههههههههههههه (بصوت عالي الكل يسمعه )

خلوود صدقك تتكلمين
خلود اتفشلت وخافت تفضها .
راكان: ضحكينا معك يارا
يارا: خلووووووووووووود تقول
شوفي نواف تقولين ملاك نازل من السماء

الكل:ههههههههههههههههه
هيا: يارا وش ذا الاسلوب ليه
تفشلين البنت


اما نواف فكانت عيونه ع الارض مارفعها .؟
يارا:حسافه خلود ذوقك زفت
لينا بقهر:ليه ست يارا اخوي
ماعجبك ؟

يارا:
يحوم الكبد

الجد:
بس خلاص صارت السالفه مهزله .

اما خلود طلعت من الصاله رقت غرفتها ؟

************************************
نروح لم جوري .
راح اقول لكم قصه جوري هي تحب
ولد عمها ناصر بس هي تعرف انه مستحيل يحبها او يكون من نصيبها عشان كذا هي
دايم تبكي وحالتها حاله

الكل يستغرب وشاك فيها اذا حد جاب طاري ناصر بكت او دخل عليهم او
شافته بكت حالتها حاله .


***********************
ع الجد الكل موجود الا الاولاد غداهم
بالملحق برا عشان البنات ياخذون راحتهم

الجد والجده وعبدالعزيز ومساعد وعلي
وزوجاتهم ونوره وهيا والبنات كلهم .

ع طاوله الطعام .
الجد:جوري يبه انتي زعلانه مني .
جوري:لاجدي ليه ازعل.
يارا:جدي ودك تحل المشاكل عندي
مشكله مع خلود زاعلتني مو راضيه تراضيني .

الجد:انتي اللي غلطتي تستاهلين .
يارا:انا اللي غلطت؟
الجد:انا شفت كل شي بعيوني لا
تكذبين .

عبد
العزيز:الحمد لله رنا يبه اذا خلصتي غداء تعالي لمي الغرفه فوق ابغاك .

رنا:طيب يبه وقام .
الجد:جنى يبه شلونك ؟
جنى :بخير
الجد:يبه شفيك متغيره انتي مو جنى
العاديه .

جنى
بضيقه :ماكو شي وقامت بسرعه لغرفتها

دخلت وقامت تبكي اشتاقت لأختها وتوأمها كثير
اشتاقت لها .

فتحت
دفتر مذكرات اختها وقعدت تقرا هذي المليون مره واهي تقراها المسكين تعرفط
من كثر الدموع اللي تطيح عليه .


******************************************
رنا تطق الباب ع غرفه ابوها .
عبدالعزيز:تفضل
رنا:يبه بغيتني ؟
ابوها:ايه اقعدي.
عبدالعزيز:يبه رنا كل بنت تكبر
لازم تروح بيت زوجها هو اللي يحميها ويعيشها حياه ثانيه غير الحياه اللي
كانت تعيشها

رنا:،،،،،،،،،
ابوها :بصراحه يارنا خطبك مني
ولد صاحبي واهو مو ناقصه شي كامل والكامل الله .

رنا بكل هدوء طلعت من غرفه ابوها
وراحت غرفتها .

************************************
ع حزه العصر الكل لبس وتجهزو لأنهم
راح يمشون للمزرعه .

كانو ب 3 سيارات
سياره نواف وكان داخلها جده وامه وجدته ولينا اخته ..
سياره مساعد واغلب البنات
راكبين معه لانهم يحبونهم ويموتون ع عمهم مساعد وكانت سياره جمس يعني تاخذ
عدد كبير كان قاعد قدام ناصر وورى البنات

وكانو البنات هم : رنا -جنى
-يارا-مرام-جوري -الهنوف ورغد

طبعا خلود ماركبت عشان يارا راكبه لأنها مزاعلتها من
بعد سالفه نواف.

ورزان مع خلود بسياره راكان .مع عمتهم نوره .
والعيال الباقين كل واحد بسيارته معه
شوي من العفش.

********************************************
سياره مساعد كان جوها مررررررررا فله
.

مرام: يبه
مساعد:سمي ياقلبي انتي
مام:تسلم لي بس يبه تكفى اقنع
جدي اليوم العصر نركب دبابات .

مساعد:نروح ونرجع على ذا السالفه .
مرام يبه تكفى لاتصير كذا ناصر تكفى
قل شي ؟

ناصر:خلاص
مرام انا راح اطلع لكم الدبابات اليوم.

رغد:اقول ناصر من زمان ماتكلنا معك
سولف عرف عن نفسك واذا سمحت قول مواصفات فارسه احلامك.

ناصر يبتسم لها :ليه السؤال؟
رغد: لاتفهم غلط
ناصر ببتسامه عذبت قلب جوري:لا
قلبي عادي .

أنا
مواصفاه فارسه احلامي انها

جوري تقاطعه بغصه وعيونها مليانه دموع :عمي مساعد لو سمحت وقف .
مساعد بأستغراب ليه ؟
جوري:بس وقف وقف مساعد ونزلت
جوري من السياره ومشت برجليها لم المزرعه .؟\

اما مساعد كان وراها بالسياره
والمسافه قريبه من المزرعه عشان كذا ما اعترض . وناصر مستغرب ليه يوم جيت
اتكلم قاطعتني ؟


***************************************
الكل دخل المزرعه والكل راح لغرفته
عشان يرتاح .

جوري
كانت تبكي بحرقه , عشان حبيبها ناصر

ونوره (العمه )تبكي بكل الم مشتاقه لبنتها اللي
لها 3 سنوات ماشافتها .

ورنا كانت تبكي ماكانت تبغى تتزوج الحين تبغى تحقق احلامها تبغى
تصير سيده اعمال لها مكانه بالمجتمع لكن ماتبغى تكون متزوجه وخصوصا بذا
الوقت

وجنى
كانت تبكي اشتاقت لتوئمها من زمان عنها . وقعدت تدعي لها بالرحمه ؟

******************************
يارا:خلود خلاص يالله عاد وش
سويت لك عشان تزعلين كل ذا الزعل.

خلود :الحين انتي وش تبين اطلعي برا غرفتي بسرعه
مو طايقه اشوف وجهك

يارا:الله واكبر كل ذا الزعل عن نوااافوه التبن .\
خلود:مو عشان نواف بس كذا
مشتهيه ازعل ويالله اطلعي برا .

يارا:كيفك مو لازم تسامحيني .
خلود صكت الباب وقعدت ع النت .

**************************************
ع العصر الكل لبس .وتكشخ.
رنا كانت لابسه تنوره قصيره
وردي فاتح فيها ورود بالفوشي وبلوزه فوشيه مع جزماتها السبورت الفوشيات
واكيد الكحل مع روج فوشي حطت عليه قلووس مائي وطلعت قمر.

جنى لبست تنوره ميدي زرقاك
مشجره بالابيض وبلوزه بيضاء شفافه وتحتها بدي ازرق وحطت كل ازرق مع روج زهر
فاتح. وطلعت شي

يارا: لبست بنطلون جنز اسود .وبلوزه سوداء وجزمات سبورت كحليات .
وماحطت لاكحل ولاغيره .

مرام :لبست تنوره حمرا طويله ثلاث طبقات مع بلوزه بيضاء وسدريه
سواء مع الكحل والروج الاحمر وجدلت شعرها وطلعت شي .

خلود : لبست بنطلون سكيني ازرق
وبلوزه ورديه وجعدت شعرها وحطت مجرد قلوس زهر

لينا: بنطلون قصير نص الساق جنز ازرق
مع بلوزه لنص الفخذ لونها اصفر وعليها كتابات بالازرق

جوري لبست تنوره سكيني نص الفخذ مع
هلاهوب <ياقدمك اسود مرررررررا شفاف وبلوزه بيج وسوت شعرها كيرلي وحطت
مكياج خفيف مجرداي شادو بيج.وجمات كعت بيج وطلعت مرا كول

الهنوف لبست فستان لنص الساق
واكمامه جوبانيز والوانه بحريه تخقق ولبست جزمان نص كعب بلون بحري وطلعت
اللهم صلي ع النبي

رغد لبست نفس فستان الهنوف بس الوانه ناريه بس فستان الهنوف احلى
من الون فستانها .

رزان لبست بنطلون جنز ماسك عليها شورت . وبوزه لتحت الفخذ لونها
احمر وجزمات سندريلا احمر وحطت كحل اخضر

****************************************
دخلو البنات وحده وحده .\ع
الحريم وكانو جايين حريم البنات مايعرفونهم .

جنى :السلام عليكم .
الكل:وعليكم السلام وماكان لها
خلق تمشي ع كل وحد وتسلم عليها وتبوسها فقعدت ولا سلمت والكل مستغرب ,

ام جابر :كيفك ياجنى ؟
جنى :تمام كيفك انتي
ام جابر:تمام.
مرام: السلام عليكم وراحت سلمت
ع كل وحده وباستها .

ام جابر بغروروهي تناظر جنى : انتي مرام صح
مرام بابتسامه ايوه .
ام جابر:اها زين عندك ذوق
وتسلمي

جنى
بعصبيه:شقصدك ؟

ام جابر:اللي فهمتيه
جنى :وحده عجوز كبر جدي وقليله حيا
ام جابر :احترمي نفسك يالتبنه
لكن الحشيمه مو لك الحشيمه لجدتك

تدخل يارا ع الهواش :انتي هيه ياعجوز النار بتحترمين
اسيادك واللي هم كلهم جنى والا الباب يوسع جمل الكل فطس ضحك عليها كل
البنات ماتو ضحك اما الكبار مايقدرون يتكلمون لان البنات موجودات وخصوصا

يارا الكل يعمل لها الف حساب
ام جابر :يلعن ام خلفتكم .
يارا:بعصبيه :يلعنك انتي
يالزفته يالحيوانه وافصخت جزمتها ورمتها عليها

وام جابر ويارا اهواش في اهواش لحد
ماوصل الخبر للجد والاولاد الكل وصل طبعا ام جابر وش تشوفين شعر مقطع عباه
مقطعه شكلها

يفطس
ضحك . بنات ممكن دقيق <ههههههههههههههههههههههههههههههههههه < شكرا
يالله نكمل

ام
جابر طلعت من المزرعه والكل فاطس ضحك عليها ا

الجده:تستاهل هي اللي غلطت ,
جنى :يارا حياتي مشكوره .
يارا:العفو ماسوينا الا الواجب
ام يارا: يارا ممكن اسأل ايش
قله الادب هذي ؟

يارا:يمه بليز لاتبدين انتي شفتي هي ايش قالت .
ويدخل الجد معصب معه الاولاد والعمام

الكل تغطى
لأن العيال كلهم موجودين

الجد :ايش صار يالطيفه ,
الجده:ماصار شي انت هد وش فيك معصب
الجد :تكلمي يالطيفه وش
السالفه .

الجده:كل
السالفه دخلت جنى وقالت السلام عليكم وماسلمت بيدمها اقعدت

بعدها جت مرام وقالت السلام
عليكم وسلمت بيدها

قالت ام جابر زين يامرام انك تعرفين الذوق قالت لها جنى وش قصدك
قالت لها ام جابر اللي فهمتيهقالت لها جنى وحده عجوز وكبر جدي وقليله حيا

قالت لها ام جابر :احترمي نفسك
يالتبنه الحشيمه مو لك قالت لها يارا انتي هيه يا عجوز النار بتحترمين
اسيادك واللي هم كلهم جنى والا الباب يوسع جمل

قالت لها ام جابر يلعن ام خلفتكم قالت
يارا يلعنك انتي وفصخت جزمتها وضربتها بها وقامت ام جابر صقفه يارا وصارت
يارا وام جابر يتطاقون

ههههههههه ياليتك ياناصر شايفهم يفطسون ضحك .
الجد:وينك يايارا .
يارا بكل فخر وعربجيه :هذاي
الجد:تعالي
يارا راحت واصدمها الكف اللي
هز البيت كله اللي جاها من جدها

الكل مستغرب . وساكت حتى الجده ماقدرت تقول شي .
اما يارا فكانت تبكي ومشت وخلت
الكل .

عبدالعزيز:ليه
كذا يبه

الجد:تبغى
تحاسبني ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: لايبه انا اسف وسكت
جنى :جدي انا الغلطانه انا اللي تكلمت عليها
الجد بهيبه ":انتي ماقمتي
وضربتي حرمه اكبر منك لا وطردتيها بعد

الكل راح اما الاولاد فكانو يعلقون ع يارا وشجاعتها .
والبنات كانو بالدبابات لين
المغرب الا يارا كانت بغرفتها تبكي وامها تحاول انها تفتح الباب بس هي
ماترد عليهم .

جا الليل وجا العشا.
الكل الا الولاد ع طاوله الطعام عشان البنات ياخذون
راحتهم .

الجد
:فيه كرسي زايد من له؟

الجده:حق يارا ماترد علينا
الجد:اهابكيفها
والكل بعد العشا قعد والبنات يسهرون
رقص ومقالب الين صلو الفجر ونامو

اما الشباب كانو طالعين رايحين المول .مارجعوا الا
اخر الليل