<<قصة البنت التي تواعد شاب وهي ميته >>
شاب في مقتبل العمر اسمه "راشد" تعرف بفتاه احبها اصغر منه بسنتين اسمها "نورا" المهم بعد فتره حوالي سنه و نصف ملت نورا من راشد وماعاد تبي تكمل علاقتها معه قررت ان تكذب عليه ومره وهي معه بسيارته قالت له ترى انا خطبني واحد ووافق ابوي عليه ووافقت انا بعد
قال: وانا
قالت: ننسى بعض
قال :ان سويتي هالشيء لأفضحك واعطي صورك لأبوك.
سكتت نورا وهي ناويه تسوي مصيبه
مره من المرات وكانت نورا مع راشد بالسياره مروا من عند مقبرة
قالت نورا: وقف! وقف!
قال راشد : وش فيه؟
قالت نورا: بأنزل اسلم على قبر أمي وبأرجع .
قال راشد: مايصير انتي بنت.
قالت نورا: تكفى رشود لاتحرمني من هالأمنيه.
قال راشد : طيب بروح معك.
قالت نورا: ماراح أطول عشر دقايق وراجعه.
ماكان على راشد إلا الموافقه ونزلت هي وهو جلس بالسياره ينتظرها
انتظر عشر دقايق نص ساعه ساعتين ما جاءت.
نزل راشد يدور عليها ولقى الباكستاني المسؤول عن المقبره
راشد : ماشفت قبل شوي دخل حرمه للمقبره
العامل: لا بابا مافي يشوف احد
راشد: كذاب، وين البنت ؟
العامل: والله بابا مافي يشوف أحد .
-مسك راشد العامل ويطقه والعامل يصرخ إلى إن التموا عليه العالم واتصلوا على الشرطه-
في مركز الشرطه اعترف راشد بعلاقته مع نورا وباللي حصل عند المقبره والعامل كان ينكر في التحقيق انه شاف امرأه تدخل المقبره.
احتار الضابط وفي النهايه قرر ان يستدعي ابو نورا
الضابط بعد استدعاء ابو نورا
الضابط: انت والد نورا بنت محمد
قال محمد: هيه نعم انا والدها
قال الضابط: وهي وينها؟
قال له:متوفية من سنتين
قال الضابط : ايش
تفاجأ الضابط وكذلك راشد
قال الضابط:مافي حل غير اننا نفتح قبرها ونتأكد من وجودها
راح راشد والضابط ومحمد والد نورا المقبره اللي دفنت فيها نورا مثل مايقول أبو محمد
وصلوا القبر وامر الضابط العسكر بأن يفتحون القبر وفتحوه ولقوا
لوحه مكتوب فيها:
" أن القبر الذي فتحته غير صحيح حاول مع قبر آخر"
هههههههههههههههههههه
انشاءالله عجبتكم.. وللأمانه منقول.
شاب في مقتبل العمر اسمه "راشد" تعرف بفتاه احبها اصغر منه بسنتين اسمها "نورا" المهم بعد فتره حوالي سنه و نصف ملت نورا من راشد وماعاد تبي تكمل علاقتها معه قررت ان تكذب عليه ومره وهي معه بسيارته قالت له ترى انا خطبني واحد ووافق ابوي عليه ووافقت انا بعد
قال: وانا
قالت: ننسى بعض
قال :ان سويتي هالشيء لأفضحك واعطي صورك لأبوك.
سكتت نورا وهي ناويه تسوي مصيبه
مره من المرات وكانت نورا مع راشد بالسياره مروا من عند مقبرة
قالت نورا: وقف! وقف!
قال راشد : وش فيه؟
قالت نورا: بأنزل اسلم على قبر أمي وبأرجع .
قال راشد: مايصير انتي بنت.
قالت نورا: تكفى رشود لاتحرمني من هالأمنيه.
قال راشد : طيب بروح معك.
قالت نورا: ماراح أطول عشر دقايق وراجعه.
ماكان على راشد إلا الموافقه ونزلت هي وهو جلس بالسياره ينتظرها
انتظر عشر دقايق نص ساعه ساعتين ما جاءت.
نزل راشد يدور عليها ولقى الباكستاني المسؤول عن المقبره
راشد : ماشفت قبل شوي دخل حرمه للمقبره
العامل: لا بابا مافي يشوف احد
راشد: كذاب، وين البنت ؟
العامل: والله بابا مافي يشوف أحد .
-مسك راشد العامل ويطقه والعامل يصرخ إلى إن التموا عليه العالم واتصلوا على الشرطه-
في مركز الشرطه اعترف راشد بعلاقته مع نورا وباللي حصل عند المقبره والعامل كان ينكر في التحقيق انه شاف امرأه تدخل المقبره.
احتار الضابط وفي النهايه قرر ان يستدعي ابو نورا
الضابط بعد استدعاء ابو نورا
الضابط: انت والد نورا بنت محمد
قال محمد: هيه نعم انا والدها
قال الضابط: وهي وينها؟
قال له:متوفية من سنتين
قال الضابط : ايش
تفاجأ الضابط وكذلك راشد
قال الضابط:مافي حل غير اننا نفتح قبرها ونتأكد من وجودها
راح راشد والضابط ومحمد والد نورا المقبره اللي دفنت فيها نورا مثل مايقول أبو محمد
وصلوا القبر وامر الضابط العسكر بأن يفتحون القبر وفتحوه ولقوا
لوحه مكتوب فيها:
" أن القبر الذي فتحته غير صحيح حاول مع قبر آخر"
هههههههههههههههههههه
انشاءالله عجبتكم.. وللأمانه منقول.