تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
سلام بشوشي لاحلا ناس واحلا جمهور
انا بكتب وماني عارفه وش اقول اخاف انسى
ولا ذاكرتي تخونني من كثر فرحتي الكلام ضاع :148:
من وقت ما انهت امل الحلقه مسكت الجوال واتصلت على امولتي حبيت قلبي فديييييييتها ياناس
ردت علي بس تعلقت المكالمه وقفلت وانتظرت شي ساعه ترتاح من زحمة الاتصالات والمسجات
اكيد ما راح ترتاح بس تخف شوي :shy1:
بدخل في الموضوع
سولفت معاها كلامها ماينمل منه لو تتكلم الدهر كله وانا اسمع راح كون مبسوطه
طبعا مدحت فيها وقلت انها منوره روتاااااااااااانا وهي مقدمة TOP20 بس هيا TOP1
من ضمن الكلام سألتها من الضيف الحلقه الجايه قالت:
(زين عمــر)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء الله يكون هو وماكون أألف مع الخقه
وقالت هذي اول حلقه والحلقات اكيد احلا وفيها اشياء كثير حلوه
يعني يابشوشيييين اليوم ولعتوها السبت الجاي نفجر الشات
وقلت لها في اخر المكالمه اذا في كلمه توجهها لجمهورها فرررررررحت كثيير
وقالت اييييييه والله ماشفت الحلقه البرانمج كنت بقرأ مسجاتكم كثير حلوه واثرت فيه وحيات الله وحيات بابا
دمعت عيوني وانا بقراها واشكريلي الكل وبوسيه واحد واحد وماتوقعت في ناس تحبني هالحب
بعد الاكاديميه لها الدرجه وانا عني ماقصرت ووصلتها مدى حبكم لها وانكم
جمهور مجنون بشوشي بلا حدود
ومستعدين تعملوا اي شي لعيونها وراحتها وسعادتها
فرحت وتشكركم بالزااااااااااف
وتقول رفعتوا راسها وبيضتوا الوجه
وقلت لها هذا اعصار بشوشي ولع الشات يوري روتانا مين جمهور امل
قالت والله حبايبي وروتانا اكيد عرفت الشات كانت كلها مسجاتكم ورسالتكم وصلت
وقلت لها ان كثير مسجو وماوصلت مسجاتهم قالت على بالي (يعني لكل من تطلع مسجاته امل حاسه فيكم وشاكرتكم)
وطلبت مني افهم الكل ان روتانا طالبين منها تتكلم لبناني فلو تكلمت باللهجه الام(الجزائريه) كثير مايفهموها
وانا بدوري طبعا فهمتها ان الكل فاهم وواعي وعارفين ان روتانا طالبتك
وجمهورك بشوشي صح بيفهمك ع الطاير
وسألتها وش شعور نوال اختي قالت كثيييييير فرحانه
وقلت لها انا شفت مسجات من زاهر وميما في الشات قالتلي في كثير مسجات وصلتني
كنت ناويه اتكلم مع نوال بس كانو معزومين ع العشا ربي يوفقهم ويفرحهم
المهم اخر المكالمه تشكركم وتبوسكم
وطبعا لاحظت ان صوتي تعبان فديت قلبها وصتني ارتاح واهتم فنفسي واخذ الادويه :عاشق: <<اقسم بالله رحت فيها
يابشوشيين اموله بالزاااااااااااااااف متأثره من موقفكم
ووقفتكم معاها
لاتحرموها وزيدوها هي كريمه واحنا اكرم
واثبتووووووووو للناس الي اتغار
اننا اعصااااااااااااااااار بشوشي
انا بكتب وماني عارفه وش اقول اخاف انسى
ولا ذاكرتي تخونني من كثر فرحتي الكلام ضاع :148:
من وقت ما انهت امل الحلقه مسكت الجوال واتصلت على امولتي حبيت قلبي فديييييييتها ياناس
ردت علي بس تعلقت المكالمه وقفلت وانتظرت شي ساعه ترتاح من زحمة الاتصالات والمسجات
اكيد ما راح ترتاح بس تخف شوي :shy1:
بدخل في الموضوع
سولفت معاها كلامها ماينمل منه لو تتكلم الدهر كله وانا اسمع راح كون مبسوطه
طبعا مدحت فيها وقلت انها منوره روتاااااااااااانا وهي مقدمة TOP20 بس هيا TOP1
من ضمن الكلام سألتها من الضيف الحلقه الجايه قالت:
(زين عمــر)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء الله يكون هو وماكون أألف مع الخقه
وقالت هذي اول حلقه والحلقات اكيد احلا وفيها اشياء كثير حلوه
يعني يابشوشيييين اليوم ولعتوها السبت الجاي نفجر الشات
وقلت لها في اخر المكالمه اذا في كلمه توجهها لجمهورها فرررررررحت كثيير
وقالت اييييييه والله ماشفت الحلقه البرانمج كنت بقرأ مسجاتكم كثير حلوه واثرت فيه وحيات الله وحيات بابا
دمعت عيوني وانا بقراها واشكريلي الكل وبوسيه واحد واحد وماتوقعت في ناس تحبني هالحب
بعد الاكاديميه لها الدرجه وانا عني ماقصرت ووصلتها مدى حبكم لها وانكم
جمهور مجنون بشوشي بلا حدود
ومستعدين تعملوا اي شي لعيونها وراحتها وسعادتها
فرحت وتشكركم بالزااااااااااف
وتقول رفعتوا راسها وبيضتوا الوجه
وقلت لها هذا اعصار بشوشي ولع الشات يوري روتانا مين جمهور امل
قالت والله حبايبي وروتانا اكيد عرفت الشات كانت كلها مسجاتكم ورسالتكم وصلت
وقلت لها ان كثير مسجو وماوصلت مسجاتهم قالت على بالي (يعني لكل من تطلع مسجاته امل حاسه فيكم وشاكرتكم)
وطلبت مني افهم الكل ان روتانا طالبين منها تتكلم لبناني فلو تكلمت باللهجه الام(الجزائريه) كثير مايفهموها
وانا بدوري طبعا فهمتها ان الكل فاهم وواعي وعارفين ان روتانا طالبتك
وجمهورك بشوشي صح بيفهمك ع الطاير
وسألتها وش شعور نوال اختي قالت كثيييييير فرحانه
وقلت لها انا شفت مسجات من زاهر وميما في الشات قالتلي في كثير مسجات وصلتني
كنت ناويه اتكلم مع نوال بس كانو معزومين ع العشا ربي يوفقهم ويفرحهم
المهم اخر المكالمه تشكركم وتبوسكم
وطبعا لاحظت ان صوتي تعبان فديت قلبها وصتني ارتاح واهتم فنفسي واخذ الادويه :عاشق: <<اقسم بالله رحت فيها
يابشوشيين اموله بالزاااااااااااااااف متأثره من موقفكم
ووقفتكم معاها
لاتحرموها وزيدوها هي كريمه واحنا اكرم
واثبتووووووووو للناس الي اتغار
اننا اعصااااااااااااااااار بشوشي