"إبتسم، فأنت في ستار أكاديمي"، " أفضل هديّة هي وجودي في ستار أكاديمي"، "كنت أحلم بالدخول الى الأكاديميّة وأنا سعيد رغم تسميتي نومينيه "...
هذه الشعارات والعبارات أطلقها طلاّب ستار أكاديمي في البرايم الثالث مساء أمس ، سواء كانوا في دائرة خطر التسّميات أو خارجها ، سواء عادوا الى الأكاديميّة أوغادروها مثل : محمد ، يحيى ، متعب وغيرهم . هؤلاء الطلاّب موهبون ، لديهم كاريزما، وعطش للمعرفة والتعلّم، شخصيّاتهم مختلفة، لكن يجمعهم حلم واحد ، حلم المنافسة والتحدّي لنيل اللقب ، لقب نجم ستار أكاديمي 6 .
هكذا كان الجمهور العربي، والمشاهدون أمس على موعد لقاء مع الطلاّب لمتابعة مواهبهم، ومقاربة مدى تقدّمها وتطوّرها، وعلى موعد أيضاً مع الفنانة يارا والنجم ملحم زين الذين شاركا الطلاّب الغناء، وقدّما لهم الدعم والمشورة. يارا تمنّت التوفيق للطلاّب قائلة " لقد رأيتهم جميعاً، هم موهبون، وما زال الوقت أمامهم للتقدّم والعطاء"، أما ملحم زين، الذي شارك لأول مرّة في ستار أكاديمي، فقد اعتبر أن التجربة جميلة، وقال : "ستار أكاديمي فرصة ذهبيّة عليهم أن يستغلّوها خاصّة وأن وراءهم قناة كقناة ال بي سي ".
وفي تحيّة للفنانة الكبيرة الراحلة سلوى القطريب التي غابت عن مسرح الحياة ، قدّمت الأكاديميّة عبر بسمة وآية أغنية " خدني معك "، وعرضت تقريراً مفصلاً استرجعت فيه أبرز أغانيها التي آداها طلاب المواسم السابقة .
ختاماً وبعد توقّف التصويت ، نال محمد من مصر أكبر نسبة من تصويت الجمهور وهي 38,13 مقابل 33 % لمتعب من السعوديّة، و28,87 لميشال رميح من لبنان. أما تصويت الطلاّب فأتى لصالح ميشال من لبنان، وبذلك يكون متعب ثاني المغادرين للأكاديميّة.
هذه الشعارات والعبارات أطلقها طلاّب ستار أكاديمي في البرايم الثالث مساء أمس ، سواء كانوا في دائرة خطر التسّميات أو خارجها ، سواء عادوا الى الأكاديميّة أوغادروها مثل : محمد ، يحيى ، متعب وغيرهم . هؤلاء الطلاّب موهبون ، لديهم كاريزما، وعطش للمعرفة والتعلّم، شخصيّاتهم مختلفة، لكن يجمعهم حلم واحد ، حلم المنافسة والتحدّي لنيل اللقب ، لقب نجم ستار أكاديمي 6 .
هكذا كان الجمهور العربي، والمشاهدون أمس على موعد لقاء مع الطلاّب لمتابعة مواهبهم، ومقاربة مدى تقدّمها وتطوّرها، وعلى موعد أيضاً مع الفنانة يارا والنجم ملحم زين الذين شاركا الطلاّب الغناء، وقدّما لهم الدعم والمشورة. يارا تمنّت التوفيق للطلاّب قائلة " لقد رأيتهم جميعاً، هم موهبون، وما زال الوقت أمامهم للتقدّم والعطاء"، أما ملحم زين، الذي شارك لأول مرّة في ستار أكاديمي، فقد اعتبر أن التجربة جميلة، وقال : "ستار أكاديمي فرصة ذهبيّة عليهم أن يستغلّوها خاصّة وأن وراءهم قناة كقناة ال بي سي ".
وفي تحيّة للفنانة الكبيرة الراحلة سلوى القطريب التي غابت عن مسرح الحياة ، قدّمت الأكاديميّة عبر بسمة وآية أغنية " خدني معك "، وعرضت تقريراً مفصلاً استرجعت فيه أبرز أغانيها التي آداها طلاب المواسم السابقة .
ختاماً وبعد توقّف التصويت ، نال محمد من مصر أكبر نسبة من تصويت الجمهور وهي 38,13 مقابل 33 % لمتعب من السعوديّة، و28,87 لميشال رميح من لبنان. أما تصويت الطلاّب فأتى لصالح ميشال من لبنان، وبذلك يكون متعب ثاني المغادرين للأكاديميّة.
البرايم الثالث:
الضيوف : الفنانة اللبنانيّة يارا: - " ما يهمّك أبداً" مع تانيا، بسمة وديالا ، "شفتو من بعيد" منفردة ، "صدفة" مع نورا، إيناس، وآية.
النجم اللبناني ملحم زين لأول مرّة في ستار أكاديمي : " ممنونك أنا" مع يحيي وابراهيم ، " يا زغيرة" مع عبد العزيز وناظم ، " عالوّاه" منفرداً.
النجم اللبناني ملحم زين لأول مرّة في ستار أكاديمي : " ممنونك أنا" مع يحيي وابراهيم ، " يا زغيرة" مع عبد العزيز وناظم ، " عالوّاه" منفرداً.
Top 5 الأسبوع الثاني:
المرتبة الأولى: حصل عليها الطالب يحيي من الأردن، صوت جميل، تطوّر في الأداء، غنّى التراث الأردني- بترا بشكل لافت في البرايم السابق، وكانت الجائزة رحلة الى موقع آخر من عجائب الدنيا السبع، الى الكوليزيه في روما، وبرج بيزا المائل، إضافة الى عرض من رئيسة الأكاديميّة له بتعلّم دروس في السباحة بناء على رغبته.
المرتبة الثانية: ابراهيم من الكويت الذي ظهر بأداء متمكّن، وصوت جميل في البرايم السابق.
المرتبة الثالثة: لارا من مصر، طموح كبير، ومشروع فنانة شاملة.
المرتبة الرابعة: عبد العزيز من السعودية، حضور محبّب، خفة ظلّ، خامة صوتيّة لافتة، وتقدّم مدروس خطوة، خطوة.
المرتبة الخامسة: ميشال قزّي من لبنان، حضور على المسرح، كاريزما، وتفاعل في صفوف الأكاديمية.
المرتبة الثانية: ابراهيم من الكويت الذي ظهر بأداء متمكّن، وصوت جميل في البرايم السابق.
المرتبة الثالثة: لارا من مصر، طموح كبير، ومشروع فنانة شاملة.
المرتبة الرابعة: عبد العزيز من السعودية، حضور محبّب، خفة ظلّ، خامة صوتيّة لافتة، وتقدّم مدروس خطوة، خطوة.
المرتبة الخامسة: ميشال قزّي من لبنان، حضور على المسرح، كاريزما، وتفاعل في صفوف الأكاديمية.
اللوحات:
- لوحة السندريلا وأغنية "لا السهر سهر" مع ميشال قزّي، وخولة.
- لوحة الغجر وأغنية "يا بنت الإيه" مع عبد العزيز ومحمد باش.
- لوحة ال " American Navy " مع زاهر ومحمد باش.
- لوحة الورود وأغنية "الليلة دي" أداها ابراهيم دشتي.
- لوحة الغجر وأغنية "يا بنت الإيه" مع عبد العزيز ومحمد باش.
- لوحة ال " American Navy " مع زاهر ومحمد باش.
- لوحة الورود وأغنية "الليلة دي" أداها ابراهيم دشتي.
الأغاني:
أغاني النومينيه الثلاث:
متعب من السعوديّة وأغنية "ليلة لو باقي ليلة"، ميشال رميح من لبنان وأغنية " ع الطاير"، ومحمد سراج من مصر وأغنية "وحدة وحدة".
تحيّة من ستار أكاديمي والطلاب للفنانة الكبيرة الراحلة سلوى القطريب:
أغنية "خدني معك" مع بسمة وآية، وبمرافقة ميشال فاضل على البيانو.
متعب من السعوديّة وأغنية "ليلة لو باقي ليلة"، ميشال رميح من لبنان وأغنية " ع الطاير"، ومحمد سراج من مصر وأغنية "وحدة وحدة".
تحيّة من ستار أكاديمي والطلاب للفنانة الكبيرة الراحلة سلوى القطريب:
أغنية "خدني معك" مع بسمة وآية، وبمرافقة ميشال فاضل على البيانو.
ريبورتاجات:
- تقريرعن أسباب تسمية الطلاب النومينيه للأسبوع الثاني:
محمد أدى أغنيته بطبقة ضعيفة، ولم يحسن مخارج الحروف، فيما فهد كان عدم تركيزه وتشتّته في أداء الأغنية سبب ورود إسمه ضمن لائحة النومينيه، أمّا ميشال فالسبب كان عدم وضوحه في اللفظ، وقصر نفسه.
- تقرير تشجيع المواهب:
ملك الراب ناصر والأميرة لارا ابتكرا لوحة فنيّة من تصميمهما، وتأليفهما بناء على أغنية "Don’t the Music” ، وأدياها بنجاح على مسرح ستار أكاديمي.
- تقرير عن كواليس البرايم الثاني:
التحضيرات والتمارين الخاصّة بنشيد الأكاديميّة، اللوحات الفنيّة والديكورات الخاصّة بها، وسرّ تغييرها في 3 دقائق فقط، ومقابلات مع أهالي بعض الطلاّب الذين أتوا الى مسرح الأكاديميّة لتشجيع أولادهم ودعمهم.
محمد أدى أغنيته بطبقة ضعيفة، ولم يحسن مخارج الحروف، فيما فهد كان عدم تركيزه وتشتّته في أداء الأغنية سبب ورود إسمه ضمن لائحة النومينيه، أمّا ميشال فالسبب كان عدم وضوحه في اللفظ، وقصر نفسه.
- تقرير تشجيع المواهب:
ملك الراب ناصر والأميرة لارا ابتكرا لوحة فنيّة من تصميمهما، وتأليفهما بناء على أغنية "Don’t the Music” ، وأدياها بنجاح على مسرح ستار أكاديمي.
- تقرير عن كواليس البرايم الثاني:
التحضيرات والتمارين الخاصّة بنشيد الأكاديميّة، اللوحات الفنيّة والديكورات الخاصّة بها، وسرّ تغييرها في 3 دقائق فقط، ومقابلات مع أهالي بعض الطلاّب الذين أتوا الى مسرح الأكاديميّة لتشجيع أولادهم ودعمهم.