تعرفون ايش لبكى امل ليلة الرايم
السبب الحقيقي هو نزع التابلو تبعالحلوة دي واعطاءه لشهيناز لمعملت فيه ولا شيء زي الزفت لا رقق و لا اشي رغم انها تدرت على الغنية وعلى الرقصة حسب اليسار قالت لها التابلو كثير حلو ويشليلوك الراقصين لكن ما لاحظنا ولا رقص ولا شيء كل شيء اتلغى مع انو وديع وميشال قالو ها ي الاغ ستايج انها غنت كتير حلو وفي اخ لحظة انشال التابو واعطاوه لشهيناز هده م تحصل في تاريخ ستار اكادمي تاتا كان ادا انشال التلو ينشال صفة كلية ولا يستدل التابلو يمكن اغنية تأخد من طالب وتعطى لطالب لكن تابلو ابدا رغم ان شهيناز كان عندها تالو مع بدر زادتها مدام ولا اتابلو تع امل كمال اتعرف ان الأدارة مهتمة فيها تعر-فو ليه عشان تصوت لمصطفى لا غي صدقوني وجابت كمان صديقة زاهر ووصعت قويدر التو 02 لكن ولا حدا من دول صوت لمصطفى وانقلب السحر على الساحررررررررررررررررررر والله من كثر ما انقهرت على خوج مصطفى لني كثير حبو وكنت حاة وحدة من البنات تخرج صاحة ميرهان او امل محلاوي قلت من كثر ما انقهرت فرحححححححححححححححححححححت واستشفيت في رولا تستاهل انحرق قلبها مثل ما حرقت قلب امولة ما تقولولي انها كانتتبكي علان مصطفى 100 بالمئة مصطفى فقط دريعة لأنها قالت لدر كنت مخنوقة والأن لما بكيت ارتحت صدقوني هدا هو سبب كاء امل من ظلم الأدارة لها التوب وان متاخر عليها كانت اول وحدة تستاهل التوب وان مش اخر وحدة ختى شع كل الطلاب والدارة اصلا فاقدة مصداقيتها كيف رايحين يطلعوها التوب وان وينشال منها التابلو والله عجايب وتناصصصصصصصصصصصص وادا تفرجتو ستا اكادمي 03 لما طلعت مايا نومينيه مع اقية وريم شو عملت رولا وصعت هناء التة وان للمرة الثانية ووصعت شيما توب 02 رغم انها كانت نومنيه السبوع لقل ومن قل كان ليخرج نومنيه الأسوع لبل عموا ما يطلع في لائحة التو فايف وجابت لها صديقها تع الكاستينغ طارق الكويتي ادا تتدكروا كل هدا لشو ميشان يصوتوا لمايا لمن هدا العام انقلب السحر على الساحر والله بردلي قلبي محمد فيهم وليمن في علمكم ان محمد سيكون نومنيه هدا الأسوع مش كرمال انو دل كلمات الأغنية هدا سبب ظاهري فقط لكن لأنو حرمها من مصطفىىىىىىىىىىىىىى بحسمو التصويت لصالح امال المحلاوي وحتشوفو ويما حتشوفو وليجي بين ايديها الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر منها
اريد ردوددددددددددددددددددددد
السبب الحقيقي هو نزع التابلو تبعالحلوة دي واعطاءه لشهيناز لمعملت فيه ولا شيء زي الزفت لا رقق و لا اشي رغم انها تدرت على الغنية وعلى الرقصة حسب اليسار قالت لها التابلو كثير حلو ويشليلوك الراقصين لكن ما لاحظنا ولا رقص ولا شيء كل شيء اتلغى مع انو وديع وميشال قالو ها ي الاغ ستايج انها غنت كتير حلو وفي اخ لحظة انشال التابو واعطاوه لشهيناز هده م تحصل في تاريخ ستار اكادمي تاتا كان ادا انشال التلو ينشال صفة كلية ولا يستدل التابلو يمكن اغنية تأخد من طالب وتعطى لطالب لكن تابلو ابدا رغم ان شهيناز كان عندها تالو مع بدر زادتها مدام ولا اتابلو تع امل كمال اتعرف ان الأدارة مهتمة فيها تعر-فو ليه عشان تصوت لمصطفى لا غي صدقوني وجابت كمان صديقة زاهر ووصعت قويدر التو 02 لكن ولا حدا من دول صوت لمصطفى وانقلب السحر على الساحررررررررررررررررررر والله من كثر ما انقهرت على خوج مصطفى لني كثير حبو وكنت حاة وحدة من البنات تخرج صاحة ميرهان او امل محلاوي قلت من كثر ما انقهرت فرحححححححححححححححححححححت واستشفيت في رولا تستاهل انحرق قلبها مثل ما حرقت قلب امولة ما تقولولي انها كانتتبكي علان مصطفى 100 بالمئة مصطفى فقط دريعة لأنها قالت لدر كنت مخنوقة والأن لما بكيت ارتحت صدقوني هدا هو سبب كاء امل من ظلم الأدارة لها التوب وان متاخر عليها كانت اول وحدة تستاهل التوب وان مش اخر وحدة ختى شع كل الطلاب والدارة اصلا فاقدة مصداقيتها كيف رايحين يطلعوها التوب وان وينشال منها التابلو والله عجايب وتناصصصصصصصصصصصص وادا تفرجتو ستا اكادمي 03 لما طلعت مايا نومينيه مع اقية وريم شو عملت رولا وصعت هناء التة وان للمرة الثانية ووصعت شيما توب 02 رغم انها كانت نومنيه السبوع لقل ومن قل كان ليخرج نومنيه الأسوع لبل عموا ما يطلع في لائحة التو فايف وجابت لها صديقها تع الكاستينغ طارق الكويتي ادا تتدكروا كل هدا لشو ميشان يصوتوا لمايا لمن هدا العام انقلب السحر على الساحر والله بردلي قلبي محمد فيهم وليمن في علمكم ان محمد سيكون نومنيه هدا الأسوع مش كرمال انو دل كلمات الأغنية هدا سبب ظاهري فقط لكن لأنو حرمها من مصطفىىىىىىىىىىىىىى بحسمو التصويت لصالح امال المحلاوي وحتشوفو ويما حتشوفو وليجي بين ايديها الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر منها
اريد ردوددددددددددددددددددددد