هي قصة حقيقية لفتاة بالثانوية زميلتي
وبتمنى انكون تاخدو العبرة
هي ابتدت لما كنت انا وياها راجعين للبيت بعد الدوام وطبعا كلنا نعرف معاكسات الشباب اللااخلاقية فطلب منا شب رقم الموبايل فهي مااترددت كالعادة وناولتو ياه فظل يتصل فيها شي مدة 15يوم ولما مل طلب منا الخروج معو فهي رفضت في البداية بس هو قنعها وقلا هي مرة وحدة
-
-
-
-
-
فخرجت معو مرة وكانت اكتير خايفة انو اهلا يتفطنولها
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
ولما رجعت للبيت ما حدث شي ففرحت بس............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
لعب ابليس لعنو الله بمخها ...فما اترددت تخرج مع الشاب كذا مرة حتى اجا اليوم المشؤوم لما صارت تغيب كتير عالدراسة....
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
فاتصلت المستشارة التربوية بالبيت تسال عنها وقالت لامها انو صرلها مدة ما اجت للدوام والام طبعا خافت وخبرت زوجها بالقصة ...
-
-
-
-
-
-
-
-
فقلها هالتاني ما تلمح للبنت باي شي ...واليوم التاني وصل الاب بنتو عالثانوية ونزلت مالسيارة وابوها لما انطلق ركبت هي بسيارة تانية وطبعا ابوها شافها لانو كان عم يراقبها ....طب هو شو ساوي؟
-
-
-
-
-
-
-
-
-
طبعا مشا وراهم بالسيارة حتى وصلو لعمارة ودخلو شقة فابوها المسكين دق الباب ففتحلو الشاب قام اتهجم عليه وضربو فاجت البنت تجري بالسكينة قامت طعنت ابوها المسكين حتى مات وانفجرت بالبكي طب شو ساوت بعد ما ارتكبت جريمة؟
-
-
-
-
--
-
-
-
-
-
-
-قامت مع الشاب وحملو ابوها وحطوه بالحمام داخل الحوض وفتحو الصنبور وملاو الحوض بالغسول ماني مفكرة اسمو
وهرب الشاب لبعيد والبنت رجعت ووشها اسود من الذنب للبيت دقت الباب............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
يعني مين اللي فتحلا !!!!؟؟
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
يعني مين يال طولتي علينا
-
-
-
-
-
-
-
-
ابوها فتحلا الباب وهوني كانت الصدمة القوية مفكرين شو قلها؟
-
-
-
-
-
-
شو يعني
-
-
-
-
-
يلا خلصينا.........
-
-
-
-
اوكي هو قلها
-
-
-
-
-
-
--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
مع تايد للغسيل ما في مستحيل ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه
هه
ه
اتمنى تقييم او رد مشجع من حضراتكون
وبتمنى انكون تاخدو العبرة
هي ابتدت لما كنت انا وياها راجعين للبيت بعد الدوام وطبعا كلنا نعرف معاكسات الشباب اللااخلاقية فطلب منا شب رقم الموبايل فهي مااترددت كالعادة وناولتو ياه فظل يتصل فيها شي مدة 15يوم ولما مل طلب منا الخروج معو فهي رفضت في البداية بس هو قنعها وقلا هي مرة وحدة
-
-
-
-
-
فخرجت معو مرة وكانت اكتير خايفة انو اهلا يتفطنولها
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
ولما رجعت للبيت ما حدث شي ففرحت بس............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
لعب ابليس لعنو الله بمخها ...فما اترددت تخرج مع الشاب كذا مرة حتى اجا اليوم المشؤوم لما صارت تغيب كتير عالدراسة....
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
فاتصلت المستشارة التربوية بالبيت تسال عنها وقالت لامها انو صرلها مدة ما اجت للدوام والام طبعا خافت وخبرت زوجها بالقصة ...
-
-
-
-
-
-
-
-
فقلها هالتاني ما تلمح للبنت باي شي ...واليوم التاني وصل الاب بنتو عالثانوية ونزلت مالسيارة وابوها لما انطلق ركبت هي بسيارة تانية وطبعا ابوها شافها لانو كان عم يراقبها ....طب هو شو ساوي؟
-
-
-
-
-
-
-
-
-
طبعا مشا وراهم بالسيارة حتى وصلو لعمارة ودخلو شقة فابوها المسكين دق الباب ففتحلو الشاب قام اتهجم عليه وضربو فاجت البنت تجري بالسكينة قامت طعنت ابوها المسكين حتى مات وانفجرت بالبكي طب شو ساوت بعد ما ارتكبت جريمة؟
-
-
-
-
--
-
-
-
-
-
-
-قامت مع الشاب وحملو ابوها وحطوه بالحمام داخل الحوض وفتحو الصنبور وملاو الحوض بالغسول ماني مفكرة اسمو
وهرب الشاب لبعيد والبنت رجعت ووشها اسود من الذنب للبيت دقت الباب............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
يعني مين اللي فتحلا !!!!؟؟
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
يعني مين يال طولتي علينا
-
-
-
-
-
-
-
-
ابوها فتحلا الباب وهوني كانت الصدمة القوية مفكرين شو قلها؟
-
-
-
-
-
-
شو يعني
-
-
-
-
-
يلا خلصينا.........
-
-
-
-
اوكي هو قلها
-
-
-
-
-
-
--
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
مع تايد للغسيل ما في مستحيل ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه
هه
ه
اتمنى تقييم او رد مشجع من حضراتكون