السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا اليوم راح اكتب اخر موضوع الا الي في المنتدى الرائع الذي و قع في ايداي لا تستحقه انا في هذا الموضوع راح احكي عن اشيا كتيرة لا يمكن ان اترك المنتدى من دون ان اوصلها للاعضاء الكرام يلي تعرفت عليهم و حبيتهم بس في ابو كروش يلي بدو يتسلط و يطرد و يحذف مثل ما يريد
*انا كنت غايب عن المنتدى و لما رجعت عرفت بشي يلي حصل ل نوسة و ل حياة و ل زولا ...الخ تفجاء كيف قدر ها الانسان المدعى كروش انو يطرد مجموعة مثل هي من الاعضاء بعد الجهد يلي كانو يبذلوه في المنتدى و انا حسب معلوماتي كانو من اقرب الناس لا الو بالمنتدى و بعد كل شي يطردهم و يقول انهم قليلي الادب ,ليش ما حكيت هيك من ابل لما كنتي تحاكيهم و دردش معهم و لا لما خلصت صلاحيتم صارو قلال ادب لك يلي عم تشوف حالك متخلق تريك ابو قلة الادب انا لو كملت احكي عن مستر ابو كروش و قلة ادبو ما راح انتهي
انا بس متاسف على مغادرتي للمنتدى النجمة يلي حبيتها من كل البي و كمان الاعضاء بس ما فيني مع شباب قليلو من ادبهم مع بنت خاصة زولا و الكلام يلي سمعاتو منكم و انا عن نفسي كنت بتعرض لعدم المبلاة بس كنت بقول معليش
انا و لامرة ارتحتلك يا بو كروش و كنت ديما بتمنى انك تغادر المنتدى و تتركو لحدى يستهلو و انتا مرة طلبت رقم هاتفي و انا عطيتك الرقم الغلط مشان ما تحاكيني لي انو الانسان يحب يتعرف على من يحترمه مو على شخص لما يطلب منو مساعدة ما يردلو خبر ,انا بدي اللك انك انتا الخسران و راح تشوف انك الخسران يا خسران
و في الاخير بدي قول للاخ رضوان انو ما يشوف حالو كتير لي انو صلاحيتو مع كروش ما طول
و بدي خبر كروش انو ينتظر مني مفاجة تخصو وتخص المنتدى و حبيبتي امل بوشوشة يلي ما تستاهل انو يكون حدا مثلك مدير لمنتداها

*انا عارف هلاء انو موضوعي راح ينحذف و انو راح اطرد و يقولو فيني كلام يعني هيدا شخص كذاب و قليل الادب الروتين يعني بس بدي الك اني ارقى منك في كل الاشياء باي باي ابو كروش و شلة الحمرااااا
و بدي و دع احلا اعضاء و احلا منتدى و قلكم اني بحبكم موتتتتتتتتتتتت و ما تنسوني يا حبايبي بموت فيكم