وجهة نظر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
- ابدأ بتقيم الطلاب المتبقين .
1- سعد ( يمتلك خامة صوت رائع ونادره وطربية - غنائة بالعربي جيد جداً - غنائة بالانجليزي لم يغني- يجيد التمثيل بطريقة جيدة- حضورة وتعامله مع زملائة ممتاز)
2- محمد ( يمتلك خامة صوت ممتازة جداً - عنائة بالعربي ممتاز -لا يجيد الغناء بالانجليزي- لا يجيد التمثيل - حضورة جيدجداً تعاملة مع زملائه غير جيدأ)
3- نادر (يمتلك خامة صوت ممتازة بالانجليزي فقط - لايجيد الغناء بالعربي والدليل البرايم الاخير كسر بالهجة -يجيد التمثيل بطريقة جيدة جداً- حضورة ممتاز - تعاملة مع زملائة ممتاز ومحبوب)
4- زاهر (يمتلك خامة صوت متوسطة -يجيد الغناء بالانجليزي افضل من العربي-يجيد التمثيل بطريقة ممتازة ورائعة -تعاملة مع زملائة ممتاز ومحبوب من الجميع)
5- عبدالله ( يمتلك خامة صوت ممتازة ورائعة - غناء بالعربي والانجليزي ممتاز جداً - يجيد التمثيل بحرفية ممتازة ذكي جداً - تعاملة مع زملائة جيدجداً ومحبوب كذلك)
6- امل محلاوي (تمتلك خامة صوت جيده - غنائها بالعربي ولا نجليزي جيد- جيده في التمثيل- تعاملها مع زملائها ممتاز جداً ومحبوبة من الجميع)
7- ميرهان( تمتلك خامة صوت جيدة - تجيد الغناء بالعربي فقط - ممتازة بالتمثيل - تعاملها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
8- ضياء ( تمتلك خامة صوت جيدة جداً - غنائها بالعربي جيد وبالانجليزي ممتاز-تجيد التمثيل بطريقة جيدة - تعاملها مع زملائها جيدجداً ومحبوبة من الجميع)
9- شهيناز ( تمتلك خامة صوت طربية - تجيد الغناء بالعربي بامتياز فقط- تجيد التمثيل بامتياز - تعاملائها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
10- امل بوشوشة ( تمتلك خامة صوت جيدة جداً - تجيد الغناء بالانجليز افضل من العربي - تجيد التمثيل بطريقة جيدة -تعاملها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
.................................................. .................................................. ..
- من خلال السابق استنتجت الأتي:
* قسمت الطلاب الى ثلاث فئات حسب الا افضلية .
الفئة الاول عبدالله - نادر - محمد -شهيناز - سعد )
الفئة الثانية ضياء - بوشوشة -زاهر)
الفئة التالثة ميرهان - امال محلاوي)
-الطلاب من خلال الشعبية .
1- (عبدالله - محمد- ضياء - بوشوشة)
2-( شهيناز- ميرهان -زاهر- سعد - نادر )
3-( امال محلاوي) بسبب التصويت الفائت 8%
- الطلاب من خلال التصويت .
1- ( عبدالله) متوقع تصويت قوي له لانه يلقى دعم من شخصيات كبيرة في الخليج من السعودية ولامارات خاصة .
2-( محمد) لانة يلقى دعم قوي من الاردن ومن شخصيات كبيرة في الاردن
3-( ضياء ) لانها تلقى دعم قوي من المغرب
4-( بوشوشة ) تلقى دعم قوي من الجزائر ومن السعودية
6- ( ميرهان) تلقى دعم قوي من مصر ومن شخصيات كبير من السعودية والكويت.
اما بقيت الطلاب فالدعم لهم متوسط .
.................................................. ......................................
بالنسبة للمقارنات التي نشاهده في جلسة الاساتذة :
فانا من وجهة نظري انا عبدالله عنصر اساسي وثابت في جميع المقارنات
- مقارنة ( عبدالله ونادر) عبدالله ممتاز بالعربي ولانجليزي ونادر بالانجليزي فقط
من وجهة نظر لابد من الاساتذ يقارنون بين عبدالله ونادر بالغناء بالعربي ولانجليزي وليس المقارنة بالانجليزي فقط لا فيه ضلم لعبدالله
انا من وجهة نظري اراء انا لابد من الغناء بالعربي اول لانه برنامج عربي
ولا بأس ان يغناء بالانجليزي فالاساس هو الغناء بالعربي
انا اسف على هذه الاطالة ...........
وهذة تمثل وجهة نظري فقط ..........
وبتوفيق للجميع..............
.................................................. ..................................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
- ابدأ بتقيم الطلاب المتبقين .
1- سعد ( يمتلك خامة صوت رائع ونادره وطربية - غنائة بالعربي جيد جداً - غنائة بالانجليزي لم يغني- يجيد التمثيل بطريقة جيدة- حضورة وتعامله مع زملائة ممتاز)
2- محمد ( يمتلك خامة صوت ممتازة جداً - عنائة بالعربي ممتاز -لا يجيد الغناء بالانجليزي- لا يجيد التمثيل - حضورة جيدجداً تعاملة مع زملائه غير جيدأ)
3- نادر (يمتلك خامة صوت ممتازة بالانجليزي فقط - لايجيد الغناء بالعربي والدليل البرايم الاخير كسر بالهجة -يجيد التمثيل بطريقة جيدة جداً- حضورة ممتاز - تعاملة مع زملائة ممتاز ومحبوب)
4- زاهر (يمتلك خامة صوت متوسطة -يجيد الغناء بالانجليزي افضل من العربي-يجيد التمثيل بطريقة ممتازة ورائعة -تعاملة مع زملائة ممتاز ومحبوب من الجميع)
5- عبدالله ( يمتلك خامة صوت ممتازة ورائعة - غناء بالعربي والانجليزي ممتاز جداً - يجيد التمثيل بحرفية ممتازة ذكي جداً - تعاملة مع زملائة جيدجداً ومحبوب كذلك)
6- امل محلاوي (تمتلك خامة صوت جيده - غنائها بالعربي ولا نجليزي جيد- جيده في التمثيل- تعاملها مع زملائها ممتاز جداً ومحبوبة من الجميع)
7- ميرهان( تمتلك خامة صوت جيدة - تجيد الغناء بالعربي فقط - ممتازة بالتمثيل - تعاملها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
8- ضياء ( تمتلك خامة صوت جيدة جداً - غنائها بالعربي جيد وبالانجليزي ممتاز-تجيد التمثيل بطريقة جيدة - تعاملها مع زملائها جيدجداً ومحبوبة من الجميع)
9- شهيناز ( تمتلك خامة صوت طربية - تجيد الغناء بالعربي بامتياز فقط- تجيد التمثيل بامتياز - تعاملائها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
10- امل بوشوشة ( تمتلك خامة صوت جيدة جداً - تجيد الغناء بالانجليز افضل من العربي - تجيد التمثيل بطريقة جيدة -تعاملها مع زملائها ممتاز ومحبوبة من الجميع)
.................................................. .................................................. ..
- من خلال السابق استنتجت الأتي:
* قسمت الطلاب الى ثلاث فئات حسب الا افضلية .
الفئة الاول عبدالله - نادر - محمد -شهيناز - سعد )
الفئة الثانية ضياء - بوشوشة -زاهر)
الفئة التالثة ميرهان - امال محلاوي)
-الطلاب من خلال الشعبية .
1- (عبدالله - محمد- ضياء - بوشوشة)
2-( شهيناز- ميرهان -زاهر- سعد - نادر )
3-( امال محلاوي) بسبب التصويت الفائت 8%
- الطلاب من خلال التصويت .
1- ( عبدالله) متوقع تصويت قوي له لانه يلقى دعم من شخصيات كبيرة في الخليج من السعودية ولامارات خاصة .
2-( محمد) لانة يلقى دعم قوي من الاردن ومن شخصيات كبيرة في الاردن
3-( ضياء ) لانها تلقى دعم قوي من المغرب
4-( بوشوشة ) تلقى دعم قوي من الجزائر ومن السعودية
6- ( ميرهان) تلقى دعم قوي من مصر ومن شخصيات كبير من السعودية والكويت.
اما بقيت الطلاب فالدعم لهم متوسط .
.................................................. ......................................
بالنسبة للمقارنات التي نشاهده في جلسة الاساتذة :
فانا من وجهة نظري انا عبدالله عنصر اساسي وثابت في جميع المقارنات
- مقارنة ( عبدالله ونادر) عبدالله ممتاز بالعربي ولانجليزي ونادر بالانجليزي فقط
من وجهة نظر لابد من الاساتذ يقارنون بين عبدالله ونادر بالغناء بالعربي ولانجليزي وليس المقارنة بالانجليزي فقط لا فيه ضلم لعبدالله
انا من وجهة نظري اراء انا لابد من الغناء بالعربي اول لانه برنامج عربي
ولا بأس ان يغناء بالانجليزي فالاساس هو الغناء بالعربي
انا اسف على هذه الاطالة ...........
وهذة تمثل وجهة نظري فقط ..........
وبتوفيق للجميع..............
.................................................. ..................................................