مساء الخير
رح احكيلكم حكاية رح تستنكروها مثلي
القصة وما فيها
اني انا اليوم رحت عالشغل مثل عادتي كل شي كان عادي
بس انا اليوم كنت مقررة اني ما اشتغل
قررت اني اقعد في المكتب اغلق على نفسي واشغل ميوزك واسترخي
على فكرة انا اشتغل مختصة نفسية في المستشفى .
نفذت اللي براسي ما تسالوني ليه عملت هيك بس يا فرحة متمتش .
التلفون رن
-الو
- انسة غزلان في حالة طارئة في الاستعجالات لازم تجي اسماء لسا موصلتش * اسماء هي المختصة النفسية بتاع الاستعجالات*
- راني جاية
اوووووووووووووووووووووووووف
******
نزلت عالاستعجالات
في اخر غرفة في الرواق كان فيه 3 ممرضات والطبيبة .
-قلت : بونجور
- قالوا: بونجور
- قلت : غير الخير وش كاين ؟
-قالت الطبيبة : عندنا حالة انتحار فاشلة مشيرة بيدها للبنت * شربت (ماء الكلور)*
-قلت : هلأ كيفاه راها؟
- قالت الطبيبة : لحقناها معندهاش مشكل بصح محبتش تحكي علاه حاولت الانتحار .وهادي هي خدمتك غزلان .
- قلتلها: ماكاش مشكل خليهم يطلعوها للسارفيس لفوق * قسم امراض النساء * تماك نشوفها *
- **********************
خليتهم ورحت للبيرو نتيليفوني للاستاذة نتاعي نسالها على هادي الحالة مهزتش عليا .
اووووووووووووووووووووووووووف وشنو هادا اليوم ؟
***********************
المهم كي طلعو البنت للسارفيس رحت ليها لقيتها راقدة
جبت كرسي وريحت عند التاقة نستنا فيها .
درت الكيتمان نتاعي وقعدت نسمع في الغنا
هي ناضت وشافتني دارت روحها راقدة انا شفتها في الزجاج نتاع التاقة محبيتش نحكي معاها خليتها
زادت عاودتها زوج مرات ومباعد قالتلي نتيا البسيكولوج
- قلتها انعم انا هي
- قلتلها راكي مليحة
- قالتلي سافا خير من قبل
وبدات تبكي تبكي قريب ما غرقت لاشومبر * الغرفة * بالدموع ديالها
انا الصح استغليت الوضع كي كانت تبكي وقلتلها
بصح علاه درتي هكا
قالتلي على جال البورتابل
قلتلها وش بيه البرتابل
قالتلي تبحرلي ودوكة يذبحوني خاوتي
قلتلها هادا ماكان تشري بدل الواحد عشرة
وبقات تبكي محبتش تحبس
صدعتني انا والله غير صدعتني
******
- قلتلها كشما فيه البورتابل انا كان في بالي كشما ميساجات هاك ولا هاك
في ردها رح تشوفوا الكارثة العضمى
- قالتلي فيه فيديوهات
- قلتلها نورمال انا في بورتابلي فيديوهات
- قالتلي طلعتهم من النت
- قلتلها نتاع واش هادو الفيوهات
- قالتلي نقولك بصح سلكيني متخليهمش يقتلوني والله يقتلوني .
- قلتلها قولي برك مباعد ربي يسهل
- قالتلي افلام سكس
****************
تعرفوا وش قلت في نفسي هاديك الدقيقة
كون نلقا كيفاه نقتلك انا نقتلك مشي حتى يجيو خاوتك يقتلوك .
هادي هي ملخص القصة لو حكيتها كلها بدون تلخيص رح تقلعوني وتزعكوني من المنتدى
المهم خياتي وخاوتي اللي راهم يقراو في هادا الموضوع اتمنى انكم ما توقعوا في نفس الخطأ تاع هادي البنت .
رح احكيلكم حكاية رح تستنكروها مثلي
القصة وما فيها
اني انا اليوم رحت عالشغل مثل عادتي كل شي كان عادي
بس انا اليوم كنت مقررة اني ما اشتغل
قررت اني اقعد في المكتب اغلق على نفسي واشغل ميوزك واسترخي
على فكرة انا اشتغل مختصة نفسية في المستشفى .
نفذت اللي براسي ما تسالوني ليه عملت هيك بس يا فرحة متمتش .
التلفون رن
-الو
- انسة غزلان في حالة طارئة في الاستعجالات لازم تجي اسماء لسا موصلتش * اسماء هي المختصة النفسية بتاع الاستعجالات*
- راني جاية
اوووووووووووووووووووووووووف
******
نزلت عالاستعجالات
في اخر غرفة في الرواق كان فيه 3 ممرضات والطبيبة .
-قلت : بونجور
- قالوا: بونجور
- قلت : غير الخير وش كاين ؟
-قالت الطبيبة : عندنا حالة انتحار فاشلة مشيرة بيدها للبنت * شربت (ماء الكلور)*
-قلت : هلأ كيفاه راها؟
- قالت الطبيبة : لحقناها معندهاش مشكل بصح محبتش تحكي علاه حاولت الانتحار .وهادي هي خدمتك غزلان .
- قلتلها: ماكاش مشكل خليهم يطلعوها للسارفيس لفوق * قسم امراض النساء * تماك نشوفها *
- **********************
خليتهم ورحت للبيرو نتيليفوني للاستاذة نتاعي نسالها على هادي الحالة مهزتش عليا .
اووووووووووووووووووووووووووف وشنو هادا اليوم ؟
***********************
المهم كي طلعو البنت للسارفيس رحت ليها لقيتها راقدة
جبت كرسي وريحت عند التاقة نستنا فيها .
درت الكيتمان نتاعي وقعدت نسمع في الغنا
هي ناضت وشافتني دارت روحها راقدة انا شفتها في الزجاج نتاع التاقة محبيتش نحكي معاها خليتها
زادت عاودتها زوج مرات ومباعد قالتلي نتيا البسيكولوج
- قلتها انعم انا هي
- قلتلها راكي مليحة
- قالتلي سافا خير من قبل
وبدات تبكي تبكي قريب ما غرقت لاشومبر * الغرفة * بالدموع ديالها
انا الصح استغليت الوضع كي كانت تبكي وقلتلها
بصح علاه درتي هكا
قالتلي على جال البورتابل
قلتلها وش بيه البرتابل
قالتلي تبحرلي ودوكة يذبحوني خاوتي
قلتلها هادا ماكان تشري بدل الواحد عشرة
وبقات تبكي محبتش تحبس
صدعتني انا والله غير صدعتني
******
- قلتلها كشما فيه البورتابل انا كان في بالي كشما ميساجات هاك ولا هاك
في ردها رح تشوفوا الكارثة العضمى
- قالتلي فيه فيديوهات
- قلتلها نورمال انا في بورتابلي فيديوهات
- قالتلي طلعتهم من النت
- قلتلها نتاع واش هادو الفيوهات
- قالتلي نقولك بصح سلكيني متخليهمش يقتلوني والله يقتلوني .
- قلتلها قولي برك مباعد ربي يسهل
- قالتلي افلام سكس
****************
تعرفوا وش قلت في نفسي هاديك الدقيقة
كون نلقا كيفاه نقتلك انا نقتلك مشي حتى يجيو خاوتك يقتلوك .
هادي هي ملخص القصة لو حكيتها كلها بدون تلخيص رح تقلعوني وتزعكوني من المنتدى
المهم خياتي وخاوتي اللي راهم يقراو في هادا الموضوع اتمنى انكم ما توقعوا في نفس الخطأ تاع هادي البنت .
عدل سابقا من قبل غزلان الجزائر في الثلاثاء 8 ديسمبر 2009 - 22:14 عدل 1 مرات