اللّبنانيّة جورجينا تُصوّر الكليب الأوّل لأحمد الشّريف
في أوّل عمل لها على صعيد الأغنيات المصوّرة، صوّرت المخرجة اللّبنانيّة جورجينا إبراهيم أغنية للفنان أحمد الشّريف،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحت عنوان "عالوعد يا كمّون" من كلمات الشّاعر أحمد ماضي، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. تندرج هذه الأغنية ضمن إطار أوّل تعاون بين أحمد وجورجينا.
تمّ التّصوير ، والّذي إستمرّ على مدى يومٍ واحد (السّبت الواقع فيه 10 نيسان/ أبريل 2010)، في إستديو Platform في رومية- لبنان.
تولّى تنفيذ الإنتاج، المنتج المنفّذ شربل نمّور، كما إدارة الإنتاج كانت لميليسّا أبو جودة. على صعيد الإدارة الفنّية، تولّى الإهتمام بها المدير الفنّي حسين هاشم، والملابس وال wardrobe لِعلي السّبع.
في الحديث عن الكليب ومضمونه، إستعانت المخرجة بتقنيّة الـ (phantom)، والتّي تُستخدم للمرّةِ الأُولى في الشّرق الأوسط على صعيد الأغنيات المصوّرة، وقد إقترن ذلك بفكرةٍ وقصّة تُعبّر عن حالة نفسيّة يعيشها الفنان ولكن ليست ظاهرة، إنّما تدخل في طيّات وتفاصيل الصّورة.
على صعيد اللوك والإطلالة الخاصّة بالفنان أحمد الشّريف، فقد تمّ إعتماد أربعة إطلالات مختلفة ضمن أربع إطارات ومشاهد تنوّعت بين الأسود والأبيض والألوان العصريّة.
( )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
في أوّل عمل لها على صعيد الأغنيات المصوّرة، صوّرت المخرجة اللّبنانيّة جورجينا إبراهيم أغنية للفنان أحمد الشّريف،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحت عنوان "عالوعد يا كمّون" من كلمات الشّاعر أحمد ماضي، ألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو. تندرج هذه الأغنية ضمن إطار أوّل تعاون بين أحمد وجورجينا.
تمّ التّصوير ، والّذي إستمرّ على مدى يومٍ واحد (السّبت الواقع فيه 10 نيسان/ أبريل 2010)، في إستديو Platform في رومية- لبنان.
تولّى تنفيذ الإنتاج، المنتج المنفّذ شربل نمّور، كما إدارة الإنتاج كانت لميليسّا أبو جودة. على صعيد الإدارة الفنّية، تولّى الإهتمام بها المدير الفنّي حسين هاشم، والملابس وال wardrobe لِعلي السّبع.
في الحديث عن الكليب ومضمونه، إستعانت المخرجة بتقنيّة الـ (phantom)، والتّي تُستخدم للمرّةِ الأُولى في الشّرق الأوسط على صعيد الأغنيات المصوّرة، وقد إقترن ذلك بفكرةٍ وقصّة تُعبّر عن حالة نفسيّة يعيشها الفنان ولكن ليست ظاهرة، إنّما تدخل في طيّات وتفاصيل الصّورة.
على صعيد اللوك والإطلالة الخاصّة بالفنان أحمد الشّريف، فقد تمّ إعتماد أربعة إطلالات مختلفة ضمن أربع إطارات ومشاهد تنوّعت بين الأسود والأبيض والألوان العصريّة.
( )
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]