أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي،،
ولا على فراقي..للكتابة حنان المشاعر
البارت الاول
دخل وينادي يمممممممممه وينكم ياهل البيت جت امه وهي خايفة وتقول شبلاك انت
وقفت قلبي الله يهداك رد وقال
وش ايشرك به يممممه واخيرا اقبلووووني
هند:خلوووووووود وش فيك خوفتني
جلس خالد على الكرسي وقال عطووووووووني البشارة وانا اعلمكم ليه
ام خالد:خويلد وبعدين معاك بتكلم والا باروح اشوف غداي على النار
خالد:قبلووووني بشركة العبدالله واخيررررررررررا راح اكون قريب منه
ام خالد:واخيرا ياخالد راح تحقق حلمي وتريح قلب امك اللي من سنين وهو يتمنى
هاللحظه
خالد: وانا قدها يام خالد
هند:والله حاله بدوووا يتكلموون بالالغاز بتقولون والا بروح اكمل المسلسل
خالد:اذلفي لا تخربين الفرحة عليا
ومشت وهي تبربر على حالها وطلعت فوق ودخلت على اختها اللي منسجمه مع
المسلسل ولو يصير بالبيت حريقة متحركتت
من قدام التلفزيون
هند:انت ماتحسيين ماتسمعين ياررربي وين الله قطني بهاالعيله الغريبة ؟؟؟
ميره:وليههههههههههه وش فيكم ماتخلون الواحد يتابع براحته
هند:هذا اخوك شكله اتخبل
ميره:وش صار شكلي ما راح اكمل الحلقه قولي غردي
هند:تمسخرين خلاص ماني قايله دوري احد يقولك
ميره :حيبتي هنوووووووو قولي شوقتيني
هند:هنو بعينك اصغر اعيالك اعتذري واقولك
ميره:تقمز من الكرسي وتروح قدام هند اسفففففففففففففففففه قولي
هند:كل هذا فضول شوفي ياطويلة العمر اخوك المحترم يبي يتوظف في شركة مدري
اش وراح يترك وظيفته
ميره:وش الغريب في هذا يمكن ماهو مرتاح في وظيفته ويمكن هاذي اكثر راتب
هند:حبيبتى لووووووو انك شايفه الفرحه بوجه هو وامي راح تقوليين كلام غير
هذا وبعدين متى خالد يفكر بالفلوس
ميره:ياحبك لتهويل الامور عاددددددددددي تكت ايزي
هند:يماه يابرددها راح يجي يوم وتقولين قالت هند
...........
اذا فيه تفاعل نزلت البارت الثاني
مردك بيوم تواجه الدمعه
إما على جيتي،،
ولا على فراقي..للكتابة حنان المشاعر
البارت الاول
دخل وينادي يمممممممممه وينكم ياهل البيت جت امه وهي خايفة وتقول شبلاك انت
وقفت قلبي الله يهداك رد وقال
وش ايشرك به يممممه واخيرا اقبلووووني
هند:خلوووووووود وش فيك خوفتني
جلس خالد على الكرسي وقال عطووووووووني البشارة وانا اعلمكم ليه
ام خالد:خويلد وبعدين معاك بتكلم والا باروح اشوف غداي على النار
خالد:قبلووووني بشركة العبدالله واخيررررررررررا راح اكون قريب منه
ام خالد:واخيرا ياخالد راح تحقق حلمي وتريح قلب امك اللي من سنين وهو يتمنى
هاللحظه
خالد: وانا قدها يام خالد
هند:والله حاله بدوووا يتكلموون بالالغاز بتقولون والا بروح اكمل المسلسل
خالد:اذلفي لا تخربين الفرحة عليا
ومشت وهي تبربر على حالها وطلعت فوق ودخلت على اختها اللي منسجمه مع
المسلسل ولو يصير بالبيت حريقة متحركتت
من قدام التلفزيون
هند:انت ماتحسيين ماتسمعين ياررربي وين الله قطني بهاالعيله الغريبة ؟؟؟
ميره:وليههههههههههه وش فيكم ماتخلون الواحد يتابع براحته
هند:هذا اخوك شكله اتخبل
ميره:وش صار شكلي ما راح اكمل الحلقه قولي غردي
هند:تمسخرين خلاص ماني قايله دوري احد يقولك
ميره :حيبتي هنوووووووو قولي شوقتيني
هند:هنو بعينك اصغر اعيالك اعتذري واقولك
ميره:تقمز من الكرسي وتروح قدام هند اسفففففففففففففففففه قولي
هند:كل هذا فضول شوفي ياطويلة العمر اخوك المحترم يبي يتوظف في شركة مدري
اش وراح يترك وظيفته
ميره:وش الغريب في هذا يمكن ماهو مرتاح في وظيفته ويمكن هاذي اكثر راتب
هند:حبيبتى لووووووو انك شايفه الفرحه بوجه هو وامي راح تقوليين كلام غير
هذا وبعدين متى خالد يفكر بالفلوس
ميره:ياحبك لتهويل الامور عاددددددددددي تكت ايزي
هند:يماه يابرددها راح يجي يوم وتقولين قالت هند
...........
اذا فيه تفاعل نزلت البارت الثاني