&*.....
قتل تآآآج راسي وصار أغلى نآآآسي.....*&

أبطال القصه :
متعب(24 سنه ،أبيض عيوونه ناعسه لونها قتآآل بني شعره متوسط الطووول يعني
يغطي رقبته رزه وما يحب احد يتحكم فيه حتى لو كانوا اهله مغازلجي درجه
توووب ومعى هذا له هييبه تطغى على شكله)
ساره(17 سنه بيضاء عيونها سوداء بس خقق خشمها سلة سيف شعرها طوييل مايل
للبني تحب دراستها كثثثيييير تكره الرومنسيه وحيدة اهلها )
لانا(16 بنت خالتها مقربات جدا من بعض خبله وعليها أفكار جهنميه شعرها قصير
أشقر عيونها عسليه سمارها مفتح ومعطيها شكل جذآآب)
منار(17سنه توام روووح ساره وصديقتها قمر
شعرها بني قصة فكتوريا حنووونه وتححب ساره كثييير)

عائلة متعب
أبوه: عبدالعزيز من أكبر رجال الاعماال بالرياض
مايرضى على عياله المهانه
أمه: متفتحه ومعى ذلك متمسكه ببعض العادات
اخته الكبيره: ميار عمرها 26 عاقله قصيره شوي بس رزه طعووومه
اخته الصغيره: مها عمرها 17 تحب متعب مررره وتنفذ كل أوامره ودلووووعه
مررره
نايف:أخو ابو متعب من أمه كان ساكن بالشرقيه ولما توفت امه طلب منه اخوه
عبد العزيز انه يجي يسكن عنده عمره 30 سنه باختصاار(ملك جمال)
نجووود :اخت أبو متعب عندها ولد اسمه سامر
*عائلة ساره *
ابوها خالد متوسط الحال طيييب مررره ويحب القنص
خالتها زوجة أبوها :مريضة بالقلب طيبة مررره وتحب ساره وكأنها زي بنتها

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله بسم الله الرحمن
الرحيم...............
ّّنبدأ الباااااااااااارت الاولّّّ
راجعه من مدرستها مهدووود حيلها من الدراااسه يقابلها الوجه اللي ينسيها
همومها..
ساره :السلام عليكم يالغالي ..بابتسامه..
ابوها:ياهلا والله ببنتي المزيونه وش اخبار الدراسه معك عساها طيبه..
طبعا ساره دافووووووره وشاطره ودايم نسبتها 100
ساره :والله ماشيه تعرف يبه ماعاد باقي شي على قرب الاختبارات باقي شهرين
ابوها:الله يوفقك يابنيتي ابيك ترفعين راسي
ساره:ابشر بعزك ماطلبت شي ياأبو ساره وتستأذن ابوها تطلع ترتاح وتروح
غرفتها..
ابو ساره يكلم زوجته:من زمان ماطلعت اقنص خاطري اطلع والله من زمان عن
القنص
زوجته :اللي يريحك سوه اهم شي تتونس
*************************************
في مكان ثاني في قصر كبييييير وفخم في افخم أحياء الرياض بوابه كبيييره
تنفتح وراها حديييقه مررره فخمه في الوسط مسبح كبير تنعكس علييه أضواء
القصر بشكل لافت
تدخل سيارة البانوراما ورها سيارات كثير فيها حرس نزلوا يفتحون باب السياره
لشاب ينزل منها بخطوات واثقه شكله يطيح الطيير من السما يسمع صوت من
بعيد تصارخ وتناديه: متعبببببببب
التفت شاف اخته الخبله مها
متعب :اهلين بأختي مهاوي علومك؟؟
مها :بخير هاااه قولي كيف اجواء لندن استانستو هناك اكيد مابقى بريطانيه
الا وقزيتها ...
متعب :هههههه في احد يشوف الزين ويعوفه هذا اعمى ما يشوف
مها وهي فاااااتحه عيونها بكبرها:وشووووو!!!!
متعب :امزح عليك انا متعب بن عبدالعزيز مافيه وحده تعجبني ولا تملى عيني
الا وين ابوي وعمي ماشوف سياراتهم؟؟
مها :ابوي بالشركه وعمي نايف داخل يجهز عدة القنص بيطلعون هو وابوي
وأعمامي عبدالله وعلي
متعب:اوكي انابدخل اسلم على عمي واروح انااام
نايف منهمك بالترتيب ويدخل عليه متعب ويصيح من وراه بصوت مررررعب
بوووووووووو
نايف:يمممممه وجع يوجعك
متعب :ههههههههههههه خوفتك
نايف:لاظحكتني الواحد لما يدخل يتنحنح مو يخرع خلق الله
متعب :اسف طيب مافيه الحمدلله عالسلامه
نايف:نسيتني اقولها حمدالله ع سلامتك
متعب :ماشاءالله طالعين تقنصون
نايف:ايه بنطلع من زمااان عن القنص ومنها نغير جو ونجتمع مع اخواني وعيالهم
متعب :يعني عيال اعمامي بيطلعون معاكم والله شكلي بطلع معكم خاطري اقنص
نايييف وهو يتكلم بسخريه:ليييش انت تعرف تمسك البندقيه عشان تقنص من اصله؟؟
متعب حز في خاطره كلام عمه وانه يتهزا فيه وهو ماتعود احد يستهين فيه :اصلا
حمل البندقيه شي سهل والقنص بغمظة عين تلاقيني اقنص ولاأحسن منك بعد
نايف وهو يظحك بسخريه:ههههه نشوف يا القناص
وطلع متعب وهو يقول ما احد يتحدى متعب وبتشوف وراح سلم على امه
ونااااااااام.....
في قصر بمكان ثاني بنت مليانه شوي تسوي رياضه وااااضح عليها التعب تسمع
صووووت
متوجه صوبها فجأه وقف وراها وقرب منها وهمس في اذنها مهما تسوين انتي في
عيني ملاك
تناظره بعيونها اللي تذوب:مشكور تسلملي عيونك انت ليييش هنا تبي اناديلك
مازن وتتحرك تبي تدخل يمسكها بإيدها ويقرب منها لدرجه صارت فيها تتنفس هواه
ابيك انتي ومابي غيرك منار انا احببببببك وانا بدونك ليل من دون نور
ولاقمر
منار وهي تبعده :زياد لو قربت مني مرره ثانيه مايردني وبقول لابوي بكل
اللي تسويه
زياد:وهويبعد عنها مصدوم لأنه اول مرره تصده وتقول مثل هالكلام :انتي
تحبيني ليييش تبين تبعديني عنك ترى بيجي يوم وماتلاقيني
منار وهي تظحك":هههه انت عادي تبقى معي او تروح مثلك مثل غيرك مجرد صداقه..
وطبعا منار امها كويتيه وابوها سعودي والبنت فري عندها كثييير boy friend
زياد:هذا اخر حبي لك ابي اعرف من اللي قلبك علي بس مصيرك ترجعين لي انا
زياد يامنار تذكري هالاسم زين..
في رحلة القنص:
صباح يوم الخميس يصحى ابو متعب ومتعب ونايف ويتجهزون يركبون بسيارة شبح
اااااااخر موديل وطبعا وراهم اكثر من عشر سيارات حرس يتوجهون لخارج
في بيت ساره تصحى من النوم شوشتها طايره ومو رايقه لأحد شكلها مررره يظحك
كأن توها طالعه من حلبة مصارعه بس ماكان احد يأذيها لأنها دلوعة ابوها
ووحيدة اهلها >>>>بس ما كانت تدري وش مخبيه لها الايام ...
يدخل ابوها :صباح الخير يابنيتي
ساره :صباحو يا أحلى بابا
شايفه الزين كااااشخ على وين كذا تخليني اغار عليك!!!!!
ابوها وهو يظحك على خبال بنته:لا أبد بس طالع القنص مع عبدالله ابو
فهاد..وطبعا عرفتوا من عبدالله هو اخو ابو متعب وهو عزم ابو ساره لأنه
متخاصم ابو ساره مع ابو متعب من 17سنه ويبي يصلح بينهم لأنهم كانوا زمان
مررره اصحاب


المهم يوصلون لمكان القنص المعتاد مخيم كبييييير مرررره حلو مجهز من جميع
النواحي يدخل ابومتعب ومتعب ونايف المخيم وطبعا ماراح يتعبون انفسهم
يرتبون اغراضهم عندهم من يرتبها عيييييييال عز ماشاءالله...
يطلعون بعدها لمكان بعييد شوي عن المخيم ويجهزون البنادق بعدها بدقايق يوصل
ابو فهاد مع
وابوساره وفهد وفهاد
يناظر ابومتعب في شخص غريب من بينهم داخل بكل ثقه وله هييييبه.. عاد الحين
التقوا
ابوساره لابو متعب :السلام عليكم ياابومتعب
ابومتعب مومصدق ان هذا رفيقه اللي ماشافه 17سنه عيونه تغارق دمع لأنه اشتاق
للشخص اللي ياما قاله اسراره وشكاله همومه حتى وهوغني ماعوضته الفلوس غياب
رفيق دربه واللي نص ثروتهم قامت على اكتاف ابو ساره
أبومتعب:وعليكم السلام ومن شدة فرحته ضم ابو ساره ........
وفرح ابوساره بالشي اللي صار وارتاح .....
المهم بدأو يقنصون ومتعب مرتبك وخايف يمسك البندقيه يخاف لا يصوب على احد
بالغلط بس يكابر عشان عمه نايف تحداه بعد لحظات .......
نايف:متعب ماودك تتحفنا بخبراتك في القنص ودي اشوف مهاراتك..ويناظر له نظرة
سخريه...
متعب عاد وصلت معه اخذ البندقيه وبدأ يملاها رصاص
قامت من النوم حست بألم شديد ماقدرت تتحرك
مشت تجر خطواتها جر تبي احد يساعدها
سمعت صوت امها من بعيد تناديها
لاااااانا وينك يامال الصمخ ويييينك وش انتي كيس نوووم قومي قمه .....
ام لانا ما كانت تعاملها زييين لأنها شوي قاسيه..
لانا :يمممممممممممه الحقي علي تعبانه ويالله تمشي تبي توصل عند امها
بالصاله
ام لانا:وجع يوجعك تتميرضين علي مافيك الا العافيه
لانا نزلت دموعها بقهر من قسوة امها وابوها اللي مادرى عنها لاهي بالشغل
واخوانها اللي بعالم ثاني كل شي كان ينسكب قدام عينها مثل المويه لما تنسكب
عالأرض ومستحيل نجمع جزيئاتها من جديد تحس بتشتت افكارها حست بغمامه سودا
قدامها تذكرت قووووووول راشد الماجد
سا عات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلينـ
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحينـ

هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنينـ
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزينـ

ســـــــــــــــــــــــاعاتـــــــ

اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزينـ
واذا نـذب بعيني الامل تجد احزاني وتبينـ

روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفينـ
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلينـ

طاااحت مغشي عليها .........
ساره قامت شافت الصور بجوالها لها ولبنت خالتها لانا مع انه ساكنين بالرياض
مع بعض الا انهم مايشوفون بعض الا نادر مسكت جوالها ودقت بس مالقت جواب
تعودت لانا من اول دقه ترد ودقت اكثر من عشرمرات مافيه رد وخافت حست فيه شي
صاير لها ودقت على ابوها بعد مارد
جهز البندقيه متعب وشاف نايف من بعيد طير وقال يللله ابهرنا بمهاراتك قالها
باستهزاء لأنه يكره غرور متعب ويبي يكسر ظهره....
متعب :ماطلبت شي تاااااااااامر امر..
صوب وهو مرتبك ونايف ما سكت يبي يشتته يقول:يللللللله بسررررعه,انتبه
لاترمي احد بالغلط لاترمي هناك ومن هالكلام.....
متعب :ماودك تتكرم علينا بسكوتك.. وشاف متعب طير في السما وطبعا وصلت معا
يبي يخلص من هالتحدي اللي ورط نفسه فيه....
للطير اللي هبط عالارض ولما حط يده عالزناد قال نايف :عجل خلصنا اذا خايف
وماتعرف عطني واعلمك...
ولما اطلق الرصاصه سمع صوتين صوت خروج الرصاصه وصوت (((((صرخه)))) شاف
قدامه بدل طيييير ميت انسان ميييييييييت دمائه اختلطت برمال الربع الخالي
الذهبيه

ياترى من الشخص اللي أصابته الرصاصه؟؟؟