عائله غنيه من اشهر وارقى العائلات تمتلك الشركات والكثير من الاموال عائله عبدالله سالم متزوج اثنتين هدى وعندها ريم وسالم والزوجه الثانيه فوزيه وعندها غلا (اقرب انسانه لريم بطلت القصه ) ريتاج
الفتهاه المشاكسه تفضل جلسات الشباب وتحب كره القدم والابلاستيشن والسهر تتعرفون عليها من خلال الروايه وناصر المقرب من اخته جوري وايضاء فهد الولد الجذاب المطيع مكمل لابوة في اعماله تقدرون تقولون رجال العائله بعد ابيه هاذي افراد العائله (((((((((
هاذه العائله اصلا من الجنوب ابها بس سكنو في الخبر واستقروا عندما تزوج بفوزيه الزوجه الثانيه سكنو بفله في الخبر كانت من ثلاث ادوار &&&
علاقت سالم وريم علاقه جميله يحبها ويحن عليها وطلبات ريوم اوامر كل العائله تحبها منذ صغرها وهي تحب ولد عمها نواف (ليس بطويل ولا القصير شعره ناعم وابيض ويجنن تشوفه وتنهبل يحب يتعرف ع بنات ويكلم بنات ع الجوال والمسن يكتب اشعار ويغني صوته حلو ويدق على العود طيوب ومايبي يخسر ريم من الصغر كل العائله تقول ريم لنواف ونواف لريم )
العشاء عند اهل نواف قبل ماتسافر ريم واخوها سالم لجده
جوري*ريم لازم تروحين مشان تراضينه قبل ماتسافرين
ريم*خليه محد قله يطالع في غيري او حتى يفكر (طبعا ريم كان فيها غرور ومايعجبها أي احد
جوري بينها وبين نفسها ياليت يقدر نواف يغير طبعك
ريم *وشفيك سكتي انا بروح اليوم للكوافير واصير ملكه جمال مشان اقهره
دخلت امها ريوم اخوك يبيك تحت نزلت سلوم امر وش بغيت
سالم*بكره رايحين جده ونواف يبي يشوفك
ريم*تضحك هههههه وتقول يبيني وش بيني وبينه
سالم*ريوم بتخسرين الرجال والله يحبك ويموت فيك وانتي لاتزعلين مره مغروره ومايعجبك احد غيري الطبع الله يهديك براحتك بكره مسافرين وانشاء الله يتزوج
ريم*بينها وبين نفسها وربي لو يسويها اموت من بعدها
ريم بصوت عالي وهي طالعه من الدرج لغرفتها خله يدور لغيري ماابيه كرهته وسمعها ابوها دخلت غرفتها وقفلت الباب طرررررررررررراخ وطاحت على فراشها ودموعها على خدها وتتكلم معى نفسها ليه مااسمعه واسئله انا احبه ولازم اتغيرمن شانه الساعه 6مغرب لازم كل البنات يكونون عند الكوافير ريم صبغت شعرها عودي وحطت مكياج خفيف بس طلعت حلوة وروج احمر ولبست فستان قصير احمرلين تحت الركبه ولبست عدساتها وطلع شكلها حلو (ريم حلوه طولها حلو انفها طويل شعرها تحت اكتافهابس قصته عند الكوفير بيضاء عيونها واسعه ولونها اسود)
جوري لابسه كاب وبنطلون جينز وبلوزه ابيض مثل الاولاد لامكياج ولاشي بس طبعا عليها حلو متعودين يشوفونها بهاذا الشكل
اما غلا مسويه مكياج وشعرها طويل وناعم وقصتها تغطي على وجها وخجوله لبس فستان قصير اسود
هدى اتصلت على البنات (ردت ريوم *هلا بلوالده
هدى *وينكم حنا رايحين وانتم برسل لكم السواق ويجيبكم
ريم *خلصنا ارسليه ونلقاكم مع السلامه
وصلوا والمفاجئه الكبرى نواف كان كشخه واول مره يلبس ثوب ويكشخ وحاط العطر الي تحبه ريم وكان جالس يدق على العود ويغني ومايطالع فيها ابد منزله راسه وصوته فيه حزن ويغني الاماكن كلها مشتاقه لك وهي تسمعه وتسولف وتضحك معى الصبايا بس قلبها كان مع نواف بنات عمها وبنات خالها موجودين
امل (تكره ريم لانها تحب نواف وتقول والله ماتستاهله مغروره وشايفه حالها )بنات يلله نطلع برى نلعب لعبه قالوا الصبايا يلله
غدي(سمراء بس سماراها حلاها انفها طويل وشعرها اسود مو مطويل مره شعرها بس يناسبها) اهي اخت نواف وتعرف بكل الي بين نواف وريم وماتعجبها حركات نواف جلسوا الصبايا
والاحراج يوم قالت جوري شباب بنطلع نلعب يلله معا ماصدق نواف فرصه ومسكه سالم قال يلله معكم طلعوا وجلسوا في الحديقه وقصد نواف يجلس مقابل لريم مشان علبه المويه تجي بينه وبين ريم وكمان مشان يناظر فيها المهم سالم معجب بغدي اخت نواف وتمنى يسئلها سؤال كل واحد عنده سؤال لصبيه لفت وقفت بين ريم واختها جوري
جوري*تجاوبين بصراحه
ريم بينها وبين نفسها بتفضحنا البنت اوك بصراحه
جوري *ليه بتسافرين لجده ماتكملي الجامعه هنا
نواف بينه وبين نفسه جاوبي يلله متحمس يعرف
ريم بنها وبين نفسها الحمدلله سؤال بسيط
ريم*احب اغير كل شي في حياتي من صاحبات وغيره
وجده اهي الافضل مشان ا ريح راسي ويا اخوي
نواف *كح كح
ريم *بينها وبين نفسها سلامتك وربي مو الاجابه الصحيحه وتقول والله احبك
السؤال الثاني سالم وغدي سالم عجبته الشغله ويبي يسئلها سؤال من زمان مشان يرتاح
سالم*انتي تفكرين باحد وتتمنينه زوجك المستقبلي
غدي *مممممم انا مااحب انا اعشق من زمان وتمنى يستحي على دمه ويقول احبك
سلوم بينه وبين نفسه اكيد انا كل ذا الجمال وتفكر بغيري
السؤال الثالث بين غدي وريم
ريم بينها وبين نفسها جاء العيد بتصقعني بسؤال يحرجني الله يستر
غدي *ليه ماتتغيرين
ريم *انا عاجبني طبعي ومستحيل اتغير او احد يغيرني
نواف طالع فيها بحقد وبعدها قال خلاص بدخل الديوانيه يلله سلوم معي وقف سلوم وراحوا
البنات يطالعون في ريم وهي كان ماقالت شي عادي الوضع عندها
دخلت عمتها حصه ام نواف وغدي يلله بنات العشاء وقامو كهم وجلسوا على الطاوله كلهم معى بعض عبدالله ابو ريم تكلم وهمى على الطاوله
بكره بنتي ولدي مسافرين وجاهز البيت وكل شي وانشاء الله تستقرون حتى يتعدل وضع سالم معى الشغل وترجعون وماوصيك على اختك
سالم *في عيوني
طول العشاء سلوم يطالع في غدي يبي يشبع منها وهي ماتعبره
ونواف يطالع في ريم وهي شافته بس ماطالع فيه
ريم*الحمدلله شبعت
كلهم يستاهل الحمد
نواف *خلاص الحمدلله
طالعت فيه ابتسامه لنواف ردها لها بتكشيره زعلان منها
غسلت وجلست على الكنفه في الصاله رجل على رجل وماسكه شعرها
نواف *ليه قصيتي شعرك
ريم*مااحبه طويل
نواف *فسخ الشماغ ومسك العود قال بغنيللك اخر اغنيه وانتي في الخبر بتروحين وتخليني
اغينه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح واذا عني شكيت واذا غيري لقيت
منو غيرك بالقا ياروح الروح يعني ترضاها علي تترك ايدينك بيدي تنسى من عايش عشان كان كان ميت ولا حي ^^^واذا نويت تعشق تحب تاني امانه لاتنساني لاني احبك موت طمني عليك اذا حسيت باي اذى بتلقاني معى قلبك اذا بكى منو يحس فينني اننا اذا ذقت العنى منو يداري قلبي في يوم اذا شكى يعني مااشوفك ابد ولا اسمع صوتك ابد واذا ضاقت علي دنيا مالي غيرك أي احد ^تذكر هالمكان انا و انته زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان اذا ناوي الغياب ابرضى بلعذاب ابرضى وانا في قلبي الم واحزان خلاص روح الله معاك
امه سمعته وهو يغني وبكت على الحزن الي في قلبه وريم تسمعه ولاترد عليه وهو منقهر منها ليه تسوي كذا ريم ماتحملت الي تسمعه وقالت لابوها بروح البيت ويا السواق وراحت اول ماوصلت البيت على طول على غرفتها وطرررررررررراخ بلباب وتبكي وهي تتذكر كل شي بينها وبين نواف وخلاص بغت تتدق عليه وتقول سامحتك بس غرورها رفض انها تتصل
وتقول ليه يتحملني وانا كذا ومااتغير لازم اتمسك فيه وقررت بكره في المطار وهما رايحين جده تقوله
وصلوا اهلها وجت امها هدى وتتكلم معى بحنان
هدى*لبنتي حبيبتي ماوصيك كلمني وماوصيك على اخوك
ريم*يمه انا انا انا انا وبعدها بكت وحضنتها امها
هدى *بينها وبين نفسها الله يهديك ياريوم وتريحين نواف وترتاحين
هدى*بنتي حبيتي وشفيك ليه تبكين
ريم*نامت في حضن امها
هدى *ليه يابنتي انتي صرتي كبيره لازم تعتمدين على نفسك وتتغيرين انا مابدومو لك طالعت في بنتها وهي نايمه
ونامت معهى امها وهي حزينه على بنتها
الساعه 3 موعد طائره ريم وسالم لازم يكونون في المطار ومتشوقه ريم من شان تشوف نواف وتقول متى الوقت يمشي يسرعه من شان تشوفه وصلوا المطار والعائله كلها موجوده ودموع الفراق
وريم تدور يمين ويسار مشان تشوفه قبل ماتسافر
ريم*غدي مممممم بغيت اقللك اا بشتاقللك حيل
غدي *بينها وبين نفسها والله اني عرفت ماتشتاقلي ولاشي قصدك نواف ومتاكده
غدي *واناراح اشتاقللك بينا اتصال انشاء الله
كل العائله انتبه ع ريم يلله توصلون بسلامه
ريم *شافت شي من مسافه بعيده وانهشت منه وعلى طول راحت تجري
البارت الثاني
ريم*من جد هاذا الي اشوفه
غدي*مابغى يجي بس ماتحمل تروحي جده وانتي زعلانه منه
ريم*تسابق الخطوات من اجل ان تقترب من نواف وتلمس بيده وتذهب بخيالها بعيدا وهي تناضر عينيه
نواف*انا احبك وساضل احبك واعتذر على كل شي ومااريد اخسرك لو خسرتك ماابي حياتي من بعدك حياتي من دونك مالها معنى وانتي بعيدها عني
ريم*انسحرت بكلاماته وغرقت بحبها وعشها ودموع وداعها
قبل يديها وقال توصلين بسلامه ومابنساك راح تضلين في ذاكرتي لانك اول واخر حب اوعديني ماتتركيني
ريم*نزلت دموعها انا احبك وماراح انساك لانك اغلا من روحي
ومستحيل اعيش من دون روح وانت روحي
سافرت الى جده ووداعها لنواف اصعب عند ماقالت هاذه الكلمات
وتواضعت وخضعت لقلبها واعترفت بعشقها له وسامحته ********
في الطياره
سالم*كنت متاكد نواف رايح يجي وتتسامحون قبل مانسافر
ريم*وانا كنت متاكده بس من جد فرحني اول ماشفته وزعلانه مشان راح ابعد عنه فتره طويلله
سالم*ريحتيني بكلامك لاانشاء الله يزورنا قريب اهو قال
ريم*انشاء الله
وصلت جده وسكنت ريم وأخوها سالم في فله كبيره تطل ع البحر
بعدت عن أهلي وصحب
ريم *تفكر في حالتها وهي بعيده عن ادهها وصديقاتها وقريباتها كيف اعيش معى هاذا الوضع
سالم *ريم انا بطلع بشوف اصحابي وانتي نامي واذا صحيتي دقي علي اجيك انتبهي ع روحك
ريم *انشاء الله (كيف اكون وحيده من غير ونيس وصديق لي )
ريم*زينب ابي مويه
زينب *حاضر
ريم (نامت اربع ساعات ريحت راسها بعدها اتصلت ع امها
ريم*ماما وحشتوني وانا تو اول يوم لي
هدى*والله البيت من دونك موحش وفقدناك انتي وسلوم و تو مسافرين
ريم*ممممممم اخبار عمي واهلله
هدى *وابتسامه لطيفه الحمدلله بخير كلهم يسلمون عليك
ريم*الله يسلمك ويسلمهم
هدى*ماوصيك على روحك واخوك وانتي داخله على جامعه انتبي ع روحك حبيبتي
ريم*لاتوصين ولاتحاتين بنتك وتعرفينها (توصي على شي ماما
جوعانه بروح اكل )
هدى*سلامتك ياحبيبتي وبلعافيه وشوفي اخوك
ريم *الحين اشوفه
سالم *عند البحر معى اصحابه
سعد(قصير وابيض وشعرمكدش(
متعب (اسمر فاتح خشمه طويل لابس نظارات ليس بطويل ولا بلقصير جسمه نحيف )
سعد *والله لك وحشه ياسلوم
سالم*بتملون مني خلاص مستقرين انا واختي 3 او 4 سنوات
متعب*الله يحيكم نورت جده بوجودكم
سالم*تسلمون على كل شي سويتوه مشاني
ريم تتصل على اخوها
سالم*حبيبتي صح النوم
ريم*بدري عليك فينك تعال بسرعه طفشت ابي اطلع من البيت
سالم*تطلعين اليوم بدري عليك خلاص يلله انا جاي تبين شي على طريقي اخذه للك
ريم*كولا وشيبس وبشار وتعال بسرعه اوك باي
سالم*ضحك عليها وقفل الجوال وقال الله يحفضها
سعد ومتعب*امين
نواف اتصل على ريم
ريم *(لابسه برمودا احمر وبدي ابيض ورافعه شعرها بلكماشه والجوال في جيبها وماتوقعت نواف يتصل عليها )
نواف *حبيتي اخبارك الحمدلله ع السلامه
ريم*الله يسلمك اخباركم واخبار غدي وعمتي وعمي
نواف*كلنا بخير وبصحه وعافيه يسلمون ع ليك
المهم انتي طمني كيف جده وانتي فيها
ريم*هههه جده ماتتقارن بشرقيه مااحبها لاكن العناد خلاني اروحلها من اول ماوصلت وانا نايمه وتواصحى والحين انا وسلوم بنطلع من البيت
نواف*انتبهي ع روحك وانشاء الله اسبوع واجي ازوركم
ريم*(مسويه فيها ثقيلله )انشاء الله ننتظرك
نواف *يوميا اتصل عليك وتعطيني اخبارك
ريم *اشتقتللك
نواف (ماصدق تقولها )كلمه اشتقتللك ماتنقال للك انتي بعتي عني مال حياتي معني انتي الهواء اليس اتنفسه انتي كل شي في حياتي
ريم*نواف
نواف *عيونه ودنيته وحياته ورحه
ريم (ههه)لاتنساني انا احبك
نواف (عصب منها وش تقول هاذي )لاتعيدين الكلمه هاذي مره ثانيه كيف انساك ياروحي من جدك تتكلمين
ريم(ارتاحت لكلماته وتطمنت ) سلوم هلا حبيبي بدري عليك والله من الظهر ماشفتك اخذ الجوال من يدها
سلوم*نواف اكيد
نواف *هههه وحشتني يارفيق دربي
سلوم *وانت اكثر
ريم *جوعانه فين الشيبس والكولا والبشار
نواف *ليتني عندك والبي طلباتك
سلوم (عصب)مو جوده في المطبخ اخذتها زينب
ريم*سلمت على اخوها كلمه و بعدين حط الجوال في الشاحن
نواف (تمنى البوسه له )يلله سوم انا بقفل وخل بينا اتصال مشان نعرف اخبار كم** الاسبوع الجاي انشاء الله انا عندكم
سلوم*انتضرك يلله توصي على شي
نواف *سلامتك وسلامت الغاليه
سلوم دخل الجوال في الشاحن وراح المطبخ
ريم(منسجمه في الاكل وبسواليف معى زينب )
سلوم *بلعافيه انا باخذ شور وبعدها تبين نطلع مافي مشكلله
ريم(ماردت عليه تاكل )
زينب *بججي معكم
سلوم *هههه الله يحيك
في بيت عبدالله سالم
غلا (فاقده ريم ومشتاقه لها في غرفتها من اول ماسافرت ريم)
جوري (وقتها كلله عند البلاستيشين وفي مجلس الرجال تلعب بلوت معى عيال عمها ومريحه راسها حياتها كلها شبابيه )
هدى *عبدالله اخاف على بنتي وجودها في جده اهي وأخوها ممكن قرارنا بوجودها معى اخوها مايجيب نتيجه
عبدالله*نشوف معى الايام اذا صار شي نقرر على طول رجوعهم الخبر
هدى*بنتي واعرفها مابتتغير حتى لوتعيش لوحدها
عبدالله *البنت كبرت ولازم تعتمد على نفسها وجودها في جده وانشغال اخوها عنها اهو الحل من اجل تعتمد على نفسها
وتقرر اهي مجرى حياتها
هدى*انشاء الله تكون قررت القرار الصح الي مايدفعنا ثمن عليه بكره
عبدالله(احتار من كلام هدى )ثقي في قراراتي وفي بنتك
في جده طلعت ريم من البيت معى اخوها
ريم(لبست بنطلون ابيض ولبست العبايه والثمه والشنطه البيضاء والحذاء الابيض )ركتبت السياره وشغلت اغيه اذا ناوي تروح وعلت الصوت
سالم(بنطلون ابيض والبلوزه اسود والجزمه بيضاء )يطالع في اخته احتار اهي مبسوطه ولا زعلانه
سالم*ريوم وين تبي نروح
ريم*ابي اجلس على البحر وابي كريسبي بعدها نروح مطعم نتعشى اش رايك
سالم *طلباتك اوامر شورك وهدايت الله
سالم (وقف السياره ونزل يجب كابتشينوا دق جوال سالم )
ريم (متعوده ترد على الجوال اذا كان صاحبه مو موجود )
ريم*(بصوت البنوته الدلوعه ع اجوال )الو
سعد *جوال سالم عبدالله
ريم*ايه جواله بس نزل شوي ودق عليه اوك
سعد (الصوت عجبه وعارف انها اخته)اوك قليله
سعد يبيك ضروري
ريم*خلاص اجاء سلوم فيصل يبيك
سالم*(متعود على حركات اخته )هلا فيصل امر يالغالي بغيت شي
سعد *تمرنا الاستراحه الشباب اليوم عندهم جلسه غناء وطقطقه الله يحيك
سالم*انا ويا اختي بروح البحر وبعدها مقدر اطلع واخليها بلحالها مره ثانيه انشاء الله
سعد *براحتك سلوم بس اذا بتجي الشباب يستنونك
سالم*انشاء الله فمان الله
ريم*من هاذا اول مره اسمع بصديقك سعد
سالم*اعرفه من ايام المدرسه وهو ساكن في جده شافوني وماشاء الله عليهم مانسوني وماقصروا وياي عندهم طقطقه في الاستراحه الحين ويا الشباب
ريم*مافيه تروح وانا اجلس بلحالي
سالم*لامو رايح يلله وصلنا انزلي
ريم*وش ذا العالم هنا
سالم* هههه مافيا لا هي اخليهم يروحون من عند البحر مشان بنت عبدالله سالم جايت
ريم(بثقه)ليه لا
سالم*ههه انزلي اشوف
ريم وسالم يمشون على البحر بعدها ريم بغت تنزل في البحر
ريم*سلوم ابي انزل البحر وصورني مشان ا رسلها لا مي والصبابا
سالم *يلله انزلي
ريم*تلعب في المويه فسخت الحذاء وجلست تمشي على الشاطيء وكانت مبسوطه
سالم(يصورها وهي مبسوطه)
جلسوا ساعه وسالم *يسولف على اخوياه
ريم*ماعندك سواليف غيرمتعب وسعد والشباب مليت منهم وكرهتهم وانا مااعرفهم
سالم*يلله المطعم نتعشى ابي انام
ريم*اشوف صورت زين
سالم *يلله خلصي وانا في السياره
ريم*جايه ورااك
سالم راح لسياره تبعد عن مكان ريم بشوي
شباب مروا من عندها وهي تتطالع لكاميرا وتلبس الحذاء
الشاب *وين رايح الحلوا
ريم(مو متعوده على هاذي المواقف )رايحه البيت يعني وين رايحه
الشاب *شكللك شطوره هاذا رقمي دقي علي بغيتك في شي ضروري
ريم*(صرخت )سااااااااااااالم
الشاب حط الرقم قدامها وراح وخلاها
سالم *ريم وينك يلله
ريم(بغت تقولله على الي صار )مممممممم خلاص انا جايه
ريم اخذت الرقم &&&
في السياره ريم تفكر بلي صار اش يبغى وش عنده وش الشي الضروري الي عنده وغيره من الشغلات هاذا اول موقف اواجه بلحالي من غير مايكون عندي أي احد ويساعدني كيف ابحلها (صح ولا بغلط
سالم*ريوم وش فيك ماقلتي شي
ريم*بنام يلله البيت ماابي مطعم ولاغيره
سالم*ليه خير انشاء الله وش صار غريبه عليك دوم انشاء الله
ريم(ماردت عليه )
سالم (استغرب من حركات اخته بس حاول مايزعجها )يلله وصلنا
نزلت ريم من السياره وصلت غرفتها طررررررراخ
سالم(حس ان اخته فيها شي )بسئلها بكره اخلها ترتاح
ريم(على كرسيها نايمه على بطنها وماسكه الجوال )ادق او لا بس ابي اعرف اش عنده لالا مااسويها كذا اكلم ولد مااعرفه يعني اخون نواف يالله احترت اش اسوي مافي غير غلا تحللي المشكله
ريم اتصت على غلا
غلا*اخير تذكرتي عندك اخت تحبك وتموت فيك
ريم*انا انساك انساء روحي وماانساك
غلا*اخبارك واخبار جده ووو حكيني على كل شي
ريم*اليوم طلعنا على البحر وسلوم شاف اصدقائه يعرفهم من ايام المدرسه ومممم وخلاص
غلا(حست ان فيها شي من اول ماقالت مممم)المهم حنا بكره بيجينا ضيوف
ريم*لايكون نواف وعمي
غلا*لالا عمي محمد واهله
ريم*اها والله زمان منهم يلله تتعرفون عليهم عقبالي انشاء الله اشوفهم
غلا*والله حالتي من بعدك مات سابي شي يسليني جالسه طول اليوم علا (الاب) مسليني
ريم(اش تستفيدي من الاب)
غلا*والله اتصفح منتديات ومواقع اشوف اخبار المشاهير وغيرها
ريم(عجبتها الشغله )يلله اشوف بكره اخذ ولا
غلا*يلله حياتي مااطول عليك
ريم(ول مايصلون بيت عمي محمد عطيني خبر )يلله باي
ريم في غرفتها وعبايتها عليها مافسختها اش اسوي الحين انا ماقلت لغلا وش صار معي خلاص بدق عليه واشوف اش عنده هاذا مشانا اريح راسي من كثر التفكير اخذت الورقه وسجلت الارقام بعدها قفلته ورميته ع فراش خلاص مابدق بنااااام
حطيت المخده على راسي ونمت
في بيت عبدالله سالم
هدى*بكره جاين عندنا عمكم محمد واعياله ساكنوا في الكويت وخلاص بيستقرون في السعوديه وبيجوا عندنا يومين بعدها بيروحوا فلتهم
غلا*عندهم بنات ولا بس اولاد انا مااعرفهم
هدى*عندهم خالد وطلال واميره وامل كلهم اكبار بس ماتزوج منهم أي احد
غلا*الله وناسه انشاء وحده منهم تكون مثل ريم
جوري*خلصتوا الاجتماع ورايه مباراه في الديوانيه
هدى*بنت مابسيبي حركات الاولاد خليك بنت لو يوم
غلا*هههههه اما بنت كبيره عليها
جوري(عصبت من اختها )يلله انا طالعه الحديقه
هدى*لاتتاخرين مشان بيصلوا الصباح
جوري (جلست في الديوانه تابعت المباراه ونامت من غير ماتحس على نفسها )
في الصباح وصلوا عائلت محمد سالم واهلله
خالد(متوسط الطول يحب تطويل الشعر وتخصيلله عيونه عسلي وابيض )
خالد*(فتح باب الديوانيه راىء شخص نائم ع الارض امام تلفزيون
على قناه رياضيه )انت سالم ولا
جوري (مغطيه على وجهها مو باين منها الى شعرها المقصوص مثل شعر الاولاد)حست بصوت غريب كشفت عن وجهها ننععمم
خالد*انا خالد ولد عمك محمد
جوري (اش جابه هاذا فوقي بعدين مره مايل علي مفكرني سالم ههه اخذت اغراضها وطلعت من الديوانيه )
خالد(اش فيه لاسلم ولاحتى قلي شي ممكن مايبون نعيش معهم )
جوري *في غرقتها خالد شافني وقلي ولد انا مثل الالولاد بلحركات مو حتى بشكل
الفتهاه المشاكسه تفضل جلسات الشباب وتحب كره القدم والابلاستيشن والسهر تتعرفون عليها من خلال الروايه وناصر المقرب من اخته جوري وايضاء فهد الولد الجذاب المطيع مكمل لابوة في اعماله تقدرون تقولون رجال العائله بعد ابيه هاذي افراد العائله (((((((((
هاذه العائله اصلا من الجنوب ابها بس سكنو في الخبر واستقروا عندما تزوج بفوزيه الزوجه الثانيه سكنو بفله في الخبر كانت من ثلاث ادوار &&&
علاقت سالم وريم علاقه جميله يحبها ويحن عليها وطلبات ريوم اوامر كل العائله تحبها منذ صغرها وهي تحب ولد عمها نواف (ليس بطويل ولا القصير شعره ناعم وابيض ويجنن تشوفه وتنهبل يحب يتعرف ع بنات ويكلم بنات ع الجوال والمسن يكتب اشعار ويغني صوته حلو ويدق على العود طيوب ومايبي يخسر ريم من الصغر كل العائله تقول ريم لنواف ونواف لريم )
العشاء عند اهل نواف قبل ماتسافر ريم واخوها سالم لجده
جوري*ريم لازم تروحين مشان تراضينه قبل ماتسافرين
ريم*خليه محد قله يطالع في غيري او حتى يفكر (طبعا ريم كان فيها غرور ومايعجبها أي احد
جوري بينها وبين نفسها ياليت يقدر نواف يغير طبعك
ريم *وشفيك سكتي انا بروح اليوم للكوافير واصير ملكه جمال مشان اقهره
دخلت امها ريوم اخوك يبيك تحت نزلت سلوم امر وش بغيت
سالم*بكره رايحين جده ونواف يبي يشوفك
ريم*تضحك هههههه وتقول يبيني وش بيني وبينه
سالم*ريوم بتخسرين الرجال والله يحبك ويموت فيك وانتي لاتزعلين مره مغروره ومايعجبك احد غيري الطبع الله يهديك براحتك بكره مسافرين وانشاء الله يتزوج
ريم*بينها وبين نفسها وربي لو يسويها اموت من بعدها
ريم بصوت عالي وهي طالعه من الدرج لغرفتها خله يدور لغيري ماابيه كرهته وسمعها ابوها دخلت غرفتها وقفلت الباب طرررررررررررراخ وطاحت على فراشها ودموعها على خدها وتتكلم معى نفسها ليه مااسمعه واسئله انا احبه ولازم اتغيرمن شانه الساعه 6مغرب لازم كل البنات يكونون عند الكوافير ريم صبغت شعرها عودي وحطت مكياج خفيف بس طلعت حلوة وروج احمر ولبست فستان قصير احمرلين تحت الركبه ولبست عدساتها وطلع شكلها حلو (ريم حلوه طولها حلو انفها طويل شعرها تحت اكتافهابس قصته عند الكوفير بيضاء عيونها واسعه ولونها اسود)
جوري لابسه كاب وبنطلون جينز وبلوزه ابيض مثل الاولاد لامكياج ولاشي بس طبعا عليها حلو متعودين يشوفونها بهاذا الشكل
اما غلا مسويه مكياج وشعرها طويل وناعم وقصتها تغطي على وجها وخجوله لبس فستان قصير اسود
هدى اتصلت على البنات (ردت ريوم *هلا بلوالده
هدى *وينكم حنا رايحين وانتم برسل لكم السواق ويجيبكم
ريم *خلصنا ارسليه ونلقاكم مع السلامه
وصلوا والمفاجئه الكبرى نواف كان كشخه واول مره يلبس ثوب ويكشخ وحاط العطر الي تحبه ريم وكان جالس يدق على العود ويغني ومايطالع فيها ابد منزله راسه وصوته فيه حزن ويغني الاماكن كلها مشتاقه لك وهي تسمعه وتسولف وتضحك معى الصبايا بس قلبها كان مع نواف بنات عمها وبنات خالها موجودين
امل (تكره ريم لانها تحب نواف وتقول والله ماتستاهله مغروره وشايفه حالها )بنات يلله نطلع برى نلعب لعبه قالوا الصبايا يلله
غدي(سمراء بس سماراها حلاها انفها طويل وشعرها اسود مو مطويل مره شعرها بس يناسبها) اهي اخت نواف وتعرف بكل الي بين نواف وريم وماتعجبها حركات نواف جلسوا الصبايا
والاحراج يوم قالت جوري شباب بنطلع نلعب يلله معا ماصدق نواف فرصه ومسكه سالم قال يلله معكم طلعوا وجلسوا في الحديقه وقصد نواف يجلس مقابل لريم مشان علبه المويه تجي بينه وبين ريم وكمان مشان يناظر فيها المهم سالم معجب بغدي اخت نواف وتمنى يسئلها سؤال كل واحد عنده سؤال لصبيه لفت وقفت بين ريم واختها جوري
جوري*تجاوبين بصراحه
ريم بينها وبين نفسها بتفضحنا البنت اوك بصراحه
جوري *ليه بتسافرين لجده ماتكملي الجامعه هنا
نواف بينه وبين نفسه جاوبي يلله متحمس يعرف
ريم بنها وبين نفسها الحمدلله سؤال بسيط
ريم*احب اغير كل شي في حياتي من صاحبات وغيره
وجده اهي الافضل مشان ا ريح راسي ويا اخوي
نواف *كح كح
ريم *بينها وبين نفسها سلامتك وربي مو الاجابه الصحيحه وتقول والله احبك
السؤال الثاني سالم وغدي سالم عجبته الشغله ويبي يسئلها سؤال من زمان مشان يرتاح
سالم*انتي تفكرين باحد وتتمنينه زوجك المستقبلي
غدي *مممممم انا مااحب انا اعشق من زمان وتمنى يستحي على دمه ويقول احبك
سلوم بينه وبين نفسه اكيد انا كل ذا الجمال وتفكر بغيري
السؤال الثالث بين غدي وريم
ريم بينها وبين نفسها جاء العيد بتصقعني بسؤال يحرجني الله يستر
غدي *ليه ماتتغيرين
ريم *انا عاجبني طبعي ومستحيل اتغير او احد يغيرني
نواف طالع فيها بحقد وبعدها قال خلاص بدخل الديوانيه يلله سلوم معي وقف سلوم وراحوا
البنات يطالعون في ريم وهي كان ماقالت شي عادي الوضع عندها
دخلت عمتها حصه ام نواف وغدي يلله بنات العشاء وقامو كهم وجلسوا على الطاوله كلهم معى بعض عبدالله ابو ريم تكلم وهمى على الطاوله
بكره بنتي ولدي مسافرين وجاهز البيت وكل شي وانشاء الله تستقرون حتى يتعدل وضع سالم معى الشغل وترجعون وماوصيك على اختك
سالم *في عيوني
طول العشاء سلوم يطالع في غدي يبي يشبع منها وهي ماتعبره
ونواف يطالع في ريم وهي شافته بس ماطالع فيه
ريم*الحمدلله شبعت
كلهم يستاهل الحمد
نواف *خلاص الحمدلله
طالعت فيه ابتسامه لنواف ردها لها بتكشيره زعلان منها
غسلت وجلست على الكنفه في الصاله رجل على رجل وماسكه شعرها
نواف *ليه قصيتي شعرك
ريم*مااحبه طويل
نواف *فسخ الشماغ ومسك العود قال بغنيللك اخر اغنيه وانتي في الخبر بتروحين وتخليني
اغينه اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح واذا عني شكيت واذا غيري لقيت
منو غيرك بالقا ياروح الروح يعني ترضاها علي تترك ايدينك بيدي تنسى من عايش عشان كان كان ميت ولا حي ^^^واذا نويت تعشق تحب تاني امانه لاتنساني لاني احبك موت طمني عليك اذا حسيت باي اذى بتلقاني معى قلبك اذا بكى منو يحس فينني اننا اذا ذقت العنى منو يداري قلبي في يوم اذا شكى يعني مااشوفك ابد ولا اسمع صوتك ابد واذا ضاقت علي دنيا مالي غيرك أي احد ^تذكر هالمكان انا و انته زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان اذا ناوي الغياب ابرضى بلعذاب ابرضى وانا في قلبي الم واحزان خلاص روح الله معاك
امه سمعته وهو يغني وبكت على الحزن الي في قلبه وريم تسمعه ولاترد عليه وهو منقهر منها ليه تسوي كذا ريم ماتحملت الي تسمعه وقالت لابوها بروح البيت ويا السواق وراحت اول ماوصلت البيت على طول على غرفتها وطرررررررررراخ بلباب وتبكي وهي تتذكر كل شي بينها وبين نواف وخلاص بغت تتدق عليه وتقول سامحتك بس غرورها رفض انها تتصل
وتقول ليه يتحملني وانا كذا ومااتغير لازم اتمسك فيه وقررت بكره في المطار وهما رايحين جده تقوله
وصلوا اهلها وجت امها هدى وتتكلم معى بحنان
هدى*لبنتي حبيبتي ماوصيك كلمني وماوصيك على اخوك
ريم*يمه انا انا انا انا وبعدها بكت وحضنتها امها
هدى *بينها وبين نفسها الله يهديك ياريوم وتريحين نواف وترتاحين
هدى*بنتي حبيتي وشفيك ليه تبكين
ريم*نامت في حضن امها
هدى *ليه يابنتي انتي صرتي كبيره لازم تعتمدين على نفسك وتتغيرين انا مابدومو لك طالعت في بنتها وهي نايمه
ونامت معهى امها وهي حزينه على بنتها
الساعه 3 موعد طائره ريم وسالم لازم يكونون في المطار ومتشوقه ريم من شان تشوف نواف وتقول متى الوقت يمشي يسرعه من شان تشوفه وصلوا المطار والعائله كلها موجوده ودموع الفراق
وريم تدور يمين ويسار مشان تشوفه قبل ماتسافر
ريم*غدي مممممم بغيت اقللك اا بشتاقللك حيل
غدي *بينها وبين نفسها والله اني عرفت ماتشتاقلي ولاشي قصدك نواف ومتاكده
غدي *واناراح اشتاقللك بينا اتصال انشاء الله
كل العائله انتبه ع ريم يلله توصلون بسلامه
ريم *شافت شي من مسافه بعيده وانهشت منه وعلى طول راحت تجري
البارت الثاني
ريم*من جد هاذا الي اشوفه
غدي*مابغى يجي بس ماتحمل تروحي جده وانتي زعلانه منه
ريم*تسابق الخطوات من اجل ان تقترب من نواف وتلمس بيده وتذهب بخيالها بعيدا وهي تناضر عينيه
نواف*انا احبك وساضل احبك واعتذر على كل شي ومااريد اخسرك لو خسرتك ماابي حياتي من بعدك حياتي من دونك مالها معنى وانتي بعيدها عني
ريم*انسحرت بكلاماته وغرقت بحبها وعشها ودموع وداعها
قبل يديها وقال توصلين بسلامه ومابنساك راح تضلين في ذاكرتي لانك اول واخر حب اوعديني ماتتركيني
ريم*نزلت دموعها انا احبك وماراح انساك لانك اغلا من روحي
ومستحيل اعيش من دون روح وانت روحي
سافرت الى جده ووداعها لنواف اصعب عند ماقالت هاذه الكلمات
وتواضعت وخضعت لقلبها واعترفت بعشقها له وسامحته ********
في الطياره
سالم*كنت متاكد نواف رايح يجي وتتسامحون قبل مانسافر
ريم*وانا كنت متاكده بس من جد فرحني اول ماشفته وزعلانه مشان راح ابعد عنه فتره طويلله
سالم*ريحتيني بكلامك لاانشاء الله يزورنا قريب اهو قال
ريم*انشاء الله
وصلت جده وسكنت ريم وأخوها سالم في فله كبيره تطل ع البحر
بعدت عن أهلي وصحب
ريم *تفكر في حالتها وهي بعيده عن ادهها وصديقاتها وقريباتها كيف اعيش معى هاذا الوضع
سالم *ريم انا بطلع بشوف اصحابي وانتي نامي واذا صحيتي دقي علي اجيك انتبهي ع روحك
ريم *انشاء الله (كيف اكون وحيده من غير ونيس وصديق لي )
ريم*زينب ابي مويه
زينب *حاضر
ريم (نامت اربع ساعات ريحت راسها بعدها اتصلت ع امها
ريم*ماما وحشتوني وانا تو اول يوم لي
هدى*والله البيت من دونك موحش وفقدناك انتي وسلوم و تو مسافرين
ريم*ممممممم اخبار عمي واهلله
هدى *وابتسامه لطيفه الحمدلله بخير كلهم يسلمون عليك
ريم*الله يسلمك ويسلمهم
هدى*ماوصيك على روحك واخوك وانتي داخله على جامعه انتبي ع روحك حبيبتي
ريم*لاتوصين ولاتحاتين بنتك وتعرفينها (توصي على شي ماما
جوعانه بروح اكل )
هدى*سلامتك ياحبيبتي وبلعافيه وشوفي اخوك
ريم *الحين اشوفه
سالم *عند البحر معى اصحابه
سعد(قصير وابيض وشعرمكدش(
متعب (اسمر فاتح خشمه طويل لابس نظارات ليس بطويل ولا بلقصير جسمه نحيف )
سعد *والله لك وحشه ياسلوم
سالم*بتملون مني خلاص مستقرين انا واختي 3 او 4 سنوات
متعب*الله يحيكم نورت جده بوجودكم
سالم*تسلمون على كل شي سويتوه مشاني
ريم تتصل على اخوها
سالم*حبيبتي صح النوم
ريم*بدري عليك فينك تعال بسرعه طفشت ابي اطلع من البيت
سالم*تطلعين اليوم بدري عليك خلاص يلله انا جاي تبين شي على طريقي اخذه للك
ريم*كولا وشيبس وبشار وتعال بسرعه اوك باي
سالم*ضحك عليها وقفل الجوال وقال الله يحفضها
سعد ومتعب*امين
نواف اتصل على ريم
ريم *(لابسه برمودا احمر وبدي ابيض ورافعه شعرها بلكماشه والجوال في جيبها وماتوقعت نواف يتصل عليها )
نواف *حبيتي اخبارك الحمدلله ع السلامه
ريم*الله يسلمك اخباركم واخبار غدي وعمتي وعمي
نواف*كلنا بخير وبصحه وعافيه يسلمون ع ليك
المهم انتي طمني كيف جده وانتي فيها
ريم*هههه جده ماتتقارن بشرقيه مااحبها لاكن العناد خلاني اروحلها من اول ماوصلت وانا نايمه وتواصحى والحين انا وسلوم بنطلع من البيت
نواف*انتبهي ع روحك وانشاء الله اسبوع واجي ازوركم
ريم*(مسويه فيها ثقيلله )انشاء الله ننتظرك
نواف *يوميا اتصل عليك وتعطيني اخبارك
ريم *اشتقتللك
نواف (ماصدق تقولها )كلمه اشتقتللك ماتنقال للك انتي بعتي عني مال حياتي معني انتي الهواء اليس اتنفسه انتي كل شي في حياتي
ريم*نواف
نواف *عيونه ودنيته وحياته ورحه
ريم (ههه)لاتنساني انا احبك
نواف (عصب منها وش تقول هاذي )لاتعيدين الكلمه هاذي مره ثانيه كيف انساك ياروحي من جدك تتكلمين
ريم(ارتاحت لكلماته وتطمنت ) سلوم هلا حبيبي بدري عليك والله من الظهر ماشفتك اخذ الجوال من يدها
سلوم*نواف اكيد
نواف *هههه وحشتني يارفيق دربي
سلوم *وانت اكثر
ريم *جوعانه فين الشيبس والكولا والبشار
نواف *ليتني عندك والبي طلباتك
سلوم (عصب)مو جوده في المطبخ اخذتها زينب
ريم*سلمت على اخوها كلمه و بعدين حط الجوال في الشاحن
نواف (تمنى البوسه له )يلله سوم انا بقفل وخل بينا اتصال مشان نعرف اخبار كم** الاسبوع الجاي انشاء الله انا عندكم
سلوم*انتضرك يلله توصي على شي
نواف *سلامتك وسلامت الغاليه
سلوم دخل الجوال في الشاحن وراح المطبخ
ريم(منسجمه في الاكل وبسواليف معى زينب )
سلوم *بلعافيه انا باخذ شور وبعدها تبين نطلع مافي مشكلله
ريم(ماردت عليه تاكل )
زينب *بججي معكم
سلوم *هههه الله يحيك
في بيت عبدالله سالم
غلا (فاقده ريم ومشتاقه لها في غرفتها من اول ماسافرت ريم)
جوري (وقتها كلله عند البلاستيشين وفي مجلس الرجال تلعب بلوت معى عيال عمها ومريحه راسها حياتها كلها شبابيه )
هدى *عبدالله اخاف على بنتي وجودها في جده اهي وأخوها ممكن قرارنا بوجودها معى اخوها مايجيب نتيجه
عبدالله*نشوف معى الايام اذا صار شي نقرر على طول رجوعهم الخبر
هدى*بنتي واعرفها مابتتغير حتى لوتعيش لوحدها
عبدالله *البنت كبرت ولازم تعتمد على نفسها وجودها في جده وانشغال اخوها عنها اهو الحل من اجل تعتمد على نفسها
وتقرر اهي مجرى حياتها
هدى*انشاء الله تكون قررت القرار الصح الي مايدفعنا ثمن عليه بكره
عبدالله(احتار من كلام هدى )ثقي في قراراتي وفي بنتك
في جده طلعت ريم من البيت معى اخوها
ريم(لبست بنطلون ابيض ولبست العبايه والثمه والشنطه البيضاء والحذاء الابيض )ركتبت السياره وشغلت اغيه اذا ناوي تروح وعلت الصوت
سالم(بنطلون ابيض والبلوزه اسود والجزمه بيضاء )يطالع في اخته احتار اهي مبسوطه ولا زعلانه
سالم*ريوم وين تبي نروح
ريم*ابي اجلس على البحر وابي كريسبي بعدها نروح مطعم نتعشى اش رايك
سالم *طلباتك اوامر شورك وهدايت الله
سالم (وقف السياره ونزل يجب كابتشينوا دق جوال سالم )
ريم (متعوده ترد على الجوال اذا كان صاحبه مو موجود )
ريم*(بصوت البنوته الدلوعه ع اجوال )الو
سعد *جوال سالم عبدالله
ريم*ايه جواله بس نزل شوي ودق عليه اوك
سعد (الصوت عجبه وعارف انها اخته)اوك قليله
سعد يبيك ضروري
ريم*خلاص اجاء سلوم فيصل يبيك
سالم*(متعود على حركات اخته )هلا فيصل امر يالغالي بغيت شي
سعد *تمرنا الاستراحه الشباب اليوم عندهم جلسه غناء وطقطقه الله يحيك
سالم*انا ويا اختي بروح البحر وبعدها مقدر اطلع واخليها بلحالها مره ثانيه انشاء الله
سعد *براحتك سلوم بس اذا بتجي الشباب يستنونك
سالم*انشاء الله فمان الله
ريم*من هاذا اول مره اسمع بصديقك سعد
سالم*اعرفه من ايام المدرسه وهو ساكن في جده شافوني وماشاء الله عليهم مانسوني وماقصروا وياي عندهم طقطقه في الاستراحه الحين ويا الشباب
ريم*مافيه تروح وانا اجلس بلحالي
سالم*لامو رايح يلله وصلنا انزلي
ريم*وش ذا العالم هنا
سالم* هههه مافيا لا هي اخليهم يروحون من عند البحر مشان بنت عبدالله سالم جايت
ريم(بثقه)ليه لا
سالم*ههه انزلي اشوف
ريم وسالم يمشون على البحر بعدها ريم بغت تنزل في البحر
ريم*سلوم ابي انزل البحر وصورني مشان ا رسلها لا مي والصبابا
سالم *يلله انزلي
ريم*تلعب في المويه فسخت الحذاء وجلست تمشي على الشاطيء وكانت مبسوطه
سالم(يصورها وهي مبسوطه)
جلسوا ساعه وسالم *يسولف على اخوياه
ريم*ماعندك سواليف غيرمتعب وسعد والشباب مليت منهم وكرهتهم وانا مااعرفهم
سالم*يلله المطعم نتعشى ابي انام
ريم*اشوف صورت زين
سالم *يلله خلصي وانا في السياره
ريم*جايه ورااك
سالم راح لسياره تبعد عن مكان ريم بشوي
شباب مروا من عندها وهي تتطالع لكاميرا وتلبس الحذاء
الشاب *وين رايح الحلوا
ريم(مو متعوده على هاذي المواقف )رايحه البيت يعني وين رايحه
الشاب *شكللك شطوره هاذا رقمي دقي علي بغيتك في شي ضروري
ريم*(صرخت )سااااااااااااالم
الشاب حط الرقم قدامها وراح وخلاها
سالم *ريم وينك يلله
ريم(بغت تقولله على الي صار )مممممممم خلاص انا جايه
ريم اخذت الرقم &&&
في السياره ريم تفكر بلي صار اش يبغى وش عنده وش الشي الضروري الي عنده وغيره من الشغلات هاذا اول موقف اواجه بلحالي من غير مايكون عندي أي احد ويساعدني كيف ابحلها (صح ولا بغلط
سالم*ريوم وش فيك ماقلتي شي
ريم*بنام يلله البيت ماابي مطعم ولاغيره
سالم*ليه خير انشاء الله وش صار غريبه عليك دوم انشاء الله
ريم(ماردت عليه )
سالم (استغرب من حركات اخته بس حاول مايزعجها )يلله وصلنا
نزلت ريم من السياره وصلت غرفتها طررررررراخ
سالم(حس ان اخته فيها شي )بسئلها بكره اخلها ترتاح
ريم(على كرسيها نايمه على بطنها وماسكه الجوال )ادق او لا بس ابي اعرف اش عنده لالا مااسويها كذا اكلم ولد مااعرفه يعني اخون نواف يالله احترت اش اسوي مافي غير غلا تحللي المشكله
ريم اتصت على غلا
غلا*اخير تذكرتي عندك اخت تحبك وتموت فيك
ريم*انا انساك انساء روحي وماانساك
غلا*اخبارك واخبار جده ووو حكيني على كل شي
ريم*اليوم طلعنا على البحر وسلوم شاف اصدقائه يعرفهم من ايام المدرسه ومممم وخلاص
غلا(حست ان فيها شي من اول ماقالت مممم)المهم حنا بكره بيجينا ضيوف
ريم*لايكون نواف وعمي
غلا*لالا عمي محمد واهله
ريم*اها والله زمان منهم يلله تتعرفون عليهم عقبالي انشاء الله اشوفهم
غلا*والله حالتي من بعدك مات سابي شي يسليني جالسه طول اليوم علا (الاب) مسليني
ريم(اش تستفيدي من الاب)
غلا*والله اتصفح منتديات ومواقع اشوف اخبار المشاهير وغيرها
ريم(عجبتها الشغله )يلله اشوف بكره اخذ ولا
غلا*يلله حياتي مااطول عليك
ريم(ول مايصلون بيت عمي محمد عطيني خبر )يلله باي
ريم في غرفتها وعبايتها عليها مافسختها اش اسوي الحين انا ماقلت لغلا وش صار معي خلاص بدق عليه واشوف اش عنده هاذا مشانا اريح راسي من كثر التفكير اخذت الورقه وسجلت الارقام بعدها قفلته ورميته ع فراش خلاص مابدق بنااااام
حطيت المخده على راسي ونمت
في بيت عبدالله سالم
هدى*بكره جاين عندنا عمكم محمد واعياله ساكنوا في الكويت وخلاص بيستقرون في السعوديه وبيجوا عندنا يومين بعدها بيروحوا فلتهم
غلا*عندهم بنات ولا بس اولاد انا مااعرفهم
هدى*عندهم خالد وطلال واميره وامل كلهم اكبار بس ماتزوج منهم أي احد
غلا*الله وناسه انشاء وحده منهم تكون مثل ريم
جوري*خلصتوا الاجتماع ورايه مباراه في الديوانيه
هدى*بنت مابسيبي حركات الاولاد خليك بنت لو يوم
غلا*هههههه اما بنت كبيره عليها
جوري(عصبت من اختها )يلله انا طالعه الحديقه
هدى*لاتتاخرين مشان بيصلوا الصباح
جوري (جلست في الديوانه تابعت المباراه ونامت من غير ماتحس على نفسها )
في الصباح وصلوا عائلت محمد سالم واهلله
خالد(متوسط الطول يحب تطويل الشعر وتخصيلله عيونه عسلي وابيض )
خالد*(فتح باب الديوانيه راىء شخص نائم ع الارض امام تلفزيون
على قناه رياضيه )انت سالم ولا
جوري (مغطيه على وجهها مو باين منها الى شعرها المقصوص مثل شعر الاولاد)حست بصوت غريب كشفت عن وجهها ننععمم
خالد*انا خالد ولد عمك محمد
جوري (اش جابه هاذا فوقي بعدين مره مايل علي مفكرني سالم ههه اخذت اغراضها وطلعت من الديوانيه )
خالد(اش فيه لاسلم ولاحتى قلي شي ممكن مايبون نعيش معهم )
جوري *في غرقتها خالد شافني وقلي ولد انا مثل الالولاد بلحركات مو حتى بشكل