راشد:الو هلابك
نواف:هلابك زود ولد العم كيفك
راشد:زين ماشي الحال
نواف بعبط:ماشي ولا يركض هههههه
راشد بغرف:الله يرجك وش ذا العبط أقول بتجي
عندي ولا
نواف:والله مدري بشوف وضعي ورد عليك
راشد:طيب لاتتئخر علي اوكي
نواف:طيب تامرني بشي
راشد:سلامتك
نواف:طيب اسمع صوتك على خير رويشد
راشد:طيب يانويف
راشد سكر من عند نواف نواف هذا واحد
من أبطال القصة بعد وتتعرفون عليه أكثر في الأحداث نواف موجميل لذاك الحد
بس كان مملوح وابيضا ني وعر بجي ويحب الكسرات كثير وطبعن اهو مغني الفرقة
وعمره 21
كان
راشد قاعد في شقته اهو وربعه في جده لأنه يدرس في الكلية ألبحريه في جده
وأخرسنه هاذي جاله واحد من الموجودي في الشقة(هم الربع شباب)
بندر:راشد ممكن استخدم الابتب حقك
راشدبستقراب:وحقك وينه
بندر متوهق:ها أي وديته أحدثه ويمكن باكر يطلع
راشد مو مقتنع بكلام بندر:طيب بس لاتدخل الملفات فيها أشياء
خاصة
بندر بارتياح:مشكور
راشد:العفو
وبعد مرور شهر على راشد في الكلية
عطوهم أجازه لمدة السبوعين ويرجعون نزل راشد الدمام عشان أهله و أول مادخل
فارس وحسام وأمه وأبوه
والعأله الكريمة كانو ينتظرونه:هلا راشد
راشد: هلاببوي هلا يمه وحشتيني كيفك وش إخباركم وش العلوم عندكموالله مشتاق لكم كثير
وخذتهم السوالف
أبو عبد العزيز:ياراشد ترا جدك عازمنه اليوم عنده
راشد:طيب بس عن إذنكم بروح اخذشور
وقام وكشخ وتعطر ولبس ثوب
وشماغ وتشخص ومامده نزل ألا شاف أمه تحتريه عند الدرج وماسكه المبخر وصارت
تبخره وتسمي علي وكان مبسوط
خالد:إيه ياام أعزيز تعرفي مين تبخرين بس رويشد ايييييييي
بدينه نغار
أم
عبد العزيز:خويلد
بسك حاسد آخوك هل مسكين ماشوفه الآمن شهرلأشهر
فارس:بس ولو يا أم غزو لازم تبخرينه حنا
بعد موبس هلي كنه قطو واقفمع عيونه هرماديه يمه يخوف يطلع في أليل
والكل صار يضحك
راشد بعصبيه:أقول احترم نفسك منت بشايف خشتك
أنت وجهك
خالد:طيب اهدو مالا زم العصبية اثنينكم
عيب احشمو أمي على القل
راشد بنضرات فايره من الغضب:طيب عشان أمي بس
أم عبد العزيز:الله يرضه عليك ياولدي
وألا بعد دخلت نواف وعبدا
لله جايين يشفون راشد وسلمو عليه وحضنوه وطبعا فارس يغار من راشد كثير
نواف:هلا و غلا براشد توما نورت الدمام
راشد:تسلم النور نورك يا قلبي ياحبيبي
والله اشتقت لعر بجتك ههههههه
نواف بثقة:ادري ادري انك ماتقدر بدوني
عبادي وخر نواف:هلابك والله شتقنالك ولمقالبك
يازاحف هههه
راشد:وين
الله يرجك
وطلعو
من البيت وراحوا على بيت جدهم فهد وسلمو على الرجال وقعدوه يسولفون
ويتقهون والمهم نروح بصالة عند الحريم
منال:بنات دريتو
البنات:شنو
منال:راشد والد عمي بو عبدا لعزيز نزل
وياليتكم شفتوه يهبل أول مانزلمن السيارة وهو مبتسم بصراحة خقيت عليه
نوف:الله واكبر كلها ذا عشان راشد
لياس ردة وبكل ثقة:بصراحة بنات راشد أجمل واحد في
العيله أسلوبه حلو
نوف:طيب طيب خلاص فضيتونه عليه الله
وراشد تافه وما عنده سالفة
منال بعصبيه:وأنتي وش حارق دمك والله الرجال حلو وعاجبنه
نوف باستهزاء:والله أنتي شايفته يلوع كبدي وين
حلو بس علشان عيونه "بداخلها"(اهو جد حلو ياكل أنضر بس مو احلي
من اخوي)
لياس:بسكم فشلتونه خلاص مالا زم يعجبك
ولا يعجبها كل واحد حر في ذوقه خلصنه
وحما الجدال بينهم وضلو على
سالفتهم نروح عند الرجال في المقلط
الجد فهد:ها ياراشد شخبارك
راشد:زين الله يعطيك العافية
العم أبو سعود:الاراشد كم يوم بتقعد هنا
راشد:والله مدري"بداخله"(ليه ناوي تكدنه)ابتسامه زأفه
وعدت الجلسة على خير طبعن في شي
بقوله لكم على شان تعرفون القصة وما تضيعون فيها طبعن مشعل ولد العم بو
سعود و مشعل يحب منال ويعرف إنها تحب راشد ويضن إنا راشد يحبها ومن هاذي
أسالفة دايم مشعل من عضم حقده وكرها لراشد يحطه في مواقف ومشاكل والكل
املاحظ مو بس الشباب طيب اتجه راشد لسيارته و......
مشعل باستهزاء:هلا يا راشد
راشد باستحقار:هلابك يا مشعل
مشعل بتهديد واستفزاز:اسمع يا راشد خلك بعيد عنها ويا
ليت ماتجينهالدمام
وتنثبر في جده
راشد بستعباط:من هاذي إلي نشبتنا عليها
مشعل بعصبيه:احترم نفسك
راشد:هه أنا محترم نفسي من زمان بس أنت يبقالك من يئدبك عدلوضاهر انك...........
مشعل: أقول يمال ألوجعه ألي توجع قلبك
راشد:أقول مصختها وعطيناك وجه أكثر من
ألازم يا حيوان
مشعل بعصبيه:أنت علئيش شايف نفسك من زين ولا منزينك
راشد:أقول لاتضيع ألصقله اوكي ياسافل
يامن حط
مشعل
بنفاذ الصبر:أنت
مومال حشيمه أنت مال اطراقات على وجهك
راشد بكل عبط واستهزاء:تبيها أخطبها هذا إذا وافقت عليك
بعد لأنك تافه وسخيف وجايني عامل فيه تحب
مشعل:رفع أيده على راشد
راشد:بحركة سريعة مسكها
إلا بجيه جابر جابر هذا
اصغر عم عندهم وطبعن عمره 23سنه اهو مرااااااااااااه مملوح بس شويه دب لو
انه يحافظ على جسمه كان صار يهبل طيب اهو ماينادونه أصلن عمي ينادوه جابر
حاف
جابربصرخه:مشعل نزل أيدك
مشعل بعصبيه:رجاءان لأتدخل
جابر بعصبيه:اساسن أنت إنسان متبري من حياك ولا
راشد وش دخله في السالفة
مشعل بسخرية: هه إذا هذا ماله دخل اجل مين إلي له دخل
راشد بنفاذ الصبر:جابر أنا ماشي تبي شي
جابر:لا تسلم
مشعل: أي معروفه لازم تهرب
راشد:مشا وطنش مشعل
من بعد مامشه راشد دخل جابر جنب
الشباب يتصنع انهوا عادي وماحصل شي ومشعل طبعن مشا إلى بيتهم وراشد توجه
للبحر
راشد:(وهو يتأمل البحر جاله اتصال)رقم مجهول من هذا خليني أرد وشوف
من
راشد:ألو هلا
المجهول:.........
راشد:ألوووووو
المجهول:............................
راشد:بتردون ولا اسكر ألسماعه
المجهول:ألو
راشد مصدوم:مين معي
المجهول:معك..........
راشد:مين أنتي
المجهول:أنا بنت
راشد:بلله جد والله تستعبطين عارف انك
بنت مين أنتي؟
المجهول بخوف:أنا...........
راشد بعصبيه:مين أنتي قولي بسرعة
المجهول بخوف شديد:أنا ...أنا......أنا.
راشد بعصبيه ونفاذ الصبر:بتقولين أنتي مين ولا بسكر الخط
بوجهك
المجهول
بتوتر:لا لا
لا راشد لاتسكر بقول أنا مين
راشد بصدمه:أنتي تعرفيني بسرعة قولي أنتي مين
المجهول:أنا منال ياراشد منال
راشد صدمه:...............
منال:ألو راشد
راشد:منال وش تبين مني
منال وهي تبكي:راشد ياراشد
راشد باستقراب:وشفيك يامنال
منال تستمر في البكاء:............
راشد بخوف:منال ردي علي وش فيك تكلمي
نواف:هلابك زود ولد العم كيفك
راشد:زين ماشي الحال
نواف بعبط:ماشي ولا يركض هههههه
راشد بغرف:الله يرجك وش ذا العبط أقول بتجي
عندي ولا
نواف:والله مدري بشوف وضعي ورد عليك
راشد:طيب لاتتئخر علي اوكي
نواف:طيب تامرني بشي
راشد:سلامتك
نواف:طيب اسمع صوتك على خير رويشد
راشد:طيب يانويف
راشد سكر من عند نواف نواف هذا واحد
من أبطال القصة بعد وتتعرفون عليه أكثر في الأحداث نواف موجميل لذاك الحد
بس كان مملوح وابيضا ني وعر بجي ويحب الكسرات كثير وطبعن اهو مغني الفرقة
وعمره 21
كان
راشد قاعد في شقته اهو وربعه في جده لأنه يدرس في الكلية ألبحريه في جده
وأخرسنه هاذي جاله واحد من الموجودي في الشقة(هم الربع شباب)
بندر:راشد ممكن استخدم الابتب حقك
راشدبستقراب:وحقك وينه
بندر متوهق:ها أي وديته أحدثه ويمكن باكر يطلع
راشد مو مقتنع بكلام بندر:طيب بس لاتدخل الملفات فيها أشياء
خاصة
بندر بارتياح:مشكور
راشد:العفو
وبعد مرور شهر على راشد في الكلية
عطوهم أجازه لمدة السبوعين ويرجعون نزل راشد الدمام عشان أهله و أول مادخل
فارس وحسام وأمه وأبوه
والعأله الكريمة كانو ينتظرونه:هلا راشد
راشد: هلاببوي هلا يمه وحشتيني كيفك وش إخباركم وش العلوم عندكموالله مشتاق لكم كثير
وخذتهم السوالف
أبو عبد العزيز:ياراشد ترا جدك عازمنه اليوم عنده
راشد:طيب بس عن إذنكم بروح اخذشور
وقام وكشخ وتعطر ولبس ثوب
وشماغ وتشخص ومامده نزل ألا شاف أمه تحتريه عند الدرج وماسكه المبخر وصارت
تبخره وتسمي علي وكان مبسوط
خالد:إيه ياام أعزيز تعرفي مين تبخرين بس رويشد ايييييييي
بدينه نغار
أم
عبد العزيز:خويلد
بسك حاسد آخوك هل مسكين ماشوفه الآمن شهرلأشهر
فارس:بس ولو يا أم غزو لازم تبخرينه حنا
بعد موبس هلي كنه قطو واقفمع عيونه هرماديه يمه يخوف يطلع في أليل
والكل صار يضحك
راشد بعصبيه:أقول احترم نفسك منت بشايف خشتك
أنت وجهك
خالد:طيب اهدو مالا زم العصبية اثنينكم
عيب احشمو أمي على القل
راشد بنضرات فايره من الغضب:طيب عشان أمي بس
أم عبد العزيز:الله يرضه عليك ياولدي
وألا بعد دخلت نواف وعبدا
لله جايين يشفون راشد وسلمو عليه وحضنوه وطبعا فارس يغار من راشد كثير
نواف:هلا و غلا براشد توما نورت الدمام
راشد:تسلم النور نورك يا قلبي ياحبيبي
والله اشتقت لعر بجتك ههههههه
نواف بثقة:ادري ادري انك ماتقدر بدوني
عبادي وخر نواف:هلابك والله شتقنالك ولمقالبك
يازاحف هههه
راشد:وين
الله يرجك
وطلعو
من البيت وراحوا على بيت جدهم فهد وسلمو على الرجال وقعدوه يسولفون
ويتقهون والمهم نروح بصالة عند الحريم
منال:بنات دريتو
البنات:شنو
منال:راشد والد عمي بو عبدا لعزيز نزل
وياليتكم شفتوه يهبل أول مانزلمن السيارة وهو مبتسم بصراحة خقيت عليه
نوف:الله واكبر كلها ذا عشان راشد
لياس ردة وبكل ثقة:بصراحة بنات راشد أجمل واحد في
العيله أسلوبه حلو
البارت2
وراشد تافه وما عنده سالفة
منال بعصبيه:وأنتي وش حارق دمك والله الرجال حلو وعاجبنه
نوف باستهزاء:والله أنتي شايفته يلوع كبدي وين
حلو بس علشان عيونه "بداخلها"(اهو جد حلو ياكل أنضر بس مو احلي
من اخوي)
لياس:بسكم فشلتونه خلاص مالا زم يعجبك
ولا يعجبها كل واحد حر في ذوقه خلصنه
وحما الجدال بينهم وضلو على
سالفتهم نروح عند الرجال في المقلط
الجد فهد:ها ياراشد شخبارك
راشد:زين الله يعطيك العافية
العم أبو سعود:الاراشد كم يوم بتقعد هنا
راشد:والله مدري"بداخله"(ليه ناوي تكدنه)ابتسامه زأفه
وعدت الجلسة على خير طبعن في شي
بقوله لكم على شان تعرفون القصة وما تضيعون فيها طبعن مشعل ولد العم بو
سعود و مشعل يحب منال ويعرف إنها تحب راشد ويضن إنا راشد يحبها ومن هاذي
أسالفة دايم مشعل من عضم حقده وكرها لراشد يحطه في مواقف ومشاكل والكل
املاحظ مو بس الشباب طيب اتجه راشد لسيارته و......
مشعل باستهزاء:هلا يا راشد
راشد باستحقار:هلابك يا مشعل
مشعل بتهديد واستفزاز:اسمع يا راشد خلك بعيد عنها ويا
ليت ماتجينهالدمام
وتنثبر في جده
راشد بستعباط:من هاذي إلي نشبتنا عليها
مشعل بعصبيه:احترم نفسك
راشد:هه أنا محترم نفسي من زمان بس أنت يبقالك من يئدبك عدلوضاهر انك...........
مشعل: أقول يمال ألوجعه ألي توجع قلبك
راشد:أقول مصختها وعطيناك وجه أكثر من
ألازم يا حيوان
مشعل بعصبيه:أنت علئيش شايف نفسك من زين ولا منزينك
راشد:أقول لاتضيع ألصقله اوكي ياسافل
يامن حط
مشعل
بنفاذ الصبر:أنت
مومال حشيمه أنت مال اطراقات على وجهك
راشد بكل عبط واستهزاء:تبيها أخطبها هذا إذا وافقت عليك
بعد لأنك تافه وسخيف وجايني عامل فيه تحب
مشعل:رفع أيده على راشد
راشد:بحركة سريعة مسكها
إلا بجيه جابر جابر هذا
اصغر عم عندهم وطبعن عمره 23سنه اهو مرااااااااااااه مملوح بس شويه دب لو
انه يحافظ على جسمه كان صار يهبل طيب اهو ماينادونه أصلن عمي ينادوه جابر
حاف
جابربصرخه:مشعل نزل أيدك
مشعل بعصبيه:رجاءان لأتدخل
جابر بعصبيه:اساسن أنت إنسان متبري من حياك ولا
راشد وش دخله في السالفة
مشعل بسخرية: هه إذا هذا ماله دخل اجل مين إلي له دخل
راشد بنفاذ الصبر:جابر أنا ماشي تبي شي
جابر:لا تسلم
مشعل: أي معروفه لازم تهرب
راشد:مشا وطنش مشعل
من بعد مامشه راشد دخل جابر جنب
الشباب يتصنع انهوا عادي وماحصل شي ومشعل طبعن مشا إلى بيتهم وراشد توجه
للبحر
راشد:(وهو يتأمل البحر جاله اتصال)رقم مجهول من هذا خليني أرد وشوف
من
راشد:ألو هلا
المجهول:.........
راشد:ألوووووو
المجهول:............................
راشد:بتردون ولا اسكر ألسماعه
المجهول:ألو
راشد مصدوم:مين معي
المجهول:معك..........
راشد:مين أنتي
المجهول:أنا بنت
راشد:بلله جد والله تستعبطين عارف انك
بنت مين أنتي؟
المجهول بخوف:أنا...........
راشد بعصبيه:مين أنتي قولي بسرعة
المجهول بخوف شديد:أنا ...أنا......أنا.
راشد بعصبيه ونفاذ الصبر:بتقولين أنتي مين ولا بسكر الخط
بوجهك
المجهول
بتوتر:لا لا
لا راشد لاتسكر بقول أنا مين
راشد بصدمه:أنتي تعرفيني بسرعة قولي أنتي مين
المجهول:أنا منال ياراشد منال
راشد صدمه:...............
منال:ألو راشد
راشد:منال وش تبين مني
منال وهي تبكي:راشد ياراشد
راشد باستقراب:وشفيك يامنال
منال تستمر في البكاء:............
راشد بخوف:منال ردي علي وش فيك تكلمي