اول شئ البرنامج شبابي و يمر باجواء مرحة بوجود المديع مع اثنين من مساعديه الدين يمزحون و يعلقون على الاتصالات المستمعين او اجوبة الضيف بشئ من المزاح
بعد الترحيب بضياء قال المديع ممازحا كيف نحكي معك الان باللبناني؟ قال لها انتي لبنانية ولاصرت مغربية؟
ضياء: لاااااااااا انا مغربية مغربية ...
ثم رن الهاتف:
جاءها ا س م س فاعتدرت فقال المديع مازحا من لبنان فضحكت و قالت سوف اقراءه لك فجاء في الرسالة حض سعيد لك لهدا المساء
المديع: جاءنا كثير من الاسئلة و الغريب ان فيه سؤال هو كيف تكتب ضياء diae / Diaa / Dia
ضياء:ضحت صح الكل محتار وفي بعض الاحيان انا ايضا تائهة هههههه الصحيح هو diae
المديع: ضياء ستراك, اولا هل لا يزعجك ان اناديكي هكدا
ضياء:لا لمادا هدا فخر لي
المديع:جاءنا كثير من الرسائل من معجبينك يقولون بانهم يحبونك و صوتوا لك
ضياء:اشكر كل الناس من المغرب و من كافة الدول العربية لأنهم وقفوا معي في كل لحظات النومينه
المديع:مادا تحبين ان تسمعي من هو مثلك الاعلى في الغناء
ضياء:ليس لي متل اعلى انا....
المديع:لمادا الكل يقول ليس لي متل اعلى اليس هدا غرور
ضياء:لا المسالة اني احب كتيرين و ستايلات كتيرة
المديع:ما هي الاغنية التي تختارين
ضياء:اختر اغنية لامي وايت هاوس
المديع:نسمع الاغنية و بعدها تجيبين على اسئلة المستمعين الدين لا يكفون عن السؤال عن سعد
ضياء: اوكي
فـــاصل
المديع: عدنا معكم اداعتنا مستمعيها من الادكياء و الدكيات ,الاقوياء و القويات فقاطعته ضياء و قالت يجب ان تقول الدكيات و الادكياء , القويات و الاقوياء فضحك كل من كان بالاستوديو
المديع:في كتير ايمايلز يسالون عن سعد وانا بسال من هو سعد
ضياء:سعد كان طالب معي في الاكاديمي و كان اقرب شخص الي و نحن اصدقاء وهو على ما يرام حكينا اليوم في التلفون وهو يرتاح و يستعد للتورنيه
المديع:هنا ايمايلات كثيرة تقول ضياء نحبك كتيرا
ضياء:والله لا اعرف كيف اشكر الناس التي جاءت لستقبالي في المطار و في منزلي
المديع:كيف ياتون للمنزل هكدا؟ سلام ضياء ههههههه
ضياء:نعم و هناك من اتى من مدن اخرى والله شكرا لهم
المديع:هل ستار اكاديمي مسابقة نزيهة؟
ضياء:طبعا لا مجال للشك
المديع:الكل يقول انهم احبوكي لانك كنت طبيعية
ضياء:انا من اليوم الاول اعتبرت الاكاديمي بيتي و حاولت ان اتجاهل الكاميرات
المديع:من كان المصطنع في تصرفاته من الطلبة
ضياء :لا احد
المديع:لكن هناك من يقول ان فيه
ضياء:افضل عدم الاجابة لان نحن نكون داخل الدائرة لا نرى الاشياء التي تراها الناس و الناس هي التي تستطيع ان تحكم
المديع:هناك من يسال هل ستكون التورنيه بالمغرب
ضياء:لا اعرف ,اعرف ان هناك مجهودات تبدل,صحيح هو فخر لي ان اغني في البلدان العربية لكن اتمنى ان اغني في المغرب بلدي
المديع:اتصال معنا تفضلي لمياء
لمياء:سلام ضياء والله احنا نحبك كتيرا ونتابعك دائما و امي ايضا تريد الحكي معك
ضياء:شكرا بزاف
ام لمياء:تبارك الله عليكي بنتي والله ما في متلك في صوتك واخلاقك و جمالك
المديع:صحيح جميلة
بعد الاتصال حكى من في الاستوديو عن مبارة كرة القدم في بطولة الامم الاوربية و دار حديث قصير بين المديع و مساعديه حول مبارة فرنسا و هولندا
ضياء:انا ايضا احب كرة القدم
المديع:تلعبينها؟
ضياء :لا لكني اشاهدها
المديع:معنا اتصال من فرنسا ,معنا صوفيا
صوفيا:اهلا ضياء
ضياء:اهلا
صوفيا:انا احبك بزااااف و صوت لك كتير وانا سابعت لك الفواتير هههههههههههه
ضياء:هههههههه ميرسي كتير
صوفيا: انت لا تعرفين يا ضياء ان وراءك جمهور كبير بااوربا وراح يدعموك وانت شخص مميز جدا بالستاراك هالسنة
انت و اسماء
ضياء:شكرا
صوفيا:اتمنى ان تاتي الى فرنسا وتعملي حفلة و تحملي العلم المغربي
ضياء:انشاءالله
المديع:هل شفتي صوفيا المريخ بلبنان
ضياء:لا لم نلتقي لكني رايت الكليب الجديد حلو كتير
المديع:من اسئلة الاسمس هل كانت علاقتك بسعد ثمثيل في ثمثيل كما قال سعد و ادا كان صحيحا فكيف تقبلين دلك على نفسك؟
ضياء:لا احنا كنا كتير قراب و احنا ما زلنا اصدقاء و تحت الضغط يمكن للمرء ان يقول كلاما غير صحيح
مساعدة المديع:هو عنده صديقة
ضياء:كانت عنده قبل الاكاديمي
المديع:لو خيرت بين مغربي واخر من تختار ي
ضياء:مغربي
المديع:هل الصحيح ان الوسامة البنانية لا تقاوم؟
ضياء :لا ليس لهده الدرجة
المديع: لكني لا اراه وسيما مساعدي احسن منه
ضياء: لا لا مجال للمقارنة
المديع: هههههه تدافع
ضياء : طبيعي اي احد في الاكاديمي سوف ادافع عنه بنفس الطريقة
المديع:سؤال اخر كيف علاقتك الان بسعد هل تتصلين به؟
ضياء:اتصل بي اليوم سعد و دائما يعطيني اخباره و احنا دائما على اتصال
المديع:هل كونتي تشاهدين البرنامج سابقا ؟
ضياء: لم أشاهد البرنامج أبدا لا لبناني ولا فرنسي
المديع:معجبة تطلب منكي اغنية
ضياء: اوكي اغني becouse of you
المديع:الكتير من الايمايلات تسالك لمادا مند خروجك من الاكاديمية لم نعرف اخبارك عن طريق المنتديات كما الطلاب الاخرين
ضياء:انا والله اسفة لكن بستقبل زيارات كتيرة في بيتي وليس من اللياقة ترك الناس و الجلوس على النت لكن قريبا انشاءالله حتواصل مع كل المحبين
المديع:ادا خيرناك بين هتين الاغنيتين je t aime و satisfaction (استماع لمقطع الاغنيتين) اي واحدة تعبر عن علاقتك بسعد
ضياء:ولا واحدة فيهم
المديع:الان اتصال الو
ام سعد:الو مين؟
المديع:ممكن نكلم سعد
ام سعد:سعد مش هون
المديع: شكرا ,كانت هده ام سعد
ضياء:عرفتها
المديع:كان بودنا نحكي مع سعد لكنه مش موجود, ناخد فاصل غنائي و بعدها ناخد باقي الاتصالات و نقارن طول ضياء بوزنها
ضياء:والله حرام عليك
المديع:لازم هده عادة البرنامج قبل ان تودعنا لانها عندها موعد جد جد مهم
ضياء:هههه مع امي
المديع: هل اشتقتي لها؟
ضياء:لا يمكنك ان تتخيل
المديع:اشتقتي لاكلها؟
ضياء:طبعا رغم ان الاكل اللبناني لديد
المديع:ما هي اكلتك المفضلة؟
ضياء:كسكس
فــــاصل
المديع:بعدما عملنا مقاربة طولك بوزنك عندك وزن زائد
ضياء:ههههههههههه بعرف,لكن اقول دائما الصحة هي كل شئ مادام المرء يتمتع بصحة جيدة يحمد الله و يشكره
المديع:ناخد اتصال مساء الخير
مونية:اهلا ضياء انا مونية من منتدى عدنان
ضياء:اهلا
مونية:انا نحبك بزاف وانت شرفت المغرب ابتداءا من صوفيا الى ضياء و اسماء واطلب منك الدخول الى منتدى عدنان
واطلب من الادعة ان تتصل باسماء خدوا الرقم من ضياء وسلموا عليها
ضياء:انشاالله
المديع:اوكي والان اتصال اخر من فرنسا
فرح:سلام ضياء
ضياء:ووووااااااوووو سلام فرح, انها صديقتي من مارسيليا
فرح:اسمحيلي ان ارد على الدين يقولون بان اخبارك منقطعة عنا نحن دائمين تواصل معكي في المنتدى الفرنسي وقد زارك هشام
ضياء:نعم le magicien الدي ابعث له تحية
فرح: اتمنى ان تكوني بالمغرب عندما اتي في العطلة
ضياء:ما بعرف اتمنى دلك
فرح:هل انت ما زلت على اتصال مع باقي الطلبة؟
ضياء:بكل تاكيد
المديع:ايمايل يسال صاحبه متى التورنيه؟
ضياء:لا نعرف شيئا لحد الان
المديع:الكثير يسالون ما هو منتداك الرسمي
ضياء: لدي كثير من المنتدايات و انا لحد الان لم اعلن اي من المنتديات انه منتدياي رسمي و دلك لاني لا اريد تمييز احدهم عن الاخر واشكركل المنتدايات على المجهودات ديالهم واشكر كل المغاربة بشكل خاااااص و جميع مشجيعيني من الدول العربية على مساندتي حتى بعد خروجي من الاكاديمي وانا احس بالمسؤولية اتجاههم
المديع:اغلبية نجوم ستار اكاديمي يختفون بعد مدة ولا نسمع عنهم
ضياء:ليس الكل والدليل صوفيا عشقت فيديو صوفيا و أحببته و اكيد ستسمر
المديع:اس م س يسال هل ضياء الان في حالة حب
ضياء:لا,حاليا اركز الان على مسيرتي الفنية,و الحياة العاطفية تاتي في ما بعد
المديع:كل المغاربة الدين يشاركون في مثل هده البرامج يدهبون الى مصر او لبنان
ضياء:اتمنى ان تكون حياتي الفنية في المغرب وابقى في المغرب و لاني لا استطيع العيش بعيدا عنه لكن ادا اقتضى الامر ممكن ان اسافرالى بلد اخر لكن لا اضن انني استطيع الاسقرارفيه
المديع:احد يسال هل كان هناك تلاعبا في التصويت؟
ضياء:لالا
المديع:احد يسال هل انت دائما على علاقة حب مع سعد؟
ضياء:لا
المديع:الكل يسال عن سعد
ضياء: سعد من المقربين الي مند بداية البرنامج لانه كان من بين الاقلية التي تفهم فرنسي و لدلك لم اجد صعوبة في التعامل معه وكانت فترة كنا على علاقة لكن الان نحن اصدقاء
المديع:احد يسال لمادا كنت حزينة في البرايم الاخيرا وهل السبب سعد؟
ضياء:لم اكن حزينة بل كنا كلنا نحس بالتعب لانه لم يف وقت طويل على وصولنا من السفر
المديع:ا س م س يسال ماداهو بالنسبة اليك سليم
ضياء:صديق(مستغربة من السؤال)
المديع:معنا اتصال
فهد:اهلا ضياء انا فهد عضو منتداك
ضياء: اهلا فهد
فهد:اتمنى ان تزورينا في المنتدى فكل الاعضاء يستمعون لك الان ويتمنون ان تشرفينا
ضياء:شكراجزيلا على مجهوداتك وانشاءالله ادخل لعندكم
المديع:احسن لون عند ضياء
ضياء:هههه عندي كثير الازرق الاحمر الابيض
المديع:مميزاتك؟
ضياء:صعب
المديع: مادا يقول لك اصدقائك
ضياء:انني صديقة وفية
المديع:يعني الاخلاص و الوفاء و ما هو اغلى شخص عندك
ضياء:هم 3 ابي امي و اخي
المديع:مادا يعني لك هدا(حطوا اغنية تغني فيها ضياءمقطع صغير مع مغني قبل ان تشارك في ستاراكاديميوالتي لقت نجاحا)
ضياء:كانت تجربة جميلة
المديع:للاسف حان الوقت لتغادرينا
ضياء:نعم و استغل الفرصة لاشكر كل مشجعيني و اطلب منهم ان يضلوا دائما معي
بعد الترحيب بضياء قال المديع ممازحا كيف نحكي معك الان باللبناني؟ قال لها انتي لبنانية ولاصرت مغربية؟
ضياء: لاااااااااا انا مغربية مغربية ...
ثم رن الهاتف:
جاءها ا س م س فاعتدرت فقال المديع مازحا من لبنان فضحكت و قالت سوف اقراءه لك فجاء في الرسالة حض سعيد لك لهدا المساء
المديع: جاءنا كثير من الاسئلة و الغريب ان فيه سؤال هو كيف تكتب ضياء diae / Diaa / Dia
ضياء:ضحت صح الكل محتار وفي بعض الاحيان انا ايضا تائهة هههههه الصحيح هو diae
المديع: ضياء ستراك, اولا هل لا يزعجك ان اناديكي هكدا
ضياء:لا لمادا هدا فخر لي
المديع:جاءنا كثير من الرسائل من معجبينك يقولون بانهم يحبونك و صوتوا لك
ضياء:اشكر كل الناس من المغرب و من كافة الدول العربية لأنهم وقفوا معي في كل لحظات النومينه
المديع:مادا تحبين ان تسمعي من هو مثلك الاعلى في الغناء
ضياء:ليس لي متل اعلى انا....
المديع:لمادا الكل يقول ليس لي متل اعلى اليس هدا غرور
ضياء:لا المسالة اني احب كتيرين و ستايلات كتيرة
المديع:ما هي الاغنية التي تختارين
ضياء:اختر اغنية لامي وايت هاوس
المديع:نسمع الاغنية و بعدها تجيبين على اسئلة المستمعين الدين لا يكفون عن السؤال عن سعد
ضياء: اوكي
فـــاصل
المديع: عدنا معكم اداعتنا مستمعيها من الادكياء و الدكيات ,الاقوياء و القويات فقاطعته ضياء و قالت يجب ان تقول الدكيات و الادكياء , القويات و الاقوياء فضحك كل من كان بالاستوديو
المديع:في كتير ايمايلز يسالون عن سعد وانا بسال من هو سعد
ضياء:سعد كان طالب معي في الاكاديمي و كان اقرب شخص الي و نحن اصدقاء وهو على ما يرام حكينا اليوم في التلفون وهو يرتاح و يستعد للتورنيه
المديع:هنا ايمايلات كثيرة تقول ضياء نحبك كتيرا
ضياء:والله لا اعرف كيف اشكر الناس التي جاءت لستقبالي في المطار و في منزلي
المديع:كيف ياتون للمنزل هكدا؟ سلام ضياء ههههههه
ضياء:نعم و هناك من اتى من مدن اخرى والله شكرا لهم
المديع:هل ستار اكاديمي مسابقة نزيهة؟
ضياء:طبعا لا مجال للشك
المديع:الكل يقول انهم احبوكي لانك كنت طبيعية
ضياء:انا من اليوم الاول اعتبرت الاكاديمي بيتي و حاولت ان اتجاهل الكاميرات
المديع:من كان المصطنع في تصرفاته من الطلبة
ضياء :لا احد
المديع:لكن هناك من يقول ان فيه
ضياء:افضل عدم الاجابة لان نحن نكون داخل الدائرة لا نرى الاشياء التي تراها الناس و الناس هي التي تستطيع ان تحكم
المديع:هناك من يسال هل ستكون التورنيه بالمغرب
ضياء:لا اعرف ,اعرف ان هناك مجهودات تبدل,صحيح هو فخر لي ان اغني في البلدان العربية لكن اتمنى ان اغني في المغرب بلدي
المديع:اتصال معنا تفضلي لمياء
لمياء:سلام ضياء والله احنا نحبك كتيرا ونتابعك دائما و امي ايضا تريد الحكي معك
ضياء:شكرا بزاف
ام لمياء:تبارك الله عليكي بنتي والله ما في متلك في صوتك واخلاقك و جمالك
المديع:صحيح جميلة
بعد الاتصال حكى من في الاستوديو عن مبارة كرة القدم في بطولة الامم الاوربية و دار حديث قصير بين المديع و مساعديه حول مبارة فرنسا و هولندا
ضياء:انا ايضا احب كرة القدم
المديع:تلعبينها؟
ضياء :لا لكني اشاهدها
المديع:معنا اتصال من فرنسا ,معنا صوفيا
صوفيا:اهلا ضياء
ضياء:اهلا
صوفيا:انا احبك بزااااف و صوت لك كتير وانا سابعت لك الفواتير هههههههههههه
ضياء:هههههههه ميرسي كتير
صوفيا: انت لا تعرفين يا ضياء ان وراءك جمهور كبير بااوربا وراح يدعموك وانت شخص مميز جدا بالستاراك هالسنة
انت و اسماء
ضياء:شكرا
صوفيا:اتمنى ان تاتي الى فرنسا وتعملي حفلة و تحملي العلم المغربي
ضياء:انشاءالله
المديع:هل شفتي صوفيا المريخ بلبنان
ضياء:لا لم نلتقي لكني رايت الكليب الجديد حلو كتير
المديع:من اسئلة الاسمس هل كانت علاقتك بسعد ثمثيل في ثمثيل كما قال سعد و ادا كان صحيحا فكيف تقبلين دلك على نفسك؟
ضياء:لا احنا كنا كتير قراب و احنا ما زلنا اصدقاء و تحت الضغط يمكن للمرء ان يقول كلاما غير صحيح
مساعدة المديع:هو عنده صديقة
ضياء:كانت عنده قبل الاكاديمي
المديع:لو خيرت بين مغربي واخر من تختار ي
ضياء:مغربي
المديع:هل الصحيح ان الوسامة البنانية لا تقاوم؟
ضياء :لا ليس لهده الدرجة
المديع: لكني لا اراه وسيما مساعدي احسن منه
ضياء: لا لا مجال للمقارنة
المديع: هههههه تدافع
ضياء : طبيعي اي احد في الاكاديمي سوف ادافع عنه بنفس الطريقة
المديع:سؤال اخر كيف علاقتك الان بسعد هل تتصلين به؟
ضياء:اتصل بي اليوم سعد و دائما يعطيني اخباره و احنا دائما على اتصال
المديع:هل كونتي تشاهدين البرنامج سابقا ؟
ضياء: لم أشاهد البرنامج أبدا لا لبناني ولا فرنسي
المديع:معجبة تطلب منكي اغنية
ضياء: اوكي اغني becouse of you
المديع:الكتير من الايمايلات تسالك لمادا مند خروجك من الاكاديمية لم نعرف اخبارك عن طريق المنتديات كما الطلاب الاخرين
ضياء:انا والله اسفة لكن بستقبل زيارات كتيرة في بيتي وليس من اللياقة ترك الناس و الجلوس على النت لكن قريبا انشاءالله حتواصل مع كل المحبين
المديع:ادا خيرناك بين هتين الاغنيتين je t aime و satisfaction (استماع لمقطع الاغنيتين) اي واحدة تعبر عن علاقتك بسعد
ضياء:ولا واحدة فيهم
المديع:الان اتصال الو
ام سعد:الو مين؟
المديع:ممكن نكلم سعد
ام سعد:سعد مش هون
المديع: شكرا ,كانت هده ام سعد
ضياء:عرفتها
المديع:كان بودنا نحكي مع سعد لكنه مش موجود, ناخد فاصل غنائي و بعدها ناخد باقي الاتصالات و نقارن طول ضياء بوزنها
ضياء:والله حرام عليك
المديع:لازم هده عادة البرنامج قبل ان تودعنا لانها عندها موعد جد جد مهم
ضياء:هههه مع امي
المديع: هل اشتقتي لها؟
ضياء:لا يمكنك ان تتخيل
المديع:اشتقتي لاكلها؟
ضياء:طبعا رغم ان الاكل اللبناني لديد
المديع:ما هي اكلتك المفضلة؟
ضياء:كسكس
فــــاصل
المديع:بعدما عملنا مقاربة طولك بوزنك عندك وزن زائد
ضياء:ههههههههههه بعرف,لكن اقول دائما الصحة هي كل شئ مادام المرء يتمتع بصحة جيدة يحمد الله و يشكره
المديع:ناخد اتصال مساء الخير
مونية:اهلا ضياء انا مونية من منتدى عدنان
ضياء:اهلا
مونية:انا نحبك بزاف وانت شرفت المغرب ابتداءا من صوفيا الى ضياء و اسماء واطلب منك الدخول الى منتدى عدنان
واطلب من الادعة ان تتصل باسماء خدوا الرقم من ضياء وسلموا عليها
ضياء:انشاالله
المديع:اوكي والان اتصال اخر من فرنسا
فرح:سلام ضياء
ضياء:ووووااااااوووو سلام فرح, انها صديقتي من مارسيليا
فرح:اسمحيلي ان ارد على الدين يقولون بان اخبارك منقطعة عنا نحن دائمين تواصل معكي في المنتدى الفرنسي وقد زارك هشام
ضياء:نعم le magicien الدي ابعث له تحية
فرح: اتمنى ان تكوني بالمغرب عندما اتي في العطلة
ضياء:ما بعرف اتمنى دلك
فرح:هل انت ما زلت على اتصال مع باقي الطلبة؟
ضياء:بكل تاكيد
المديع:ايمايل يسال صاحبه متى التورنيه؟
ضياء:لا نعرف شيئا لحد الان
المديع:الكثير يسالون ما هو منتداك الرسمي
ضياء: لدي كثير من المنتدايات و انا لحد الان لم اعلن اي من المنتديات انه منتدياي رسمي و دلك لاني لا اريد تمييز احدهم عن الاخر واشكركل المنتدايات على المجهودات ديالهم واشكر كل المغاربة بشكل خاااااص و جميع مشجيعيني من الدول العربية على مساندتي حتى بعد خروجي من الاكاديمي وانا احس بالمسؤولية اتجاههم
المديع:اغلبية نجوم ستار اكاديمي يختفون بعد مدة ولا نسمع عنهم
ضياء:ليس الكل والدليل صوفيا عشقت فيديو صوفيا و أحببته و اكيد ستسمر
المديع:اس م س يسال هل ضياء الان في حالة حب
ضياء:لا,حاليا اركز الان على مسيرتي الفنية,و الحياة العاطفية تاتي في ما بعد
المديع:كل المغاربة الدين يشاركون في مثل هده البرامج يدهبون الى مصر او لبنان
ضياء:اتمنى ان تكون حياتي الفنية في المغرب وابقى في المغرب و لاني لا استطيع العيش بعيدا عنه لكن ادا اقتضى الامر ممكن ان اسافرالى بلد اخر لكن لا اضن انني استطيع الاسقرارفيه
المديع:احد يسال هل كان هناك تلاعبا في التصويت؟
ضياء:لالا
المديع:احد يسال هل انت دائما على علاقة حب مع سعد؟
ضياء:لا
المديع:الكل يسال عن سعد
ضياء: سعد من المقربين الي مند بداية البرنامج لانه كان من بين الاقلية التي تفهم فرنسي و لدلك لم اجد صعوبة في التعامل معه وكانت فترة كنا على علاقة لكن الان نحن اصدقاء
المديع:احد يسال لمادا كنت حزينة في البرايم الاخيرا وهل السبب سعد؟
ضياء:لم اكن حزينة بل كنا كلنا نحس بالتعب لانه لم يف وقت طويل على وصولنا من السفر
المديع:ا س م س يسال ماداهو بالنسبة اليك سليم
ضياء:صديق(مستغربة من السؤال)
المديع:معنا اتصال
فهد:اهلا ضياء انا فهد عضو منتداك
ضياء: اهلا فهد
فهد:اتمنى ان تزورينا في المنتدى فكل الاعضاء يستمعون لك الان ويتمنون ان تشرفينا
ضياء:شكراجزيلا على مجهوداتك وانشاءالله ادخل لعندكم
المديع:احسن لون عند ضياء
ضياء:هههه عندي كثير الازرق الاحمر الابيض
المديع:مميزاتك؟
ضياء:صعب
المديع: مادا يقول لك اصدقائك
ضياء:انني صديقة وفية
المديع:يعني الاخلاص و الوفاء و ما هو اغلى شخص عندك
ضياء:هم 3 ابي امي و اخي
المديع:مادا يعني لك هدا(حطوا اغنية تغني فيها ضياءمقطع صغير مع مغني قبل ان تشارك في ستاراكاديميوالتي لقت نجاحا)
ضياء:كانت تجربة جميلة
المديع:للاسف حان الوقت لتغادرينا
ضياء:نعم و استغل الفرصة لاشكر كل مشجعيني و اطلب منهم ان يضلوا دائما معي