الجزء الأول
ليان ببكى يقطع القلب : لاااااااااااااااااا خآلتي الله يخليك خلاااص
تكفيـــــن
سفاجة بعصبية : لا بارك الله فيك يالـ##### من متى وانا طالعة وانتي ما
خلصتي تنظيف البيت
ليان : اهئئ والله مشاعل خلتني انظف غرفتها وكل شوي توسخها وما قدرت انظف
البيت
سفاجة بعصبية اكبر : وتكذبين على بنتي بعد
مشاعل بخبث : ماعلييك يمه منها اصلاً انا كنت طول الوقت بغرفتي اكلم منال
حتى اتصلي اسأليها
ليان شهقت ودموعها تنزل : وربي كذابه .. حتى روحي غرفتها بتشوفينها تلمع من
التنظيف
( ابو ليان : متوفي من شهر
سفاجة : زوجة ابو ليان .. عمرها 39 سنة ، تكره ليان كثير ومسويتها خآدمة
بالبيت عندها بنت وحدة اسمها مشاعل
مشاعل : عمرها 18 ، سنة أولى جامعة ، تكره ليان لجمالها الرباني ، صحيح
انها جميلة بس مو بكثر جمآل ليان ، شعرها اسود قصير
وجسمها مليان شوي بشرتها حنطيـه ومغرورة
ليان : عمرها 17 سنة ، جمالها ماربي خلق مثله ، شعرها اشقر طويل لأسفل
ظهرها وعيونها زرقآ ومكحلة طبيعي
بشرتها بيضآ وخدودها ورديه شفايفها صغار وورديين خشمها صغنون ومناسبها
وجسمها كأنها عارضة أزياء )
سفاجة سحبت شعر ليان : والله لأطلعها من عيونك يابنت الفقر يابنت الكافرة
ليان صرخت : ما اسمح لك تقولين عن امي كافرة .. مو لأنها أمريكية صارت
كافرة .. فيه ناس وايد بأمريكا مسلمين
سفاجة وهي تسحب شعر ليان بقوة أكبر : اخر مرة ترفعين صوتك علي فــــاهمة !
ورمتها ع الأرض بقوة وطلعت وهي تصفع الباب وراها
ليان ببكى يقطع القلب : اهئئ وينك يا يبه وييينك ! .. شوف حبيبتك تتعذب
زحفت لسريرها الخشبي ورمت نفسها عليه وهي تبكي
وبعد ساعتين
كانت ليان غافية على سريرها ودموعها جفت على خدها
ونقزت لما سمعت صوت فتحة الباب بقوة
سفاجة بحقد : قمتي يا سندريلا ( وبصراخ ) قومي جهزي الغدا
ليان بخوف : ا ان شاء الله
ركضت للمطبخ عشان تجهز الغدا وسفاجة جلست على الكنبة اللي بالصالة
مشاعل بحقد : يمه ليه ماترمينها بالشارع وتفكينا منها
سفاجة بسخريه : خليها تصير الخدامه اللي ماجابها ابوها .. على الاقل يصير
منها فايدة
مشاعل قامت : انا بقوم لغرفتي
سفاجة بحنان : الله يوفقك يابنتي ويبعد عنك عيون الحساد .. ونقلت بصرها
للمطبخ
مشاعل من قلب : آآمين
توجهت مشاعل للدرج وركبت بسرعة وراحت لغرفتها وقفلت الباب
جلست على سريرها الاسود و هي ماسكة بيدها جوالها واتصلت على رقم
مشاعل بهيام : هلا حبيبي
.....: اهليين قلبي كيفك ياروحي ؟
مشاعل بحب : اكيد بخير بعدما سمعت صوتك حبي
.........: آآآه ياقلبي متى اشوفك !
مشاعل بحب : حبيبي .. انا ابي اشوفك الليلة ف مطعم الـ............
.......: واخيراً ياقلبي بشوفك
مشاعل بهيام : انا اللي بشوفك وبفرح بشوفتك برهوومي
ابراهيم : آآآخ ياقلبي من متى انتظرت هاليوم .. سنتين وانا بس اسمع صوتك
مشاعل : ههههههههه .. يلا حبيبي انا بروح اتغدى
ابراهيم : يالبى هالضحكة ياناس .. اوكيه قلبي عوافي
مشاعل : الله يعافيك
سكرت من عنده ونزلت تحت
سفاجة بصراخ : وجــع ياخذك قولي آمين .. ليآنوه
طلعت ليان من المطبخ مرتبكة
ليان : نـ نعم خالتي
سفاجة : انا ماني خالتك وياويلك ان قلتي خالتي .. اصلاً ما ابيك تقولين
اسمي حتى ( وبحقد ) وينه الغدا ؟
ليان بخوف : بعده ماينضج
مسكتها سفاجة من شعرها وهي ضاغطة على اسنانها : اذا ماوصلني ب ربع ساعة
ماتلومين الا نفسك فاهمه
ودفعتها ع المطبخ وليان ركضت لداخل بسرعة عشان تجهز الغدا
مشاعل بكره : اوووف يمه .. انا موب طايقه وجودها معانا بالبيت اصلاً
سفاجة بحقد : يعني انا اللي طايقه .. بس خلها تصير الخدامه
مشاعل تأففت وجلست ع الكنبة وشغلت التلفزيون
سفاجة : يمه مشاعل
مشاعل بملل : نعم
سفاجة : اليوم بيجونا ناس .. اجهزي والبسي احلى شي عندك .. ابيك تطلعين
احلى من هالـ#### اللي بالمطبخ
مشاعل بخبث : ولا يهمك يمه .. اصلاً لا تخلينها تشوفهم ولا يشوفونها
سفاجة بضيق : ما اقدر ... لأن اكيد بيسألوا عنها .. ومافيه حجة اقولها لهم
مشاعل : اففف
طلعت ليان وبيدها صحن الأرز وحطته على الطاولة وراحت تجيب باقي الأكل
ولما انتهت
سفاجة وهي تحط لقمة بحلقها : يلا انقلعي لغرفتك ولا اشوف رقعة وجهك
ليان وهي تتوجه للدرج وبداخلها : عساك ماتتهنين بهاللقمة يارب
سفاجة تكح بقوه : كح كح .. مشاعل .. اعطيني المويه
مدت مشاعل لأمها المويه وشربتها برشفة وحدة وناظرت ليان اللي بآخر الدرج
سفاجة بصراخ وحقد : من عيـــنك عساها الفقع
ليان تبي تقهر سفاجة : بعيون عدويني ان شاء الله
انقهرت سفاجة وسكتت تكمل اكلها أما ليان ف راحت غرفتها وقفلت الباب
طلعت من الدرج جوال أسود وفتحته واتصلت على رقم
ليان : هااي
.... بفرح : هاااياااات كيييفك ياقلبي ؟
ليان : منيحـه .. بس لو افتك من هالعلة كان اكون منيحه اكثر
............: ههههههههههههههه ان شاء الله تفتكين منها عما قريب
ليان : هع هع وانتي كيييفك بندووره ؟
البندري : كمآنز منيحـه
( البندري : 17 بثالث ثانوي مع ليان بنفس المدرسه شعرها قصير إلى نهاية
رقبتها ولونه بني فاتح
عنوناتها عسليين غامقين شوي دبدوبه وعربجيه شفايفها مليانين وورديين )
ليان بقهر : جووعاااانه
البندري باستغراب : قومي اكلي لك شي طيب
ليان وهي تقلد سفاجة : مافيه تاكلين شي قبل ما انا اكل .. خليك مثل القطوة
تاكلين البقايا
البندري بقهر : لو اشوفها ارفسها رفستن تعدل ضريساتها
ليان : ههههههههههههههههه
البندري : هع هع يالبى هالضحكة
ليان : عييب ما يتغزلوا بخلق الله
البندري : عااتي شفيها يعني صديقتي
ليان حست انو احد يتقرب من الغرفة : بندوره حبو اكلمك بعدين
سكرت الجوال قبل لا تسمع رد البندري و رجعته ف الدرج تحت الأغراض
انفتح الباب ودخلت سفاجة وبكره : انزلي غسلي الصحون ونظفي المطبخ ..
الحديقة توسخت وابيك تنظفينها والصاله كمان
ليان وقفت : ان شاء الله
نزلت تحت بسرعه ودخلت المطبخ غسلت الصحون وشالت باقي الأكل وحطته في صحن
وغطته عشان تاكله بعدين
نظفت المطبخ وطلعت برا الحديقة تنظفها
طبعا الحديقة كانت واااسعة ووسخة وليان كانت تدري ان سفاجة موسختها هي
ومشاعل
وبعدما خلصت دخلت المطبخ واخذت الأكل وجلست تاكل
ولما خلصت غسلت الصحن وطلعت
مشاعل بقرف : روحي غرفتي نظفيها توسخت
ليان : افف .. اوووكيييه
مشاعل بعصبيه : خليك تتأفأفين مرة ثانيه بتشوفين شغلك يابنت الفاجرة
ليان عصبت : احترمي ألفاظك .. امي مو فاجرة مو لأنها أمريكية صارت فاجرة
وكافره امي اشرف منك
مشاعل قامت وشدت شعر ليان وبحقد : ياويلك ان رفعتي صوتك علي يا ( وناظرت
ليان من فوق لتحت )
ليان شالت يد مشاعل : لا تلمسيني يالحقيرة وغرفتك نظفيها بنفسك لو انقلبت
الأرض ع السما مابنظفها
مشاعل بخبث : ما بتنظفينها ( بصراخ ) يمـــــــــــــه
سفاجة طلعت من المجلس مخترعة : نعـم شفيك يمه
مشاعل : شوفي ليانوه اقولها تنظف غرفتي موب راضية
سفاجة بصراخ : ولك عين بعد ترفضين طلباتنا .. انقلعي نظفي غرفة بنتي لا
بارك الله فيك
ليان ركبت بسرعة وبخوف لأنها لو مارضت تنظفها بيكون مصيرها الضرب بوحشية
نظفتها بسرعة وهي منقرفة من القذارة ولما خلصت نادتها سفاجة
سفاجة : ليانوه ليـــااانوووووووووووه
ليان بارتباك : ن نعم
سفاجة : انقلعي جهزي مكسرات وشاي وقهوة وحلويات ... إلخ
ليان نسيت نفسها وبلقافه : ليه ؟
سفاجة : بيجونا ناس .. ( لفت على ليان ) وانتي وشدخلك ؟ انقلعي للمطبخ وسوي
اللي قلت لك عليه
ليان : ان شاء الله
راحت للمطبخ وجلست تجهز اشياء الضيافه ولما خلصت
سفاجة : روحي البسي لك شي اكيد الناس بيسألون عنك ولو اني ما ابيك تشوفينهم
ولا يشوفونك بس شسوي
ليان : اوكي
راحت لغرفتها واخذ شور سريع ولبست بلوزة طويلة لفوق الركبة لونها أبيض
وأكمامها لمفصل يدها ومكتوب عليها
Miss You باللون الأسود وجنبها قلب أحمر
ولبست صروال ضاغط أسود ورفعت شعرها ذيل حصان حطت لها روج وردي فاتح وكحل
ونزلت
سفاجة بقهر وهي تشوف جمال ليان : ياويلك لو تأخرتي داخل عن عشر دقايق فاهمة
ليان بابتسامة : ان شاء الله
ليان ببكى يقطع القلب : لاااااااااااااااااا خآلتي الله يخليك خلاااص
تكفيـــــن
سفاجة بعصبية : لا بارك الله فيك يالـ##### من متى وانا طالعة وانتي ما
خلصتي تنظيف البيت
ليان : اهئئ والله مشاعل خلتني انظف غرفتها وكل شوي توسخها وما قدرت انظف
البيت
سفاجة بعصبية اكبر : وتكذبين على بنتي بعد
مشاعل بخبث : ماعلييك يمه منها اصلاً انا كنت طول الوقت بغرفتي اكلم منال
حتى اتصلي اسأليها
ليان شهقت ودموعها تنزل : وربي كذابه .. حتى روحي غرفتها بتشوفينها تلمع من
التنظيف
( ابو ليان : متوفي من شهر
سفاجة : زوجة ابو ليان .. عمرها 39 سنة ، تكره ليان كثير ومسويتها خآدمة
بالبيت عندها بنت وحدة اسمها مشاعل
مشاعل : عمرها 18 ، سنة أولى جامعة ، تكره ليان لجمالها الرباني ، صحيح
انها جميلة بس مو بكثر جمآل ليان ، شعرها اسود قصير
وجسمها مليان شوي بشرتها حنطيـه ومغرورة
ليان : عمرها 17 سنة ، جمالها ماربي خلق مثله ، شعرها اشقر طويل لأسفل
ظهرها وعيونها زرقآ ومكحلة طبيعي
بشرتها بيضآ وخدودها ورديه شفايفها صغار وورديين خشمها صغنون ومناسبها
وجسمها كأنها عارضة أزياء )
سفاجة سحبت شعر ليان : والله لأطلعها من عيونك يابنت الفقر يابنت الكافرة
ليان صرخت : ما اسمح لك تقولين عن امي كافرة .. مو لأنها أمريكية صارت
كافرة .. فيه ناس وايد بأمريكا مسلمين
سفاجة وهي تسحب شعر ليان بقوة أكبر : اخر مرة ترفعين صوتك علي فــــاهمة !
ورمتها ع الأرض بقوة وطلعت وهي تصفع الباب وراها
ليان ببكى يقطع القلب : اهئئ وينك يا يبه وييينك ! .. شوف حبيبتك تتعذب
زحفت لسريرها الخشبي ورمت نفسها عليه وهي تبكي
وبعد ساعتين
كانت ليان غافية على سريرها ودموعها جفت على خدها
ونقزت لما سمعت صوت فتحة الباب بقوة
سفاجة بحقد : قمتي يا سندريلا ( وبصراخ ) قومي جهزي الغدا
ليان بخوف : ا ان شاء الله
ركضت للمطبخ عشان تجهز الغدا وسفاجة جلست على الكنبة اللي بالصالة
مشاعل بحقد : يمه ليه ماترمينها بالشارع وتفكينا منها
سفاجة بسخريه : خليها تصير الخدامه اللي ماجابها ابوها .. على الاقل يصير
منها فايدة
مشاعل قامت : انا بقوم لغرفتي
سفاجة بحنان : الله يوفقك يابنتي ويبعد عنك عيون الحساد .. ونقلت بصرها
للمطبخ
مشاعل من قلب : آآمين
توجهت مشاعل للدرج وركبت بسرعة وراحت لغرفتها وقفلت الباب
جلست على سريرها الاسود و هي ماسكة بيدها جوالها واتصلت على رقم
مشاعل بهيام : هلا حبيبي
.....: اهليين قلبي كيفك ياروحي ؟
مشاعل بحب : اكيد بخير بعدما سمعت صوتك حبي
.........: آآآه ياقلبي متى اشوفك !
مشاعل بحب : حبيبي .. انا ابي اشوفك الليلة ف مطعم الـ............
.......: واخيراً ياقلبي بشوفك
مشاعل بهيام : انا اللي بشوفك وبفرح بشوفتك برهوومي
ابراهيم : آآآخ ياقلبي من متى انتظرت هاليوم .. سنتين وانا بس اسمع صوتك
مشاعل : ههههههههه .. يلا حبيبي انا بروح اتغدى
ابراهيم : يالبى هالضحكة ياناس .. اوكيه قلبي عوافي
مشاعل : الله يعافيك
سكرت من عنده ونزلت تحت
سفاجة بصراخ : وجــع ياخذك قولي آمين .. ليآنوه
طلعت ليان من المطبخ مرتبكة
ليان : نـ نعم خالتي
سفاجة : انا ماني خالتك وياويلك ان قلتي خالتي .. اصلاً ما ابيك تقولين
اسمي حتى ( وبحقد ) وينه الغدا ؟
ليان بخوف : بعده ماينضج
مسكتها سفاجة من شعرها وهي ضاغطة على اسنانها : اذا ماوصلني ب ربع ساعة
ماتلومين الا نفسك فاهمه
ودفعتها ع المطبخ وليان ركضت لداخل بسرعة عشان تجهز الغدا
مشاعل بكره : اوووف يمه .. انا موب طايقه وجودها معانا بالبيت اصلاً
سفاجة بحقد : يعني انا اللي طايقه .. بس خلها تصير الخدامه
مشاعل تأففت وجلست ع الكنبة وشغلت التلفزيون
سفاجة : يمه مشاعل
مشاعل بملل : نعم
سفاجة : اليوم بيجونا ناس .. اجهزي والبسي احلى شي عندك .. ابيك تطلعين
احلى من هالـ#### اللي بالمطبخ
مشاعل بخبث : ولا يهمك يمه .. اصلاً لا تخلينها تشوفهم ولا يشوفونها
سفاجة بضيق : ما اقدر ... لأن اكيد بيسألوا عنها .. ومافيه حجة اقولها لهم
مشاعل : اففف
طلعت ليان وبيدها صحن الأرز وحطته على الطاولة وراحت تجيب باقي الأكل
ولما انتهت
سفاجة وهي تحط لقمة بحلقها : يلا انقلعي لغرفتك ولا اشوف رقعة وجهك
ليان وهي تتوجه للدرج وبداخلها : عساك ماتتهنين بهاللقمة يارب
سفاجة تكح بقوه : كح كح .. مشاعل .. اعطيني المويه
مدت مشاعل لأمها المويه وشربتها برشفة وحدة وناظرت ليان اللي بآخر الدرج
سفاجة بصراخ وحقد : من عيـــنك عساها الفقع
ليان تبي تقهر سفاجة : بعيون عدويني ان شاء الله
انقهرت سفاجة وسكتت تكمل اكلها أما ليان ف راحت غرفتها وقفلت الباب
طلعت من الدرج جوال أسود وفتحته واتصلت على رقم
ليان : هااي
.... بفرح : هاااياااات كيييفك ياقلبي ؟
ليان : منيحـه .. بس لو افتك من هالعلة كان اكون منيحه اكثر
............: ههههههههههههههه ان شاء الله تفتكين منها عما قريب
ليان : هع هع وانتي كيييفك بندووره ؟
البندري : كمآنز منيحـه
( البندري : 17 بثالث ثانوي مع ليان بنفس المدرسه شعرها قصير إلى نهاية
رقبتها ولونه بني فاتح
عنوناتها عسليين غامقين شوي دبدوبه وعربجيه شفايفها مليانين وورديين )
ليان بقهر : جووعاااانه
البندري باستغراب : قومي اكلي لك شي طيب
ليان وهي تقلد سفاجة : مافيه تاكلين شي قبل ما انا اكل .. خليك مثل القطوة
تاكلين البقايا
البندري بقهر : لو اشوفها ارفسها رفستن تعدل ضريساتها
ليان : ههههههههههههههههه
البندري : هع هع يالبى هالضحكة
ليان : عييب ما يتغزلوا بخلق الله
البندري : عااتي شفيها يعني صديقتي
ليان حست انو احد يتقرب من الغرفة : بندوره حبو اكلمك بعدين
سكرت الجوال قبل لا تسمع رد البندري و رجعته ف الدرج تحت الأغراض
انفتح الباب ودخلت سفاجة وبكره : انزلي غسلي الصحون ونظفي المطبخ ..
الحديقة توسخت وابيك تنظفينها والصاله كمان
ليان وقفت : ان شاء الله
نزلت تحت بسرعه ودخلت المطبخ غسلت الصحون وشالت باقي الأكل وحطته في صحن
وغطته عشان تاكله بعدين
نظفت المطبخ وطلعت برا الحديقة تنظفها
طبعا الحديقة كانت واااسعة ووسخة وليان كانت تدري ان سفاجة موسختها هي
ومشاعل
وبعدما خلصت دخلت المطبخ واخذت الأكل وجلست تاكل
ولما خلصت غسلت الصحن وطلعت
مشاعل بقرف : روحي غرفتي نظفيها توسخت
ليان : افف .. اوووكيييه
مشاعل بعصبيه : خليك تتأفأفين مرة ثانيه بتشوفين شغلك يابنت الفاجرة
ليان عصبت : احترمي ألفاظك .. امي مو فاجرة مو لأنها أمريكية صارت فاجرة
وكافره امي اشرف منك
مشاعل قامت وشدت شعر ليان وبحقد : ياويلك ان رفعتي صوتك علي يا ( وناظرت
ليان من فوق لتحت )
ليان شالت يد مشاعل : لا تلمسيني يالحقيرة وغرفتك نظفيها بنفسك لو انقلبت
الأرض ع السما مابنظفها
مشاعل بخبث : ما بتنظفينها ( بصراخ ) يمـــــــــــــه
سفاجة طلعت من المجلس مخترعة : نعـم شفيك يمه
مشاعل : شوفي ليانوه اقولها تنظف غرفتي موب راضية
سفاجة بصراخ : ولك عين بعد ترفضين طلباتنا .. انقلعي نظفي غرفة بنتي لا
بارك الله فيك
ليان ركبت بسرعة وبخوف لأنها لو مارضت تنظفها بيكون مصيرها الضرب بوحشية
نظفتها بسرعة وهي منقرفة من القذارة ولما خلصت نادتها سفاجة
سفاجة : ليانوه ليـــااانوووووووووووه
ليان بارتباك : ن نعم
سفاجة : انقلعي جهزي مكسرات وشاي وقهوة وحلويات ... إلخ
ليان نسيت نفسها وبلقافه : ليه ؟
سفاجة : بيجونا ناس .. ( لفت على ليان ) وانتي وشدخلك ؟ انقلعي للمطبخ وسوي
اللي قلت لك عليه
ليان : ان شاء الله
راحت للمطبخ وجلست تجهز اشياء الضيافه ولما خلصت
سفاجة : روحي البسي لك شي اكيد الناس بيسألون عنك ولو اني ما ابيك تشوفينهم
ولا يشوفونك بس شسوي
ليان : اوكي
راحت لغرفتها واخذ شور سريع ولبست بلوزة طويلة لفوق الركبة لونها أبيض
وأكمامها لمفصل يدها ومكتوب عليها
Miss You باللون الأسود وجنبها قلب أحمر
ولبست صروال ضاغط أسود ورفعت شعرها ذيل حصان حطت لها روج وردي فاتح وكحل
ونزلت
سفاجة بقهر وهي تشوف جمال ليان : ياويلك لو تأخرتي داخل عن عشر دقايق فاهمة
ليان بابتسامة : ان شاء الله