ياليتني انسان معدوم الإحساس..
ماأحس بفراقك ولا أبكي غيابك.. روايه رومانسيه جريئه
كانت تنظف البيت قبل مايوصل ابوها , خلصت البيت وبخرته اخذت دش .. طلعت على
صراخ ابوها
ملاك وهي تنشف شعرها : هلا يبه
ابوها بعصبيه : كل هذا بالحمام
ملاك: امر بغيت شي
ابوها : جهزي العشاء وجيبه
ملاك : تامر يبه
جابت العشاء وقعدوا يتعشون
ملاك 19 سنه عايشه مع ابوها بعد وفات امها ,,
في بيت ثاني
صرخ بكل عصبيه : يبه انت واعي للي تقول
ابوه :اسكت امك لاتسمع خلني امهد لها الموضوع
حاتم: خلها تسمع وانا هامني بس لاتحلم يصير اللي في بالك
دخلت ام حاتم: وش فيكم تصارخون
ابو حاتم ارتبك : هاه ولا شي الله يهديك قاعدين نتناقش بامور الشركه
حاتم بقمه عصبيته: لا يبه خلها تدري
ابو حاتم بحده: حاتم اسكت
حاتم: يمه ابوي يبيني اتـ............
حاتم شاب وسيم عمره 26 يشتغل بشركه من شركات ابوه له
اخوات الاولى كبيره اسمها هند ومتزوجه عندها ولدين توام
الثانيه شوق عمرها 18 راح نتعرف عليهم بالاحداث اكثر
ملاك كانت مصدومه من كلام ابوها كانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها قبل
ماتسمعه .
ملاك شوي وتبكي: بابا ان توني صغيره مابي اتزوج
ابوها بحده انا مو جاي اشاورك انا جاي ابلغك
ملاك تمسح دموعها : انا مو موافقه تكفى مابي
بحده: قلت تجهزي ممكن يجي با وقت يملك عليك فاهمه
راحت لغرفتها رمت نفسها على السرير وهي تبكي (عمري كله ماراح اسامحك ,كيف
يزوجني غصب عني واحد ماعرفه ولا اعرف عنه شي مادري عنه اهو شاب ولا شايب
... الله لايسامحك ) ضمت مخدتها ونامت
شوق هاي
الكل هايات
العنود تاخرتي
شوق وش تبوني اسوي زحمه الطريق
خلود يب يلى خلونى نقوم نتسوق
شوق ابي اشرب عصير
ريم افا وانا انشى حياتي جبت لك موكا بارد
شوق قامت يمممم يلى قوموا
كانت فيه عيون تراقبهم
مشعل : هاه ايش رايكم فيهن
فيصل : تبي الصراحه حلوات
عبد الله عاديات بس اكثر وحده عجبتني اللي متلثمه( قصده ريم)
مشعل طيب يلى نقوم وراهن
ماأحس بفراقك ولا أبكي غيابك.. روايه رومانسيه جريئه
كانت تنظف البيت قبل مايوصل ابوها , خلصت البيت وبخرته اخذت دش .. طلعت على
صراخ ابوها
ملاك وهي تنشف شعرها : هلا يبه
ابوها بعصبيه : كل هذا بالحمام
ملاك: امر بغيت شي
ابوها : جهزي العشاء وجيبه
ملاك : تامر يبه
جابت العشاء وقعدوا يتعشون
ملاك 19 سنه عايشه مع ابوها بعد وفات امها ,,
في بيت ثاني
صرخ بكل عصبيه : يبه انت واعي للي تقول
ابوه :اسكت امك لاتسمع خلني امهد لها الموضوع
حاتم: خلها تسمع وانا هامني بس لاتحلم يصير اللي في بالك
دخلت ام حاتم: وش فيكم تصارخون
ابو حاتم ارتبك : هاه ولا شي الله يهديك قاعدين نتناقش بامور الشركه
حاتم بقمه عصبيته: لا يبه خلها تدري
ابو حاتم بحده: حاتم اسكت
حاتم: يمه ابوي يبيني اتـ............
حاتم شاب وسيم عمره 26 يشتغل بشركه من شركات ابوه له
اخوات الاولى كبيره اسمها هند ومتزوجه عندها ولدين توام
الثانيه شوق عمرها 18 راح نتعرف عليهم بالاحداث اكثر
ملاك كانت مصدومه من كلام ابوها كانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها قبل
ماتسمعه .
ملاك شوي وتبكي: بابا ان توني صغيره مابي اتزوج
ابوها بحده انا مو جاي اشاورك انا جاي ابلغك
ملاك تمسح دموعها : انا مو موافقه تكفى مابي
بحده: قلت تجهزي ممكن يجي با وقت يملك عليك فاهمه
راحت لغرفتها رمت نفسها على السرير وهي تبكي (عمري كله ماراح اسامحك ,كيف
يزوجني غصب عني واحد ماعرفه ولا اعرف عنه شي مادري عنه اهو شاب ولا شايب
... الله لايسامحك ) ضمت مخدتها ونامت
شوق هاي
الكل هايات
العنود تاخرتي
شوق وش تبوني اسوي زحمه الطريق
خلود يب يلى خلونى نقوم نتسوق
شوق ابي اشرب عصير
ريم افا وانا انشى حياتي جبت لك موكا بارد
شوق قامت يمممم يلى قوموا
كانت فيه عيون تراقبهم
مشعل : هاه ايش رايكم فيهن
فيصل : تبي الصراحه حلوات
عبد الله عاديات بس اكثر وحده عجبتني اللي متلثمه( قصده ريم)
مشعل طيب يلى نقوم وراهن