(( ليتني عرفتك باول العمر بدري ))
اولا نتعرف على ابطال الروايه
عائلة احمد سلمان ال****
احمد الاب : (45) طيب وحنون وشخصية قويه ومزيون حيل مع كبر سنه
جواهر الام : (43) رافعه خشمها لانها من الطبقه الراقية عكس اهل ازوجها
وتحب السولف وماتحب تجلس في البيت وعيالها عندها اغلى من عيونها
نايف : (23) مزيون مثل ابوه وفيه شي يجذب ونفس شخصية ابوة
ناصر ونور : توام(21) فيهم شويه عربجيه وجمالهم عادي مثل امهم ومستعدين
يذبحون اهلهم عشان يضحكون
نوف19) مزيونه حييييييييييييييييييل وهادية وخجوله كثير كثير
عائلة محمد سلمان ال*****
محمد الاب : (43) انسان متواضع يشتغل شغلتين في اليوم عشان عيالة
نورة الام : (42) امراة عصبيه وما تحب الدلع بس فيها طيبة
فارس : (22) جماله عادي بس شخصيته واسلوبه رهييييييييييييب ابوه حالف ما
يشتغل عشان دراسته
حمدان : (21) مزيون بس مو مثل نايف فاااااااااااااااااشل وصايع وراعي بنات
خخخخخخ
البندري : (19) حلوة كثير بس انطوائية وتحب المرح والاستهبال بس بحدود
غلا : (18) جمالها حلو من يشوفها يقول بيبي وتحب الاستهبال كثير
حلا : (15) مزيونه حيل حيل مغرورة بسبب جمالها وما تحب اللي ينصحونها
عائلة حمد سلمان ال*****
حمد الاب: (37) طيب كثير وحنون وما تزوج من وفات زوجته عشان بناته
رنا : (19) جمالها عادي شخصيتها حلوة وتحب بنات عمها محمد كثير ودايما
معهم
رانيا : (17) مملوحه واجتماعية وتحب السوالف والضحك
هذيلا ابطال الروايه والباقين بتعرفونهم بعدين
*** الجــ الاول ـــــزء ***
في احد احياء الرياض الراقيه
... فـــي القصر الواسع ...
نور طالعه من جناحها معصبه رايحه لجناح اخوها ناصر
نور: نوصير نوصير وجع قوووووووم
ناصر ما كان نايم بس سو روحه نايم لما سمع صراخها
ناصر : مممممممممم
نور : وجع قوم ووووووين dvd ومن سمح لك تاخذة
ناصر مستانس حده يبي يقهرها لانها امس طارته من جناحها
نور : والله فيك عند ابوي ادري انك صاحي
ناصر خاف من كلمه ابوي مب ناقص : ادري اني صاحي عيل مينون (( يستهبل الاخ
))
نور غصب عنها ضحكت : هههههههههههههههههه لا تضيع الموضوع وين dvd لاتقول
مب معاك
ناصر : بلى معاي وما راح اعطيج اياه انزين عشان مرة ثانيه ما تطرديني
نور : اوه زعلان لاني طردك مب قصدي بس رهوفه عندي
(( تمثل دور البريئة عشان يعطيها dvd خخخخخ))
ناصر كاشفها : اوكية اوكية ذلفي اخذيه فوق الطاولة باكمل نومي
نور : مالت عليك يا الشين هههههههههههه
ناصر : نوير هين بعديها هالمرة لاني تعبان وبنام ( اه منج يا نوير اذا
تبين شي دلعتيني واذا حصلتيه طلعتي على حقيقتج ههههههههه)
في نفس القصر
نوف وامها يلعبون رياضة في الحديقة
ام نايف : نيوفه حبيبتي اليوم بيون اهلي وصحباتي لازم تطلعين لهم اوكية
ماما
نوف تغير لونها ما تحب تختلط في الناس لانها تستحي : بس ماما ما بغى
ام نايف : ليش ماما الناس على بالهم انك متكبرة بعدين هذيلا مو أي احد
نوف : ماما اهلك اوكيه بس صحباتك لا لا ما اقدر
ام نايف عصبت : نوف اليوم تكشخي وتسقبلي صحباتي اوكية
نوف خافت : بس ...
قاطعتها امها : اوكية
نوف : اوكية
كملت ام نايف جريها ونوف واقفه مكانها تفكر
نوف ( انا ليش خايفة ليش ما اصير مثل رهف وعبير ما راح يكلوني بقعد مهم شوي
وبطلع بس ....
قطع عليها تفكيرها نايف وهو يضمها من ورا
نايف : صباح الخير يا احلى اخت بالدنيا
نوف انحرجت وتغير لونها : صباح الخير
نايف : ههههههه شفيج اخوج انا عادي ههههههه
نوف انحرجت ما عرفت شو تقول
نايف يبي يرد بس حس بشي قوي ضرب ظهره لف شاف نور
نور : اوه على بالي نوصير
بعدين هربت ركضت ونايف وراها
نايف : والله ما خليج تعالي يا الدبه
نور : ههههه في الاحلام تصيدني ههههههههه
نايف قفز على نور وضمها وطاحت هي وياه على الحشيش
نور : اااااه اااهي اااهي يا دب ريلي تعورني
نايف خاف : نور صج تعورج
نور قامت بسرعه يوم شافت ناصر ياي وراحت وراه
نور : ههههههههه حظ اوفر هههههههه
نايف سو روحه معصب : نووووووووووور
نور : ناصوري قوله لا يضربني ترى الله اعلم ... اقول نواافوة .. اقول
نايف ناظرها بنص عين : شنو يالله قولي يا سباله
نور : انت السبال نويصر ترى هو ونوف مسوين غراميات هني لو ما لحقت جان ....
ما كملت كلامها الا ناصر ميودها ولفها بالحبل اللي معه
ناصر : عشان ثاني مرة ما تكبين علي ماي نايف نوف خذو حقكم منها واذا
تعرفون احد بيون يخذون حقهم منها اتصلو فيهم هههههه
نايف :ههههههههههههه تستاهلين يا السباله ههههههههه
نوف : هههههههههههههه احسن
ناصر :الا اقولكم شنو انسوي فيها
(((( للمعلومه نوف عند اخوانها وصديقاتها ما تستحي خخخخ ))))
نوف: انا اقول انخليها اهني في الحديقة للين الظهر عشان تشتوي هههههه
نايف : انا ايد اختي حبيبتي ههههههههههههه
ناصر : حرااااااام نونو بتقعدين لين الظهر ههههههههههه
نور خافت تبي تتكلم بس ما تقدر لان الحبل على فمها بعد
خلوها وراحوا وهي تبي تصارخ بس ما تقدر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في منطقه الاحساء
... في المنزل المتواضع والاقل من المتواضع ...
صحت رانيا بدري الساعه 8 الصباح
راحت تروشت وصلت الفجر وقومت اختها
رانيا : رنو رنوووووووي قومي
رنا : اممممم رورو روحي عني
رانيا : قومي يالله بروح بيت عمووووو
رنا : روحي انتي بعدين ليش ما رحتي المدرسة
رانيا : اليوم جمعه يا الذكية بعدين ما اقدر اروح بروحي استحي
من حمدان وفارس
رنا : على بالج الناس مثلج صاحين الحين ااااف طار النوم
رانيا : احسن هههه يالله قومي
رنا : اااااااف
(((( للمعلومه بيت محمد وحمد جب بعض ما بينهم الا طوفة بس هم حاطين فتحه في
الطوفه عشان ايون بعض ))))
رنا خذت شاور وصلت وافطرت مع رانيا
رانيا : الحمد الله شبعت يالله قومي انروح
رنا : روحي انتي انا ما شبعت وبلحقج اذا خلصت فطوري
رانيا : اوكية لا تتاخرين
رانيا البست شيلتها وراحت
دخلت الصاله حصلت عمها وزوجة عمها
رانيا : صباح الخير عموو صباح الخير عمتووو
ابوفارس وام فارس : صباح الخير
ابوفارس : هلا وغلا بشيخة البنات كيفك عموو
رانيا : بخير عموو انت كيفك
ابوفارس : بخير وين رنا وابوك من زمان عنه
رانيا : رنا بتيي الحين وابوي نايم ياي امس متاخر من الدوام
ابوفارس : اها الله يعينه ان شاء الله
رانيا : امين عمتوو وين البنات ويدوه
ام فارس : والله ما ادري اظن في غرفتهم
رانيا : اوكية باروح للبنات بااااااااااااي
ابوفارس وام فارس : باااااااااااي
ابوفارس قام وراح يلف بتاكسي بشوارع عشان لقمه عيالة
وام فارس راحت تنام شوي قبل الصلاة
رانيا دخلت على البنات بدفاشة :هااااااااااااااااااااااي
غلا والبندري اخترعوا
رانيا اضحكت على اشكالهم : ههههههههههههههه
غلا : وجع ما تعرفين الادب
البندري : صدق طيحتي قلبي
رانيا : بل بل شوي شوي شفيكم .... اها اكيد كنتو تقولون شي وخايفين احد
يسمعه صح
غلا : صح ههههههههههه
البندري : رورو تذكرين المزيون اللي في العثيم مول اللي رقمنا
غلا : رورو ذكرتيه
رانيا : ايوه الغبي اللي يرقمنا على باله عندنا موبايلات هههه
غلا : حنا تلفون بيت ما عندنا هههههه وهو يرقم هههه
البندري : طلع صديق اخوي هههههههههههه
رانيا : حلفي حمدانوه والا فارسوه
غلا : حمدان اكيد لانه نفس حمدان راعي بنات ههه
رانيا : الا وين صاحبة السمو
غلا : قصدج حلا تتسبح هههههههه
البندري : وين توام روحي رنو
قبل ما تجواب رانيا دخلت رنا
رنا : كاني يا حياتي هههههه
البندري : هلا وغلا
غلا : نعم شتبين هههههه
البندري : وخري خليني اسلم على حياتي هههههه
رنا ورانيا وغلا : ههههههههههه
رنا والبندري ضمو بعض وقعدت كل وحدة تبوس الثانية
غلا : عيب فيه مراهقات هنا هههههههه
رانيا : غلوي مو كن انا وانتي نتابع فلم استغفر الله استغفر الله
رنا : وجع انتي وهي ما صارت بس ضميتها
غلا : رورو سمعتي بس ضمتها ما في شي بعد
رانيا : ايه هههههههههههههههههه
البندري خذت المخدة ورمتهم بها : وجع ههههههههههههههههههه
غلا : بروح اجيب شي تاكلونه
رنا : لا حنا فاطرين
غلا : انتو فاطرين حنا على لحم بطنا
رنا : بل كليتيني ههههههههههههههه
غلا طلعت ومرت على الصاله شافت حلا جالسة
غلا : من متى وانتي هني
حلا : من يوم هذيلا بنات عمك هني
غلا : وجع حلو هذيلا بنات عمك
حلا : الله وبنات العم
غلا : شفيج انتي
حلا : ما فيني شي بس كلكم اكبار مو قدي وسولفكم بايخة
غلا: هههههه بس هذا اللي فيج عبالي عندج سالفة
حلا سكتت معصبة (( احر ما عندي ابرد ماعندج انا ضايقه ومقهورة صحباتي في
عطلت نهايه الاسبوع يطعلون ويتمشون وحنا محبوسين مالت على الحظ))
غلا كملت طريقها للمطبخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بونايف
نور ميته حر وجوع وجسمها يعورها من الحبل
ولا احد درى عندها من الصبح لين الليل وهي برى
اما في داخل القصر في الصاله الواسعه
جواهر ام نايف : يا هلا بك يمه تو ما نور البيت
ام جواهر ينادونها ام يزيد : هلا فيج يا بنيتي الا وين صحباتج يمه
ام نايف : يمه بيون الساعه تسع باليل
ام يزيد : اها
خلونا نتعرف على اهل جواهر
((((ابو جواهر ينادونه بويزيد : رجال كبير في السن شخصيه قويه وما يحب
المجاملات ويحب ريل بنته جواهر علشان كذا عطاه 3 معارض سيارات
ام يزيد : مراة كبيرة وطيبة ومدلعة عيالها على الاخر
جواهر : سبق وان تعرفتو عليها
يزيد : (32) جماله حاد مو متزوج ولا يفكر راعي سهرات وما يشتغل فااااشل
عنده شهادة دكتوراة
شهد : (24) بنت مغرورة وما تحب الا اللي مثلها جمالها وطبقتها
عهد : (19) جمالها حاد اللي يشوفها يقول هي المغرورة مو شهد
عاديه ونفس طبع نوف بنت اختها ))))
ام يزيد : الا وين نوف ونور
ام نايف : بيون الحين
شهد: اسمحلي ياختي بناتج ما يعيبوني وحده شايفة نفسها على اهلها وثانية
مرجوجه
عهد : هههههه نوف شايفة نفسها ههههههه
ام نايف : ههههههههههههه
شهد تبي تتكلم بس دخلت نوف
نوف : هااااااااااااااااي
عهد وشهد : هاااااااااااااااااي
ام يزيد : وعليكم الهااااااي
نوف راحت باست راس يدتها
نوف : هلا وغلا يدووه كيفك
ام يزيد : وجع لا تقولين يدوه لا يسمعج بو يزيد
ام نايف : هههههههههههههه الا نوف وين نور
نوف توها تذكرت نور تغير لونها
نوف : هاا .... نايمه ... الا نايمه
وطلعت بسرعه لغرفت ناصر
نوف : ناصر نوصير
ناصر : يا ليل ما اطولك نعم خير
نوف : وين نور لا تقول ما ادري عنها
ناصر : ام بية انا على بالي انتي فكيتيها
نوف : يعني انت ما فكيتها
ناصر : لا ...
وراحو ركض للحديقة الحديقة كبيرة وايد
وبعيدة عن القصر
نوف : نور نور .... نور
ناصر : اكاهي هناك
حصلو نور وجها احمر و كله عشب
وتناظرهم بعصبيه
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : ههههههههه حرام عليك نوصير هههههه
ناصر طلع موبايله : نوف ابعدي بصورها شكلها تحفة ههههههه
صورها اكثر من صورة
ناصر : نونو بنفكج اللحين خلاص افراج هههه
بس شوفي لا تيين الصاله كذا ينحاشون خالاتي هههه
نوف : صبر نوصير شوف حنا اروح الصاله ونقعد مع خالاتي احسن ونقول لاحد
الخدامات تفكها عشان ما طقنا ههههه
ناصر : يالله سي يو نونو ههههههههههه
نوف : سي يو نونو قلبي هههههههههههههههههههه
نوف وناصر راحو للصاله بعد ما قالوا للخدامه تفكها
ناصر : يا هلا ومرحبا بيدووووه
وباس راس يدته
اليدة ام يزيد: سمعوا الثاني يدتي قلي تماضر عادي ايزي
ناصر : شفيها اليده لايكون ضاربه معها الفيونزات
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وقعدوا يسالفون ويضحكون
فجاه دخلت عليهم نور كاشخة وحاطة ميك اب عشان اثار الحبل
نور : صباح الخير
كلهم التفتو على بعض مستغربين
الا نوف وناصر : هههههههههههههههههههههههههه
ناصر : قولي مساء الخير حنا باليلل هههههههههههههه
نور معصبه منه : اسكت يا السبال هااااي يدوه شلونج
الكل ضحك الا اليدة معصبه
نور بستغراب: شفيكم قلت شي يضحك
ناصر : لا هههههه بس اليدة اوه اقصد تماضر ما تحب احد يقولها يدوه
ههههههههههههههه
نوف : مراهقه في الخمسين هههههههههههههههه
عهد : أي خمسين قولي سبعين هههههههههههه
اليدة : لا تكذبين عمري 58 بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه بس
شهد : شفيج نور – واشرت على خدها
نوف وناصر بلعو ريقهم ويناظرون بعض بخوف
نور استانست يوم شافتهم خايفين قالت وهي
تناظرهم بنص عين : هااا انا كنت اااا.... نايمه على طرف السرير
وصار كذا
شهد : هاااا
ام نايف : وانتي بزر تنامين كذا
نور : لا ماما بس كنت تعبانه وما حسيت بروحي
وكملو سولف وضحك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت محمد
كلهم جالسين في الصالة
محمد وزوجته وعياله وحمد وبناته
ام فارس : اقول بو فارس شرايك نطلع البحر بكرة
ابو رنا : ليش بكرة خلوها اليوم انام هناك ونرجع بكرة العصر شرايك محمد
ابو فارس : والله انا ما عندي مانع
البنات : ووووووااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو
حمدان : وناسة يالله بنات روحوا تجهزوا .....مامي جهزي الغراض اللي
بنحتاجها
فاس : وانا بروح ايب اغراض من السوبر ماركت
ابوفارس وابو رنا : هههههههههههههههههههههههه
المهم ابوفارس وابو رنا رحوا في سيارة ومعهم الغراض
اما البنات وحمدان وام فارس مع فارس في سيارته
البندري : ياااااااي وناسه غلوي شلتي كيمرة الفديو
غلا : ايوة
رنا بصوت واطي مستحية من فارس : يا الكلبه من وين لكم كيمرة
غلا : من الهنوف بنت جيرانا
رنا : اهااا
رانيا بصوت عالي : شنو تقولون .... تحشون في من اعترفوا
فارس ناظر رنا من المرايه
رنا ارتبكت قالت بصوت واااطي : رورو وجع
وضلت رانيا تزاعج عليهم لين ما قالوا لها
اما فارس كان يناظر السيارات اللي ورا والمشكله رنا في النص
فمجبور يناظرها كان فاهي فيها
فارس (( فارس شفيك هاذي مثل اختك لا تناظرها كذا ... بس هي مب اختي ... لا
لا هي متربيه معنا يعني مثل اختي
..... ااااااااااااااااااااااف بس))))
وقف فجاه وطاروا اللي ورا قدام وبما ان رنا في النص فدخلت في الفتحه اللي
بين الكرسيين
فارس خاف مسكها : رنو رنا فيج شي
رنا منحرجة لان فارس ماسك مكان محظور ((خخخخخخخ))
انتبه حمدان : منت هين يا الخو شنو ماسك انت
فارس توه ينتبه شال ايده بسرعه وتغير لونه
اما رنا حدث ولا حرج انواع الحراج والمشكله غلا سمعت كلام حمدان
رنا ارجعت مكانها
ام فارس : وجع فارس انهبلت انت
فارس خاف انها شافته : اشسويت
البندري : شسويت .. واحنا بغينا انروح فيها
ام فارس : انتبه يا وليدي ثاني مرة السواقه مب لعبه
حمدان : يمه اصلن ولدج مب معنا في عالم ثاني ههههه
رنا ابتسمت وهي منحرجه حمدت ربها ان عليها نقاب والا كان اعلوم
اولا نتعرف على ابطال الروايه
عائلة احمد سلمان ال****
احمد الاب : (45) طيب وحنون وشخصية قويه ومزيون حيل مع كبر سنه
جواهر الام : (43) رافعه خشمها لانها من الطبقه الراقية عكس اهل ازوجها
وتحب السولف وماتحب تجلس في البيت وعيالها عندها اغلى من عيونها
نايف : (23) مزيون مثل ابوه وفيه شي يجذب ونفس شخصية ابوة
ناصر ونور : توام(21) فيهم شويه عربجيه وجمالهم عادي مثل امهم ومستعدين
يذبحون اهلهم عشان يضحكون
نوف19) مزيونه حييييييييييييييييييل وهادية وخجوله كثير كثير
عائلة محمد سلمان ال*****
محمد الاب : (43) انسان متواضع يشتغل شغلتين في اليوم عشان عيالة
نورة الام : (42) امراة عصبيه وما تحب الدلع بس فيها طيبة
فارس : (22) جماله عادي بس شخصيته واسلوبه رهييييييييييييب ابوه حالف ما
يشتغل عشان دراسته
حمدان : (21) مزيون بس مو مثل نايف فاااااااااااااااااشل وصايع وراعي بنات
خخخخخخ
البندري : (19) حلوة كثير بس انطوائية وتحب المرح والاستهبال بس بحدود
غلا : (18) جمالها حلو من يشوفها يقول بيبي وتحب الاستهبال كثير
حلا : (15) مزيونه حيل حيل مغرورة بسبب جمالها وما تحب اللي ينصحونها
عائلة حمد سلمان ال*****
حمد الاب: (37) طيب كثير وحنون وما تزوج من وفات زوجته عشان بناته
رنا : (19) جمالها عادي شخصيتها حلوة وتحب بنات عمها محمد كثير ودايما
معهم
رانيا : (17) مملوحه واجتماعية وتحب السوالف والضحك
هذيلا ابطال الروايه والباقين بتعرفونهم بعدين
*** الجــ الاول ـــــزء ***
في احد احياء الرياض الراقيه
... فـــي القصر الواسع ...
نور طالعه من جناحها معصبه رايحه لجناح اخوها ناصر
نور: نوصير نوصير وجع قوووووووم
ناصر ما كان نايم بس سو روحه نايم لما سمع صراخها
ناصر : مممممممممم
نور : وجع قوم ووووووين dvd ومن سمح لك تاخذة
ناصر مستانس حده يبي يقهرها لانها امس طارته من جناحها
نور : والله فيك عند ابوي ادري انك صاحي
ناصر خاف من كلمه ابوي مب ناقص : ادري اني صاحي عيل مينون (( يستهبل الاخ
))
نور غصب عنها ضحكت : هههههههههههههههههه لا تضيع الموضوع وين dvd لاتقول
مب معاك
ناصر : بلى معاي وما راح اعطيج اياه انزين عشان مرة ثانيه ما تطرديني
نور : اوه زعلان لاني طردك مب قصدي بس رهوفه عندي
(( تمثل دور البريئة عشان يعطيها dvd خخخخخ))
ناصر كاشفها : اوكية اوكية ذلفي اخذيه فوق الطاولة باكمل نومي
نور : مالت عليك يا الشين هههههههههههه
ناصر : نوير هين بعديها هالمرة لاني تعبان وبنام ( اه منج يا نوير اذا
تبين شي دلعتيني واذا حصلتيه طلعتي على حقيقتج ههههههههه)
في نفس القصر
نوف وامها يلعبون رياضة في الحديقة
ام نايف : نيوفه حبيبتي اليوم بيون اهلي وصحباتي لازم تطلعين لهم اوكية
ماما
نوف تغير لونها ما تحب تختلط في الناس لانها تستحي : بس ماما ما بغى
ام نايف : ليش ماما الناس على بالهم انك متكبرة بعدين هذيلا مو أي احد
نوف : ماما اهلك اوكيه بس صحباتك لا لا ما اقدر
ام نايف عصبت : نوف اليوم تكشخي وتسقبلي صحباتي اوكية
نوف خافت : بس ...
قاطعتها امها : اوكية
نوف : اوكية
كملت ام نايف جريها ونوف واقفه مكانها تفكر
نوف ( انا ليش خايفة ليش ما اصير مثل رهف وعبير ما راح يكلوني بقعد مهم شوي
وبطلع بس ....
قطع عليها تفكيرها نايف وهو يضمها من ورا
نايف : صباح الخير يا احلى اخت بالدنيا
نوف انحرجت وتغير لونها : صباح الخير
نايف : ههههههه شفيج اخوج انا عادي ههههههه
نوف انحرجت ما عرفت شو تقول
نايف يبي يرد بس حس بشي قوي ضرب ظهره لف شاف نور
نور : اوه على بالي نوصير
بعدين هربت ركضت ونايف وراها
نايف : والله ما خليج تعالي يا الدبه
نور : ههههه في الاحلام تصيدني ههههههههه
نايف قفز على نور وضمها وطاحت هي وياه على الحشيش
نور : اااااه اااهي اااهي يا دب ريلي تعورني
نايف خاف : نور صج تعورج
نور قامت بسرعه يوم شافت ناصر ياي وراحت وراه
نور : ههههههههه حظ اوفر هههههههه
نايف سو روحه معصب : نووووووووووور
نور : ناصوري قوله لا يضربني ترى الله اعلم ... اقول نواافوة .. اقول
نايف ناظرها بنص عين : شنو يالله قولي يا سباله
نور : انت السبال نويصر ترى هو ونوف مسوين غراميات هني لو ما لحقت جان ....
ما كملت كلامها الا ناصر ميودها ولفها بالحبل اللي معه
ناصر : عشان ثاني مرة ما تكبين علي ماي نايف نوف خذو حقكم منها واذا
تعرفون احد بيون يخذون حقهم منها اتصلو فيهم هههههه
نايف :ههههههههههههه تستاهلين يا السباله ههههههههه
نوف : هههههههههههههه احسن
ناصر :الا اقولكم شنو انسوي فيها
(((( للمعلومه نوف عند اخوانها وصديقاتها ما تستحي خخخخ ))))
نوف: انا اقول انخليها اهني في الحديقة للين الظهر عشان تشتوي هههههه
نايف : انا ايد اختي حبيبتي ههههههههههههه
ناصر : حرااااااام نونو بتقعدين لين الظهر ههههههههههه
نور خافت تبي تتكلم بس ما تقدر لان الحبل على فمها بعد
خلوها وراحوا وهي تبي تصارخ بس ما تقدر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في منطقه الاحساء
... في المنزل المتواضع والاقل من المتواضع ...
صحت رانيا بدري الساعه 8 الصباح
راحت تروشت وصلت الفجر وقومت اختها
رانيا : رنو رنوووووووي قومي
رنا : اممممم رورو روحي عني
رانيا : قومي يالله بروح بيت عمووووو
رنا : روحي انتي بعدين ليش ما رحتي المدرسة
رانيا : اليوم جمعه يا الذكية بعدين ما اقدر اروح بروحي استحي
من حمدان وفارس
رنا : على بالج الناس مثلج صاحين الحين ااااف طار النوم
رانيا : احسن هههه يالله قومي
رنا : اااااااف
(((( للمعلومه بيت محمد وحمد جب بعض ما بينهم الا طوفة بس هم حاطين فتحه في
الطوفه عشان ايون بعض ))))
رنا خذت شاور وصلت وافطرت مع رانيا
رانيا : الحمد الله شبعت يالله قومي انروح
رنا : روحي انتي انا ما شبعت وبلحقج اذا خلصت فطوري
رانيا : اوكية لا تتاخرين
رانيا البست شيلتها وراحت
دخلت الصاله حصلت عمها وزوجة عمها
رانيا : صباح الخير عموو صباح الخير عمتووو
ابوفارس وام فارس : صباح الخير
ابوفارس : هلا وغلا بشيخة البنات كيفك عموو
رانيا : بخير عموو انت كيفك
ابوفارس : بخير وين رنا وابوك من زمان عنه
رانيا : رنا بتيي الحين وابوي نايم ياي امس متاخر من الدوام
ابوفارس : اها الله يعينه ان شاء الله
رانيا : امين عمتوو وين البنات ويدوه
ام فارس : والله ما ادري اظن في غرفتهم
رانيا : اوكية باروح للبنات بااااااااااااي
ابوفارس وام فارس : باااااااااااي
ابوفارس قام وراح يلف بتاكسي بشوارع عشان لقمه عيالة
وام فارس راحت تنام شوي قبل الصلاة
رانيا دخلت على البنات بدفاشة :هااااااااااااااااااااااي
غلا والبندري اخترعوا
رانيا اضحكت على اشكالهم : ههههههههههههههه
غلا : وجع ما تعرفين الادب
البندري : صدق طيحتي قلبي
رانيا : بل بل شوي شوي شفيكم .... اها اكيد كنتو تقولون شي وخايفين احد
يسمعه صح
غلا : صح ههههههههههه
البندري : رورو تذكرين المزيون اللي في العثيم مول اللي رقمنا
غلا : رورو ذكرتيه
رانيا : ايوه الغبي اللي يرقمنا على باله عندنا موبايلات هههه
غلا : حنا تلفون بيت ما عندنا هههههه وهو يرقم هههه
البندري : طلع صديق اخوي هههههههههههه
رانيا : حلفي حمدانوه والا فارسوه
غلا : حمدان اكيد لانه نفس حمدان راعي بنات ههه
رانيا : الا وين صاحبة السمو
غلا : قصدج حلا تتسبح هههههههه
البندري : وين توام روحي رنو
قبل ما تجواب رانيا دخلت رنا
رنا : كاني يا حياتي هههههه
البندري : هلا وغلا
غلا : نعم شتبين هههههه
البندري : وخري خليني اسلم على حياتي هههههه
رنا ورانيا وغلا : ههههههههههه
رنا والبندري ضمو بعض وقعدت كل وحدة تبوس الثانية
غلا : عيب فيه مراهقات هنا هههههههه
رانيا : غلوي مو كن انا وانتي نتابع فلم استغفر الله استغفر الله
رنا : وجع انتي وهي ما صارت بس ضميتها
غلا : رورو سمعتي بس ضمتها ما في شي بعد
رانيا : ايه هههههههههههههههههه
البندري خذت المخدة ورمتهم بها : وجع ههههههههههههههههههه
غلا : بروح اجيب شي تاكلونه
رنا : لا حنا فاطرين
غلا : انتو فاطرين حنا على لحم بطنا
رنا : بل كليتيني ههههههههههههههه
غلا طلعت ومرت على الصاله شافت حلا جالسة
غلا : من متى وانتي هني
حلا : من يوم هذيلا بنات عمك هني
غلا : وجع حلو هذيلا بنات عمك
حلا : الله وبنات العم
غلا : شفيج انتي
حلا : ما فيني شي بس كلكم اكبار مو قدي وسولفكم بايخة
غلا: هههههه بس هذا اللي فيج عبالي عندج سالفة
حلا سكتت معصبة (( احر ما عندي ابرد ماعندج انا ضايقه ومقهورة صحباتي في
عطلت نهايه الاسبوع يطعلون ويتمشون وحنا محبوسين مالت على الحظ))
غلا كملت طريقها للمطبخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت بونايف
نور ميته حر وجوع وجسمها يعورها من الحبل
ولا احد درى عندها من الصبح لين الليل وهي برى
اما في داخل القصر في الصاله الواسعه
جواهر ام نايف : يا هلا بك يمه تو ما نور البيت
ام جواهر ينادونها ام يزيد : هلا فيج يا بنيتي الا وين صحباتج يمه
ام نايف : يمه بيون الساعه تسع باليل
ام يزيد : اها
خلونا نتعرف على اهل جواهر
((((ابو جواهر ينادونه بويزيد : رجال كبير في السن شخصيه قويه وما يحب
المجاملات ويحب ريل بنته جواهر علشان كذا عطاه 3 معارض سيارات
ام يزيد : مراة كبيرة وطيبة ومدلعة عيالها على الاخر
جواهر : سبق وان تعرفتو عليها
يزيد : (32) جماله حاد مو متزوج ولا يفكر راعي سهرات وما يشتغل فااااشل
عنده شهادة دكتوراة
شهد : (24) بنت مغرورة وما تحب الا اللي مثلها جمالها وطبقتها
عهد : (19) جمالها حاد اللي يشوفها يقول هي المغرورة مو شهد
عاديه ونفس طبع نوف بنت اختها ))))
ام يزيد : الا وين نوف ونور
ام نايف : بيون الحين
شهد: اسمحلي ياختي بناتج ما يعيبوني وحده شايفة نفسها على اهلها وثانية
مرجوجه
عهد : هههههه نوف شايفة نفسها ههههههه
ام نايف : ههههههههههههه
شهد تبي تتكلم بس دخلت نوف
نوف : هااااااااااااااااي
عهد وشهد : هاااااااااااااااااي
ام يزيد : وعليكم الهااااااي
نوف راحت باست راس يدتها
نوف : هلا وغلا يدووه كيفك
ام يزيد : وجع لا تقولين يدوه لا يسمعج بو يزيد
ام نايف : هههههههههههههه الا نوف وين نور
نوف توها تذكرت نور تغير لونها
نوف : هاا .... نايمه ... الا نايمه
وطلعت بسرعه لغرفت ناصر
نوف : ناصر نوصير
ناصر : يا ليل ما اطولك نعم خير
نوف : وين نور لا تقول ما ادري عنها
ناصر : ام بية انا على بالي انتي فكيتيها
نوف : يعني انت ما فكيتها
ناصر : لا ...
وراحو ركض للحديقة الحديقة كبيرة وايد
وبعيدة عن القصر
نوف : نور نور .... نور
ناصر : اكاهي هناك
حصلو نور وجها احمر و كله عشب
وتناظرهم بعصبيه
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : ههههههههه حرام عليك نوصير هههههه
ناصر طلع موبايله : نوف ابعدي بصورها شكلها تحفة ههههههه
صورها اكثر من صورة
ناصر : نونو بنفكج اللحين خلاص افراج هههه
بس شوفي لا تيين الصاله كذا ينحاشون خالاتي هههه
نوف : صبر نوصير شوف حنا اروح الصاله ونقعد مع خالاتي احسن ونقول لاحد
الخدامات تفكها عشان ما طقنا ههههه
ناصر : يالله سي يو نونو ههههههههههه
نوف : سي يو نونو قلبي هههههههههههههههههههه
نوف وناصر راحو للصاله بعد ما قالوا للخدامه تفكها
ناصر : يا هلا ومرحبا بيدووووه
وباس راس يدته
اليدة ام يزيد: سمعوا الثاني يدتي قلي تماضر عادي ايزي
ناصر : شفيها اليده لايكون ضاربه معها الفيونزات
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وقعدوا يسالفون ويضحكون
فجاه دخلت عليهم نور كاشخة وحاطة ميك اب عشان اثار الحبل
نور : صباح الخير
كلهم التفتو على بعض مستغربين
الا نوف وناصر : هههههههههههههههههههههههههه
ناصر : قولي مساء الخير حنا باليلل هههههههههههههه
نور معصبه منه : اسكت يا السبال هااااي يدوه شلونج
الكل ضحك الا اليدة معصبه
نور بستغراب: شفيكم قلت شي يضحك
ناصر : لا هههههه بس اليدة اوه اقصد تماضر ما تحب احد يقولها يدوه
ههههههههههههههه
نوف : مراهقه في الخمسين هههههههههههههههه
عهد : أي خمسين قولي سبعين هههههههههههه
اليدة : لا تكذبين عمري 58 بس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه بس
شهد : شفيج نور – واشرت على خدها
نوف وناصر بلعو ريقهم ويناظرون بعض بخوف
نور استانست يوم شافتهم خايفين قالت وهي
تناظرهم بنص عين : هااا انا كنت اااا.... نايمه على طرف السرير
وصار كذا
شهد : هاااا
ام نايف : وانتي بزر تنامين كذا
نور : لا ماما بس كنت تعبانه وما حسيت بروحي
وكملو سولف وضحك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت محمد
كلهم جالسين في الصالة
محمد وزوجته وعياله وحمد وبناته
ام فارس : اقول بو فارس شرايك نطلع البحر بكرة
ابو رنا : ليش بكرة خلوها اليوم انام هناك ونرجع بكرة العصر شرايك محمد
ابو فارس : والله انا ما عندي مانع
البنات : ووووووااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو
حمدان : وناسة يالله بنات روحوا تجهزوا .....مامي جهزي الغراض اللي
بنحتاجها
فاس : وانا بروح ايب اغراض من السوبر ماركت
ابوفارس وابو رنا : هههههههههههههههههههههههه
المهم ابوفارس وابو رنا رحوا في سيارة ومعهم الغراض
اما البنات وحمدان وام فارس مع فارس في سيارته
البندري : ياااااااي وناسه غلوي شلتي كيمرة الفديو
غلا : ايوة
رنا بصوت واطي مستحية من فارس : يا الكلبه من وين لكم كيمرة
غلا : من الهنوف بنت جيرانا
رنا : اهااا
رانيا بصوت عالي : شنو تقولون .... تحشون في من اعترفوا
فارس ناظر رنا من المرايه
رنا ارتبكت قالت بصوت واااطي : رورو وجع
وضلت رانيا تزاعج عليهم لين ما قالوا لها
اما فارس كان يناظر السيارات اللي ورا والمشكله رنا في النص
فمجبور يناظرها كان فاهي فيها
فارس (( فارس شفيك هاذي مثل اختك لا تناظرها كذا ... بس هي مب اختي ... لا
لا هي متربيه معنا يعني مثل اختي
..... ااااااااااااااااااااااف بس))))
وقف فجاه وطاروا اللي ورا قدام وبما ان رنا في النص فدخلت في الفتحه اللي
بين الكرسيين
فارس خاف مسكها : رنو رنا فيج شي
رنا منحرجة لان فارس ماسك مكان محظور ((خخخخخخخ))
انتبه حمدان : منت هين يا الخو شنو ماسك انت
فارس توه ينتبه شال ايده بسرعه وتغير لونه
اما رنا حدث ولا حرج انواع الحراج والمشكله غلا سمعت كلام حمدان
رنا ارجعت مكانها
ام فارس : وجع فارس انهبلت انت
فارس خاف انها شافته : اشسويت
البندري : شسويت .. واحنا بغينا انروح فيها
ام فارس : انتبه يا وليدي ثاني مرة السواقه مب لعبه
حمدان : يمه اصلن ولدج مب معنا في عالم ثاني ههههه
رنا ابتسمت وهي منحرجه حمدت ربها ان عليها نقاب والا كان اعلوم