قصه رومنسيه وفيها من الحب والشوق وكلمه روعه قليله بحقها ..
هاذي القصه تتكلم عن حياة بنت اسمها ملاك وولد اسمه خالد اهم عيال خاله
يحبون بعض كثير من هم صغار وكبرو وكبر الحب معهم.
التعرف على الابطاااال:~
ملاك :رومنسيه كثير وحساسه بالحيل ومتواضعه وطيوبه وكيوت عندها خمس اخوان
وأخت وحده وانا واثقه انكم راح تحبونها.
خالد:رومنسي طيوب راعي استهبال وضحك وقلبه طيب يسامح بسرعه وينرفز كثير
عنده اربع اخوان واختين امل واروى.
الجزاء الاول:
في بيت ملاك وكانو في الدور العلووي من المنزل وهم صغار مابين 7-8سنين
تقريبآ
كان الوقت متاخر في الليل والجو هادئه ونفحات الهواء تحرك شعر ملاك وخالد
يحاول يبعده عن عيونها باصابعه الناعمه وكان يلعبون اخوان ملاك
في ظلام وكل اعتمادهم على نور الشمعه وكل مانطفت الشمعه وضعو شمعه غيرها
وطلع النور وهم يلعبون ويضحكون وباقي من الشموع شمعه واحده
ولونها احمر الشموع حقين ملاك وطلب خالد انا ياخذ الشمعه معه وافقة ملاك .
خالد مستحيل يلعب مع احد من دووون ملاك ويغار عليها كثير اذا لعبت مع اي
ولد بس ملاك تتكابر عليه ولا توضح له انه مهم عندها
مرررة السنين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ في
العمر المراهقه
مابين 13-14 سنه
اكيييد تعرفون انو احلا المراحل مرحله المراهقه طووووووووط
كبرت ملاك وكبر خالد وصارو في سن المراهقه وصارو يذكرون مع بعض ملاك تذاكر
لخالد ودايم يتعبها وياخرها عن المذاكره
وهي تعصب عليه وتهزاءه وهو دايم يناظر فيها وهي تكلمه وتشرح له الدرس ودايم
يبتسم واذا سالته عن سر هالابتسامه يقول كيذا يااستاذه ملاك
هي تناظر فيه بغرور وكبرياء قصبن علييييييييك تقولي استاذه ملاك عورني حلقي
وانا اشرح لك كنك تستاهل
خالد:مااقدر اقول شي باقي فصل مااعرفه باحط لساني في فمي وبسكت مدري من
ويين جبتي هالغرور
ملاك:اكيييييييييييد من قلبي وابتسمت
خالد:مييين قلبك هااا (بدت الغيره عند خالد)
ملاك:لاتعصب ولاتتنرفز مااقصد احد تطمن
خالد:ناظرها وسكت يصير خيير
ملاك:اكيييييييييد يصير خييييييييييير يلا خل نذاكر بلا هالهذره الي مالها
داعي.
خالد :يكوووووووون احسن.
دق جوال خالد ورد طلع ولد خالته وقال له يوم الخميس بنطلع البحر احنا
والبنات خل نغير جو من هالاختبارات باقي لنا بكره ونخلص
خالد:وناااااااااااااااااااااسه اي والله بقووول لملاك عندي تذاكر معي
رياضيات عالشان تستانس طيب
باي
خالد:ملاك وناسه يوم الخميس بنطلع البحر اكييييييييييد راح تروحيييييين
معنا صح
ملاك :ببرودت دم ومالها خلق ترد لا انا ماني رايحه انتو روحو وسعو صدوركم
انا مابدي اروح
خالد:انقلب وجه من فرح الى حززن لييه ملاك مو برايحه خلاص وانا بعد ماني
رايح
ملاك:ليييييه ماتروح الا فييييييني معك خواتك وخواني وبنات خالي روح وسع
صدرك
وفللللللللللللها معهم.
خالد:لاتحاولييييييييييييين ماني رايح رجلي على رجلك
ملاك:اوكيك على راحتك اجلس في هالطفش ملاك سرحت وتقول في خاطرها((يابعدي
انت مو كنه كسر خاطري بروح بس عالشان عيونه))
خالد:طيب انا بطلع تامررين على شي من السوبر ماركت
ملاك:هاااااا خالد خلاص انا بروح البحر معكم
خالد:صدددددددددددق حلفي وناااااااااااااسه بروح اجهز اغراضي مشكووووووووره
يااحلا بنت خاله
ملاك :هههههههاي العفو ياخووي
خالد:خييييييييييير لاتقولين اخوك انا مو اخوووك انا ولد خالتك
ملاك:عاااااتي مايفراق انت وخوي واحد ماقلت شي غلط
خالد:صاااااااااار خييييييييييييييير
ملاك:هههههههههههههههههه وربي انت توحفه الله يعينك على نفسك
خالد:ويعيييييييييينك على نفسك
وجات ام خالد :عسى خلصتو مذاكره
خالد:اي امي ماقصرت ملاك شرحت لي
ام خالد:الله يعطيييك العافيه حبيبتي
ملاك :يعاافيييك ربي ياخالتو
خالد:يلا انا استاذن بروح اخذ غفوه لانو مرررررره تعبت
ملاك:وانا كماااااان
راحت ملاك غرفه بنت خالتها اروى تاخذ غفووه و ودخلت الغرفه وهي تغني((يحفظك
ربي طوول الايام ليييه وتبقى حبيبي ومن عيوني قريبي ليت السنين تكوون مثلك
وفيييه
لاتاخذك مني وعني تغيبي ))وشافت اروى في ساااابع نومه وهاذي بس نايمه مدري
متى تذاكرر وبعدييييييين تبقى تنجح خل اصحيها بس
ارووى حياتو بنت خالتو الحلووه يلا قوومي ذاكري انا بغفي شووي وصحيني
اروى:اقوووول خمدي وطفي النوور وانتي ساكته
ملاك:يلا ياحلوووووووه قومي بلاهالكسل
اروى:ملييييييييكه خلصتي من خويلد وجيتي لي ترى مالي خلق ولا ادلع انا مثل
خويلد
ملاك:في خااااطرهاا فديته اقوول خلااااص خمدي كلتيني بقشووري عساك
ماتذاكررررين
واخذت ملاك دفتر مذكراتها واجلست تكتب الي في خااطرها ومشاعرها الرقيقه الي
فيها من الرومنسيه
والعذوووبه مسكت القلم وتذكرت فااارس احلامها وابتسمت ابتسامه عريضه وبداء
القلم يتحرك في الصفحه البيضاء مثل قلب الاميييره ملاك...
اذا غبت احس اني (وحيــــــــد)دووون هالعالم.....
احس الناااااس تظلمنــــــــــي...؟
احس اني غريب اوطاااااااان...؟
احس الخـــــــوف يسكنننـــي...؟
احس ان الزمــــان ظالــــــــم...؟
احس بقـــــــسوة أقداااااااااااااااري
احس اني انا
الغلطـــــــــــــــــــــــــــان......
اشوف الدمع بعيووووووووني أناااجي الليل ابد
مانـــــــــــــــــــــــــااااااااااام...
أقابل طيفك الغالــــــــــــــي واقول اجلس ترى
ولهــــــــــــــــــــــــــــان....
ابتكـلــــــــــــــــــــم..؟
أبتحـــــــــــــــــــدث..؟
عن الي صااار من اياااااااام..
ابحكيلك عن همــــــــــــوم عن المغـــــــــــــرم عن الشفقااااااان...
عن الي دمعه بعينــــــــــــه عن اللي عايش
بأوهـــــــــــــــــــــــــــام..
عن الغــــــــــــــــــــربه..!!؟؟
عن القســــــــــــــــــوه..!!؟؟
عن الآهـــــــات مع الحيــــــــــــــران..!!؟؟
ابحكيلك عن حلمي وتحقيقه مع الاحلااااااااااااااااااااام..!!!
ابحكيلك عن الحب عن الفرقا عن النسياااان..!!!
انا مااتحمل الغيبه دقيقه كنها اعوااااااااااااااااااااااام..!!
ترى الايام تستعجل على هونك تراي انسااااان...!!
انا أحبـــــــــكـ وأحبــــــــــــكـ
وأحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــكــــ
وابحبــــــــــــكـ أبد ماأنـــــــــــــــــلام......!!
وعلى حبـــــكــ تراي أغااااار
ترا حبــــــــكـ صااار بنسبه لي
(ادماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان)..
ونامت ملاك على الدفتر وهي مبتسمه وحاسه براحه لاتوصف( احلام سعيييييد
يااحلى ملااااااك بالكووون)
اخذت ملاك غفوه ساعتيين وصحت على جوالها بغنية نوال الكويتيه(كل الحكايه
اشتقتلك )
المتصل خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
ملاك بصووووووووت بحه:الووووووووووووووووووووووو
خالد:سرح برقة صوتها وبنعومته وبالبحه الي تذبح القلب
ملاك:الوووووووووو خالد ويييييييييينك
استوعب خالد وقال هلا انا موجووود ملااااااااااك انتي لذا
الحييييييييييييييييين نااااااااااااااايمه يلا قووووومي
باقي لنا مراجعه قبل ماتروحيين بيتكم.
ملاك:طيب اوكيك بقووووووووووم.
خالد:طيب احترييييييييييييك
ملاك:خااااااااااالد معليييييييييييش تسوووي لي توست وعصير وربي
جوعاااااااااااااااانه
خالد:غاااااااالي والطلب الرخييييص من عنوني
ملاك:ههه تسلم عيوونك ((على فكره اذا ملاك استحت تضحك))
خالد :طييب بااااااااااااااااااااااااااااااي
ملاك:بااااااااااااااااااااااااااااايو
بعد ماسكر خالد ياحبي لهالبنت وربي دررررررررره بس صوتها يكفييييييييني
وابتسامتهااا تعذبني ونظرتها تذوووبني ياعساني مانحرم منهااا .
يؤؤؤؤؤؤؤ تذكرت بروح اسووي لملاكي الي طلبت مني هالبنت طيرت لي عقلي
وراجعو الكتاب مع بعض ومرره اليوم ثقيل بس الي مونسهم انو اخر يووم في
الاختباار والي مزيد فرحتهم انو عندهم طلعه للبحر بكره
وش راح يصير في البحرر ؟؟ هل خالد راح يقوول لملاك عن مشاعره اتجاه ؟؟
رااااااااح يكووووووون الباارت الثاني مشوووووق و فيه احدااااااااااث
رااااااائعه انتظررررررررررررروني
الجزاء الثاني :
تجهزو البنات الي هم اروى وامل وملاك والعنود ونوره وكانو متشوقييين لطلعه
والي متحمسه اكثر ملاك علشان تشوف حبيبها وفارس احلامها الي هو خالد وكانت
داخله في جو البنات يتجهزون وهي تغني (لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا
مااشوف حبي لك لا مايتغير لان قلبي مووووت يحبك اكثر اني اتصبر )
امل:الله الله ياملاك مااقدر على هالصووت من له هالاغنييييييييييه
اروى: اكيييييييييييييييييييييد لحبيب قلبها الي خبري خبرك ههههههههههه
امل:هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
ملاك:اقووول انتي وياها حطو السانكم في لهاتكم واسكتو دام النفس
عليييييييكم طيبه ولا تخربون مزاجي انا مرررررررره مروووقه
امل:شدعووووووووووه ملووكه ترى نمزح لاتخذيين الشي جد
ملاك:طيب صاااااااار خيييييييييير
دق جووووال ملاك واكييييييييييييد راااااااااااح يكوووووووون خااااالد ....
ملاك:الووووووووووووووووو
خالد:هلا ملاك
ملاك:هلا فيييييييييييييك زوووووووود
خالد:ملاك الله يعطييييييييييك العااافيه قوولي للبنات يتجهزون يلا بنمشي
ملاك:ان شاء الله احنا جاهزييييين
خالد:طيب يلا بااااااااااااااااي
ملاك:دقيييييييييييقه خاالد مين الي بيروح من الاولاد
خالد:انا وركااان ووائل وعبدالله ومحمد
ملاك:هاااااااااااااااااااااا وشوووو عبدالله بيجي معنااا(هاذا عبدالله
ملاك تكره لانو دايم يسوي له مشاكل مع خالد لانو يحب ملاك وفيه غيرره
شوووي)
خالد: اي وش فييييييييك ياملاك شاف اخوه ركان بيروح معناا وجاء مع اخوووه
ملاك:اهاااااااااااااااااااااااااااااا طيب الله يعينه ياااارب
خالد:هههههه ان شاء الله بس انتي وسعي صدرك ولا عليييييييك من حد
ملاك:اسرحت في كلام قالت (اكييييييييييد راح اوسع صدرري دامك معي وعيوني
تناظر عيونك واذاني تسمع صووتك )قطع خالد عليها السرحااان ملاك
ويييييييييييينك
ملاك:معك طيب يلا بنطلع لكم بااااااااااااااااااي
خالد: اهاااااااا طيب باااااااااااي
ملاك راحت خبرت البنات والبسو عبياتهم واخذو اغراضهم وطلعو وركبو السيااره
السوبر الكبيره صاارو البنات وراء والاولاد قدااااااااااام والي يسووق فيهم
السواق (امجد)..وحركو السياره الساعه وحده الظهر بضبط.
خالد ركب اخر شي وقبل مايركب قال ملاك انتي موجوده (يبقى يتاكد هي جات ولا
غيرت رايهاا)
ملاك: لبيييييييييييه اي انا موجوده ترررررررريد شي
خالد: لا ابقى سلامتك بس ابقى اتاكد كان كلكم ركبتو
اروى:فيها لقاافه اي بس يسال عن ملاك ولا حنا خواته ماسال عنه اقوول
خووويلد الاقربوون اولاء بالمعرروف.
خالد:اقووووووووول بلعي العااااااااااااااااااافيه وسكتي احسن لك لانزلك من
السيااره
اروى خافت وسكتت وقاااااااااالت ان شاء الله .
وكان طول الطريق اذا البنااااااااااات يبقوون شي يحطوونه في
ملاااااااااااااااااك عالشااااان خالد وعبد الله ينفذووون الطلبااااااااات
لانهم اثنينهم يحبوووووووووون ملاااااااااااك((يابختك ياملاك
اثنيييييييييييين يحبوووونك ياليت انا مكاااااااااااانك هههههههههه))
ووصلو البحر الساعه ثنتييين ونص تقريباا....
نزلو اغراضهم وفرشو البسطه وكل الي راح في حاله اروى والعنود راحو يجمعووون
قواقع واصاف من البحر علشان يخلونهم ذكريات.
وامل ونوره راحوو دوووره المياااه وبعد مايطلعوووون بيشترون من البسطه
المووجوده علشان اروى والعنود معطينهم فلوس يجبون لهم شوكولاته .
اماااا بطلتنا وامييييييييييره القصه راحت تتمشى على البحر لوحدهاا وكانت
تتامل للبحر وكنها تحكي له قصتها مع فاااارس الاحلام الي بيخطفهاا بحصااان
ابيض الوووون وهي تمشي في سرحاااااااااان طوووويل وافكاااار كثييييره
تراودهااا وفجاااااااء وهي تمشي تنصدم فييييييييييييييييييي؟؟؟
تتوقعوووووووووون من الي صدم فيهااا؟؟؟
هل هوو عبدالله؟؟او خااااااااااااااااالد؟؟او شخص مجهوووووووووول؟؟؟
جاو امل ونوره وجايبيييييين الشوكولاته الي طلبوه منهم البنااات بس الاولاد
اخذو الشوكولاته من يد امل ولا عرفت تتصرف وانقهرت من تصرفااتهم وازعلت
وراحت السيااااره واجلست فيهااا اما نوره راحت تدوور على بقيت البنات
وتخبرهم على الاولاد الي سوو فيهم ..
نرجع الى ملاااااااااااااك كانت واقف مصدووومه ورفعت عيونها في عيونه
المشتاااقه الولهاانه لعيونها وكان يقوول في خاطره وودي اصارحها واقووله له
احبك واموووووت فييييييييييك بس احس مو وقته راح اخلييه في وقت ثاني كل شي
في وقته حلوووووو وملاك عيونها مافارقت عيونه وتقوول في خاطرها سبحااان من
خلق عيونه يجذبني بعيونه هالنعسانه وفجاااء جاااء صوووت من بعييييييد
صوووووت نووره تنادي ملاك وقطعت عليهم الجو الي هم داخلين فيه صدق هم كانو
ساكتييييييييين مايتكلموون بس عيونهم تتكلم وقلبهم يسمع وعقلهم يفهم قالت
ملاك خالـــــــــــــــــــــد عن اذنك نورررررره تنادييييييني بروح اشووف
وش تبقى .
خالد:هاااا طيب اذنك معك
ملاك مشت ونادها خالد
ملااااااااااااااااااااااااااك
ملاك:لبييييييييييييييييييه
خالد: انتبهي على نفسك ولا تمشييين من دووون جزمه
ملاك: طيب من عنوني
خالد:تسلم عيووووووووونك وابتسم
وابتسمت ملاك ومشت وهي تقوول في خاطرها الله يخلييك لي ولا يحرمني من
اهتمامك لي
واجتمع الكل على البسطه بعد مالعبو كره اجلسو يسلفووون مع بعض بس ملاك كانت
منطووويه عنهم وجالسه جنب البحر ومعها كتابه وقلمها اوفااء صديق له وكانت
تبحر في ذكرياتها وكانت مندمجه في الكتاااابه وكتبت بعض الكلامااات العذبه
وفيها من لهفت الشواق والاحساس القووي الجميييييييييل ومشاعرها اتجااه
حبيبها
حس فيني حس بحبي لك !!!
حس بدموعي اللي تنزف عشانك كل يوم
حس بفرحتي يوم اناظرك مبتسم
حس بحزني يوم أناظرك زعلان
حس!! حس!! حس!!
اذا حسيت وناظرتهم أعرف اني حبي لك
قليله بحقك
ناظر عيوني ..افتح قلبي..اسمع صوتي.
أعلم بأن جميعهم ينطقون بأسمك
وانت بالبال يابعد حيي
واعرف لو أنا معك بأخر الزمان
مأخاف معك بتقووولي ليه ؟؟
بقولك لان معي حبيبي...
بعد ماخلصت ملاك خاطرتها اقلقت الدفتر وهي مبتسمه وكانت تنااظر خالد من
بعييييد وهو كان يسولف ويضحك مع الاولاد وملاك كانت تتامل فيه وتقول في
خاطرها آآآه ياخالد ياليتك تدري كم انا احبك وابيييييييييييك واتمنى دوووم
قربك ويريحني وصلك لي انا فاقده احد يهتم فيني وحصلتك انت الحمدالله الله
يحفظك لي .
قطعت اروى السرحان على ملاااااااااااك
ملاك حبيبتي يلا قوومي بنمشي الوقت تااااااخر
ملاك:طيب ان شاء الله
ورتبو الاغراض في السياااره ورجعوو البيت وكانو في قمت التعب وكل منهم
ناااااام الاولاد نااامو في غرفه خالد والبنات نامو في غرفت اروى .
الا ملاك مانااامت اجلست تفكر في نظرات خالد له وفكره تجيبها وفكره
توديهاا(اهو يحبني ولا بس معجب فيني؟؟؟ لا شكله بس حب مراهقه انا اتوقع انو
يحبني ويموووت فيني ولا يقدر يعيش من دووووني)
يؤؤؤؤ شفيني شكلي بستخف خل اناااام احسن لي من هالجنون الي انا افكرر فيه
بس انا وااااثقه انو يموووووووووت فييييييني (ناامت امييره القصه وهي في
حيرره كبيره خالد يحبها ولا بس انا اقوولكم شي يمووت على التررب الي هي
تدووس عليه يابختها في خالد).
اصبحنا على اليووم الثااني وجات الخاله تجلس الاولاد لصلاه الجمعه وتجلس
البنات يصلوون الجمعه ادخلت الخاله الي هي ام خالد على غرفه الاولاد
ام خالد:يؤؤ وش هالحووسه الله يهديهم مايعرفوون شي اسمه ترتييب ونظاافه خل
اصحيهم وادبهم عدل ولا حد ينظفها غيرهم...
خااالد حبيبي يلا قووم صلاه علشاان ماتتاخرر يلا وقووم عياال خالتك
خالد:ان شاء الله امي بس بدرري انا فيني النوووم مااقدر اوقف من التعب
ام خالد:خوويلد قووم وبلا دلع لو الحيين يقلوون لك قووم بنساافر تصير
حصااان
خالد:افااااااااا عليييييييييييييك اصيرر لك اسد هههههههههاااااي
ام خالد:هههههههههههااااااااااي الله يقطع بليسك ويلا قووم بلا هذره زايده
خالد:ان شاء الله امي بس خل اصحي هالتيووس بعديين بنزل
ام خالد :طيب احترررريك عندي لك خبر بمليوووووون
خالد:هااااااااا من جدك يلا قمت بنزل لك بسرعه
ام خالد:انتبهى لاتتكسر على الدررج بشووويش هههههه
نزلت الخاله وجهزت لهم خفايف علشان يفطررون وكل الي تجمع على الطااوله
الاولاد والبنااااااات
وكان خالد متحمس يبقى يعرف وش هالخبر الي عند امه بمليوووون .
جاء خالد وجلس وقال للاولاد والبنات انو امها عندها خبر لي بس مدرري وشوو
ملااااك:صدق ونااسه وربي تحمسسسسسسسسسست
اروى :فيني فضوول ابقى اعرررف ويين امي برووح اناااديهااا
رااح اروى ناادت امها وجاات امها وقاالت لعيالها انو الخبر انو يوم الاحد
بيسافررون بيرحوون مكه والمدينه والطايف كلهم فرحوو وقاام الصرراخ من كثر
فرحتهم الا ملاااااك انصدمت وتغير ملامح وجه وتجمعت الدموووع في عيونها
وماقدررت تقاااوم وقامت من على الكرسي وراحت الغرفه واجلست تبكي
اكييييييييييييييد كلهم ماحسو فيهاااا الا خاااالد حس وفقد وجودها معهم
وسال عنها البنااات قالو مايدررون عنهاا
كان وده يرووح له الغرفه بس كان متاخر على الصلاه وراح يصلي وهو عقله
وقلبها مع حبيبته ملااااااااااااااك
جاو الاولاد من الصلاه ركااان اقترح عليهم فكره انو يرحوون هم والبنات
يتغدوون في المطعم قال خالد على حسابي بمناسبه السفر وافقو الاولاد..
داق خالد جوال على اخته اروى قال له خبري البنات يتجهزون عشر دقايق
ويطلعوون انا عازمكم على المطعم بمناسبه السفر..
اروى:صدق اخووووي فديييييييييييييييييييييتك ياحبي لك يلا بنتجهززز
خالد:ههههههههههههههههههههااااااااي كل هاذا عالشاان مصلحه يارورو
اروى:هههههههه كاااشفني ياخووي بس والله انو انا افديييك
خالد:طيب صدقت يلا خبريهم باااااااااااااااااي
اروى :ان شاء الله بااااااااااااااااااي
اروى صاااااااروووخ للبناااااااااات يلا قووومو اخوووي حبيبي عاااازمنه على
المطعم
امل :صددددق ونااااااااااااااااسه
والبنااات اجلسو يتجهزون ولبسو عبياتهم الا ملاااااااااك كانت
متغطييييييييييييه بالطراحه وهي مو ناااايمه يالسه تسمع لهم وقلبها يتقطع
ودموعها ماوقفت من البكي..
امل:ملوووكه حبيبتي احنا بنروح نتغده بسك نوووم يلا قومي علشاان تروحين
معها
ملااااك:لا حياتي امووول ماني رايحه بالعااافييييييييييه عليييييييكم
امل:ملاك وش فيييييييييك شكلك تعبانه
ملاك:لا مافيني شي بس مصدعه شووي انام وارتااااح
امل:طيب على راحتك بقوول لخالد يجيب لك غدا انتبهي على نفسك طيب
ملاك:طيب الله معكم وقوولي لخالد يعذرني لانو تعبانه مااقدر اروح
امل:ان شاء الله يوصل يلا انا بروح البناات طلعو
ملاك:روحي لايعصبوون علييييييك
اطلعت امل وملاك ارجعت لسرير تحاول تنام بس مو قاادره من التفكير اخذت
دفترها وقلمها وجلست تخوض في ابحااارها..
وربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
مابكــــــــت عينـــي
على شي فقدتـــــــــــــــه وراح
وربـــــــــــي
مانزل دمعي
ولو حتى على شـــــــــــانـــــــــي
وربـــــــــــــــــــــــــي
ماشعــــــــرت بيوووووووم
صدري ضـــــاق بـــي او صـــــــــاح
كثر ماضــــــــــاق هالمره علــــــــــــي
وصــــــــاااااااااح حرمــــــــــاني
وربـــــــــــــــــــــــــــي
ماعرفــــــت ان الدموووووووع
اذا بــكـــت ارمــــــــــاح
الا من بــــعــــد مـــنــــهـــو
فــــــراقـــــــــه حــــــــيـــــــــــل
بـــــــــــــــكــــــــااااااااااااااانـــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــي
************************************
في المـــطــــعم....
طلبو البنات واجباات مع الاولاد الا خالد قال لهم مايبقى مو مشتهي يااكل
..جلس خالد يناظر الي رايح وجاي والاولاد والبنات يسلفووون وهو في عاااالم
ثااني كان كل فكره في ملاك (ليييييه ماجااااات مع البنااات؟؟ليكووون تعبانه
ولا فيهاا شي لا بسم الله عليها وش فيني جلست افاول على البنت شكلي هلوست
ودي اسال اروى بس اخااف تفضحني لا خل اسال امل احسن)
خالد:امل لو سمحتي تعالي ابقااااااك
امل:ان شاء الله ياخووي
جات امل لخالد وسالها وقالت له انها تقوول مصدعه وشكلها مضايقه ومو على
بعضها من الفطور وهي متغير
حالها ....
عرف خالد انو ملاك مضايقه انهم راح يسافرون اخذ خالد لملاك وجبه وارجعو
البيت .
ادخلو البنات ومسووين ازعاااج في الحوش حق البيت اسمعت ملاك الصوووت وتغطت
وسوت نفسها كنها نايمه علشان مايسالونها لييييه مارحتي معها المطعم..
هل خالد بيروح يكلم ملاك ويخفف عليها ضيقتها ؟؟هل ملاك راح تسافر مع خالد
ولا؟؟؟
هاذي القصه تتكلم عن حياة بنت اسمها ملاك وولد اسمه خالد اهم عيال خاله
يحبون بعض كثير من هم صغار وكبرو وكبر الحب معهم.
التعرف على الابطاااال:~
ملاك :رومنسيه كثير وحساسه بالحيل ومتواضعه وطيوبه وكيوت عندها خمس اخوان
وأخت وحده وانا واثقه انكم راح تحبونها.
خالد:رومنسي طيوب راعي استهبال وضحك وقلبه طيب يسامح بسرعه وينرفز كثير
عنده اربع اخوان واختين امل واروى.
الجزاء الاول:
في بيت ملاك وكانو في الدور العلووي من المنزل وهم صغار مابين 7-8سنين
تقريبآ
كان الوقت متاخر في الليل والجو هادئه ونفحات الهواء تحرك شعر ملاك وخالد
يحاول يبعده عن عيونها باصابعه الناعمه وكان يلعبون اخوان ملاك
في ظلام وكل اعتمادهم على نور الشمعه وكل مانطفت الشمعه وضعو شمعه غيرها
وطلع النور وهم يلعبون ويضحكون وباقي من الشموع شمعه واحده
ولونها احمر الشموع حقين ملاك وطلب خالد انا ياخذ الشمعه معه وافقة ملاك .
خالد مستحيل يلعب مع احد من دووون ملاك ويغار عليها كثير اذا لعبت مع اي
ولد بس ملاك تتكابر عليه ولا توضح له انه مهم عندها
مرررة السنين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ في
العمر المراهقه
مابين 13-14 سنه
اكيييد تعرفون انو احلا المراحل مرحله المراهقه طووووووووط
كبرت ملاك وكبر خالد وصارو في سن المراهقه وصارو يذكرون مع بعض ملاك تذاكر
لخالد ودايم يتعبها وياخرها عن المذاكره
وهي تعصب عليه وتهزاءه وهو دايم يناظر فيها وهي تكلمه وتشرح له الدرس ودايم
يبتسم واذا سالته عن سر هالابتسامه يقول كيذا يااستاذه ملاك
هي تناظر فيه بغرور وكبرياء قصبن علييييييييك تقولي استاذه ملاك عورني حلقي
وانا اشرح لك كنك تستاهل
خالد:مااقدر اقول شي باقي فصل مااعرفه باحط لساني في فمي وبسكت مدري من
ويين جبتي هالغرور
ملاك:اكيييييييييييد من قلبي وابتسمت
خالد:مييين قلبك هااا (بدت الغيره عند خالد)
ملاك:لاتعصب ولاتتنرفز مااقصد احد تطمن
خالد:ناظرها وسكت يصير خيير
ملاك:اكيييييييييد يصير خييييييييييير يلا خل نذاكر بلا هالهذره الي مالها
داعي.
خالد :يكوووووووون احسن.
دق جوال خالد ورد طلع ولد خالته وقال له يوم الخميس بنطلع البحر احنا
والبنات خل نغير جو من هالاختبارات باقي لنا بكره ونخلص
خالد:وناااااااااااااااااااااسه اي والله بقووول لملاك عندي تذاكر معي
رياضيات عالشان تستانس طيب
باي
خالد:ملاك وناسه يوم الخميس بنطلع البحر اكييييييييييد راح تروحيييييين
معنا صح
ملاك :ببرودت دم ومالها خلق ترد لا انا ماني رايحه انتو روحو وسعو صدوركم
انا مابدي اروح
خالد:انقلب وجه من فرح الى حززن لييه ملاك مو برايحه خلاص وانا بعد ماني
رايح
ملاك:ليييييه ماتروح الا فييييييني معك خواتك وخواني وبنات خالي روح وسع
صدرك
وفللللللللللللها معهم.
خالد:لاتحاولييييييييييييين ماني رايح رجلي على رجلك
ملاك:اوكيك على راحتك اجلس في هالطفش ملاك سرحت وتقول في خاطرها((يابعدي
انت مو كنه كسر خاطري بروح بس عالشان عيونه))
خالد:طيب انا بطلع تامررين على شي من السوبر ماركت
ملاك:هاااااا خالد خلاص انا بروح البحر معكم
خالد:صدددددددددددق حلفي وناااااااااااااسه بروح اجهز اغراضي مشكووووووووره
يااحلا بنت خاله
ملاك :هههههههاي العفو ياخووي
خالد:خييييييييييير لاتقولين اخوك انا مو اخوووك انا ولد خالتك
ملاك:عاااااتي مايفراق انت وخوي واحد ماقلت شي غلط
خالد:صاااااااااار خييييييييييييييير
ملاك:هههههههههههههههههه وربي انت توحفه الله يعينك على نفسك
خالد:ويعيييييييييينك على نفسك
وجات ام خالد :عسى خلصتو مذاكره
خالد:اي امي ماقصرت ملاك شرحت لي
ام خالد:الله يعطيييك العافيه حبيبتي
ملاك :يعاافيييك ربي ياخالتو
خالد:يلا انا استاذن بروح اخذ غفوه لانو مرررررره تعبت
ملاك:وانا كماااااان
راحت ملاك غرفه بنت خالتها اروى تاخذ غفووه و ودخلت الغرفه وهي تغني((يحفظك
ربي طوول الايام ليييه وتبقى حبيبي ومن عيوني قريبي ليت السنين تكوون مثلك
وفيييه
لاتاخذك مني وعني تغيبي ))وشافت اروى في ساااابع نومه وهاذي بس نايمه مدري
متى تذاكرر وبعدييييييين تبقى تنجح خل اصحيها بس
ارووى حياتو بنت خالتو الحلووه يلا قوومي ذاكري انا بغفي شووي وصحيني
اروى:اقوووول خمدي وطفي النوور وانتي ساكته
ملاك:يلا ياحلوووووووه قومي بلاهالكسل
اروى:ملييييييييكه خلصتي من خويلد وجيتي لي ترى مالي خلق ولا ادلع انا مثل
خويلد
ملاك:في خااااطرهاا فديته اقوول خلااااص خمدي كلتيني بقشووري عساك
ماتذاكررررين
واخذت ملاك دفتر مذكراتها واجلست تكتب الي في خااطرها ومشاعرها الرقيقه الي
فيها من الرومنسيه
والعذوووبه مسكت القلم وتذكرت فااارس احلامها وابتسمت ابتسامه عريضه وبداء
القلم يتحرك في الصفحه البيضاء مثل قلب الاميييره ملاك...
اذا غبت احس اني (وحيــــــــد)دووون هالعالم.....
احس الناااااس تظلمنــــــــــي...؟
احس اني غريب اوطاااااااان...؟
احس الخـــــــوف يسكنننـــي...؟
احس ان الزمــــان ظالــــــــم...؟
احس بقـــــــسوة أقداااااااااااااااري
احس اني انا
الغلطـــــــــــــــــــــــــــان......
اشوف الدمع بعيووووووووني أناااجي الليل ابد
مانـــــــــــــــــــــــــااااااااااام...
أقابل طيفك الغالــــــــــــــي واقول اجلس ترى
ولهــــــــــــــــــــــــــــان....
ابتكـلــــــــــــــــــــم..؟
أبتحـــــــــــــــــــدث..؟
عن الي صااار من اياااااااام..
ابحكيلك عن همــــــــــــوم عن المغـــــــــــــرم عن الشفقااااااان...
عن الي دمعه بعينــــــــــــه عن اللي عايش
بأوهـــــــــــــــــــــــــــام..
عن الغــــــــــــــــــــربه..!!؟؟
عن القســــــــــــــــــوه..!!؟؟
عن الآهـــــــات مع الحيــــــــــــــران..!!؟؟
ابحكيلك عن حلمي وتحقيقه مع الاحلااااااااااااااااااااام..!!!
ابحكيلك عن الحب عن الفرقا عن النسياااان..!!!
انا مااتحمل الغيبه دقيقه كنها اعوااااااااااااااااااااااام..!!
ترى الايام تستعجل على هونك تراي انسااااان...!!
انا أحبـــــــــكـ وأحبــــــــــــكـ
وأحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــكــــ
وابحبــــــــــــكـ أبد ماأنـــــــــــــــــلام......!!
وعلى حبـــــكــ تراي أغااااار
ترا حبــــــــكـ صااار بنسبه لي
(ادماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان)..
ونامت ملاك على الدفتر وهي مبتسمه وحاسه براحه لاتوصف( احلام سعيييييد
يااحلى ملااااااك بالكووون)
اخذت ملاك غفوه ساعتيين وصحت على جوالها بغنية نوال الكويتيه(كل الحكايه
اشتقتلك )
المتصل خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
ملاك بصووووووووت بحه:الووووووووووووووووووووووو
خالد:سرح برقة صوتها وبنعومته وبالبحه الي تذبح القلب
ملاك:الوووووووووو خالد ويييييييييينك
استوعب خالد وقال هلا انا موجووود ملااااااااااك انتي لذا
الحييييييييييييييييين نااااااااااااااايمه يلا قووووومي
باقي لنا مراجعه قبل ماتروحيين بيتكم.
ملاك:طيب اوكيك بقووووووووووم.
خالد:طيب احترييييييييييييك
ملاك:خااااااااااالد معليييييييييييش تسوووي لي توست وعصير وربي
جوعاااااااااااااااانه
خالد:غاااااااالي والطلب الرخييييص من عنوني
ملاك:ههه تسلم عيوونك ((على فكره اذا ملاك استحت تضحك))
خالد :طييب بااااااااااااااااااااااااااااااي
ملاك:بااااااااااااااااااااااااااااايو
بعد ماسكر خالد ياحبي لهالبنت وربي دررررررررره بس صوتها يكفييييييييني
وابتسامتهااا تعذبني ونظرتها تذوووبني ياعساني مانحرم منهااا .
يؤؤؤؤؤؤؤ تذكرت بروح اسووي لملاكي الي طلبت مني هالبنت طيرت لي عقلي
وراجعو الكتاب مع بعض ومرره اليوم ثقيل بس الي مونسهم انو اخر يووم في
الاختباار والي مزيد فرحتهم انو عندهم طلعه للبحر بكره
وش راح يصير في البحرر ؟؟ هل خالد راح يقوول لملاك عن مشاعره اتجاه ؟؟
رااااااااح يكووووووون الباارت الثاني مشوووووق و فيه احدااااااااااث
رااااااائعه انتظررررررررررررروني
الجزاء الثاني :
تجهزو البنات الي هم اروى وامل وملاك والعنود ونوره وكانو متشوقييين لطلعه
والي متحمسه اكثر ملاك علشان تشوف حبيبها وفارس احلامها الي هو خالد وكانت
داخله في جو البنات يتجهزون وهي تغني (لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا
مااشوف حبي لك لا مايتغير لان قلبي مووووت يحبك اكثر اني اتصبر )
امل:الله الله ياملاك مااقدر على هالصووت من له هالاغنييييييييييه
اروى: اكيييييييييييييييييييييد لحبيب قلبها الي خبري خبرك ههههههههههه
امل:هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
ملاك:اقووول انتي وياها حطو السانكم في لهاتكم واسكتو دام النفس
عليييييييكم طيبه ولا تخربون مزاجي انا مرررررررره مروووقه
امل:شدعووووووووووه ملووكه ترى نمزح لاتخذيين الشي جد
ملاك:طيب صاااااااار خيييييييييير
دق جووووال ملاك واكييييييييييييد راااااااااااح يكوووووووون خااااالد ....
ملاك:الووووووووووووووووو
خالد:هلا ملاك
ملاك:هلا فيييييييييييييك زوووووووود
خالد:ملاك الله يعطييييييييييك العااافيه قوولي للبنات يتجهزون يلا بنمشي
ملاك:ان شاء الله احنا جاهزييييين
خالد:طيب يلا بااااااااااااااااي
ملاك:دقيييييييييييقه خاالد مين الي بيروح من الاولاد
خالد:انا وركااان ووائل وعبدالله ومحمد
ملاك:هاااااااااااااااااااااا وشوووو عبدالله بيجي معنااا(هاذا عبدالله
ملاك تكره لانو دايم يسوي له مشاكل مع خالد لانو يحب ملاك وفيه غيرره
شوووي)
خالد: اي وش فييييييييك ياملاك شاف اخوه ركان بيروح معناا وجاء مع اخوووه
ملاك:اهاااااااااااااااااااااااااااااا طيب الله يعينه ياااارب
خالد:هههههه ان شاء الله بس انتي وسعي صدرك ولا عليييييييك من حد
ملاك:اسرحت في كلام قالت (اكييييييييييد راح اوسع صدرري دامك معي وعيوني
تناظر عيونك واذاني تسمع صووتك )قطع خالد عليها السرحااان ملاك
ويييييييييييينك
ملاك:معك طيب يلا بنطلع لكم بااااااااااااااااااي
خالد: اهاااااااا طيب باااااااااااي
ملاك راحت خبرت البنات والبسو عبياتهم واخذو اغراضهم وطلعو وركبو السيااره
السوبر الكبيره صاارو البنات وراء والاولاد قدااااااااااام والي يسووق فيهم
السواق (امجد)..وحركو السياره الساعه وحده الظهر بضبط.
خالد ركب اخر شي وقبل مايركب قال ملاك انتي موجوده (يبقى يتاكد هي جات ولا
غيرت رايهاا)
ملاك: لبيييييييييييه اي انا موجوده ترررررررريد شي
خالد: لا ابقى سلامتك بس ابقى اتاكد كان كلكم ركبتو
اروى:فيها لقاافه اي بس يسال عن ملاك ولا حنا خواته ماسال عنه اقوول
خووويلد الاقربوون اولاء بالمعرروف.
خالد:اقووووووووول بلعي العااااااااااااااااااافيه وسكتي احسن لك لانزلك من
السيااره
اروى خافت وسكتت وقاااااااااالت ان شاء الله .
وكان طول الطريق اذا البنااااااااااات يبقوون شي يحطوونه في
ملاااااااااااااااااك عالشااااان خالد وعبد الله ينفذووون الطلبااااااااات
لانهم اثنينهم يحبوووووووووون ملاااااااااااك((يابختك ياملاك
اثنيييييييييييين يحبوووونك ياليت انا مكاااااااااااانك هههههههههه))
ووصلو البحر الساعه ثنتييين ونص تقريباا....
نزلو اغراضهم وفرشو البسطه وكل الي راح في حاله اروى والعنود راحو يجمعووون
قواقع واصاف من البحر علشان يخلونهم ذكريات.
وامل ونوره راحوو دوووره المياااه وبعد مايطلعوووون بيشترون من البسطه
المووجوده علشان اروى والعنود معطينهم فلوس يجبون لهم شوكولاته .
اماااا بطلتنا وامييييييييييره القصه راحت تتمشى على البحر لوحدهاا وكانت
تتامل للبحر وكنها تحكي له قصتها مع فاااارس الاحلام الي بيخطفهاا بحصااان
ابيض الوووون وهي تمشي في سرحاااااااااان طوووويل وافكاااار كثييييره
تراودهااا وفجاااااااء وهي تمشي تنصدم فييييييييييييييييييي؟؟؟
تتوقعوووووووووون من الي صدم فيهااا؟؟؟
هل هوو عبدالله؟؟او خااااااااااااااااالد؟؟او شخص مجهوووووووووول؟؟؟
جاو امل ونوره وجايبيييييين الشوكولاته الي طلبوه منهم البنااات بس الاولاد
اخذو الشوكولاته من يد امل ولا عرفت تتصرف وانقهرت من تصرفااتهم وازعلت
وراحت السيااااره واجلست فيهااا اما نوره راحت تدوور على بقيت البنات
وتخبرهم على الاولاد الي سوو فيهم ..
نرجع الى ملاااااااااااااك كانت واقف مصدووومه ورفعت عيونها في عيونه
المشتاااقه الولهاانه لعيونها وكان يقوول في خاطره وودي اصارحها واقووله له
احبك واموووووت فييييييييييك بس احس مو وقته راح اخلييه في وقت ثاني كل شي
في وقته حلوووووو وملاك عيونها مافارقت عيونه وتقوول في خاطرها سبحااان من
خلق عيونه يجذبني بعيونه هالنعسانه وفجاااء جاااء صوووت من بعييييييد
صوووووت نووره تنادي ملاك وقطعت عليهم الجو الي هم داخلين فيه صدق هم كانو
ساكتييييييييين مايتكلموون بس عيونهم تتكلم وقلبهم يسمع وعقلهم يفهم قالت
ملاك خالـــــــــــــــــــــد عن اذنك نورررررره تنادييييييني بروح اشووف
وش تبقى .
خالد:هاااا طيب اذنك معك
ملاك مشت ونادها خالد
ملااااااااااااااااااااااااااك
ملاك:لبييييييييييييييييييه
خالد: انتبهي على نفسك ولا تمشييين من دووون جزمه
ملاك: طيب من عنوني
خالد:تسلم عيووووووووونك وابتسم
وابتسمت ملاك ومشت وهي تقوول في خاطرها الله يخلييك لي ولا يحرمني من
اهتمامك لي
واجتمع الكل على البسطه بعد مالعبو كره اجلسو يسلفووون مع بعض بس ملاك كانت
منطووويه عنهم وجالسه جنب البحر ومعها كتابه وقلمها اوفااء صديق له وكانت
تبحر في ذكرياتها وكانت مندمجه في الكتاااابه وكتبت بعض الكلامااات العذبه
وفيها من لهفت الشواق والاحساس القووي الجميييييييييل ومشاعرها اتجااه
حبيبها
حس فيني حس بحبي لك !!!
حس بدموعي اللي تنزف عشانك كل يوم
حس بفرحتي يوم اناظرك مبتسم
حس بحزني يوم أناظرك زعلان
حس!! حس!! حس!!
اذا حسيت وناظرتهم أعرف اني حبي لك
قليله بحقك
ناظر عيوني ..افتح قلبي..اسمع صوتي.
أعلم بأن جميعهم ينطقون بأسمك
وانت بالبال يابعد حيي
واعرف لو أنا معك بأخر الزمان
مأخاف معك بتقووولي ليه ؟؟
بقولك لان معي حبيبي...
بعد ماخلصت ملاك خاطرتها اقلقت الدفتر وهي مبتسمه وكانت تنااظر خالد من
بعييييد وهو كان يسولف ويضحك مع الاولاد وملاك كانت تتامل فيه وتقول في
خاطرها آآآه ياخالد ياليتك تدري كم انا احبك وابيييييييييييك واتمنى دوووم
قربك ويريحني وصلك لي انا فاقده احد يهتم فيني وحصلتك انت الحمدالله الله
يحفظك لي .
قطعت اروى السرحان على ملاااااااااااك
ملاك حبيبتي يلا قوومي بنمشي الوقت تااااااخر
ملاك:طيب ان شاء الله
ورتبو الاغراض في السياااره ورجعوو البيت وكانو في قمت التعب وكل منهم
ناااااام الاولاد نااامو في غرفه خالد والبنات نامو في غرفت اروى .
الا ملاك مانااامت اجلست تفكر في نظرات خالد له وفكره تجيبها وفكره
توديهاا(اهو يحبني ولا بس معجب فيني؟؟؟ لا شكله بس حب مراهقه انا اتوقع انو
يحبني ويموووت فيني ولا يقدر يعيش من دووووني)
يؤؤؤؤ شفيني شكلي بستخف خل اناااام احسن لي من هالجنون الي انا افكرر فيه
بس انا وااااثقه انو يموووووووووت فييييييني (ناامت امييره القصه وهي في
حيرره كبيره خالد يحبها ولا بس انا اقوولكم شي يمووت على التررب الي هي
تدووس عليه يابختها في خالد).
اصبحنا على اليووم الثااني وجات الخاله تجلس الاولاد لصلاه الجمعه وتجلس
البنات يصلوون الجمعه ادخلت الخاله الي هي ام خالد على غرفه الاولاد
ام خالد:يؤؤ وش هالحووسه الله يهديهم مايعرفوون شي اسمه ترتييب ونظاافه خل
اصحيهم وادبهم عدل ولا حد ينظفها غيرهم...
خااالد حبيبي يلا قووم صلاه علشاان ماتتاخرر يلا وقووم عياال خالتك
خالد:ان شاء الله امي بس بدرري انا فيني النوووم مااقدر اوقف من التعب
ام خالد:خوويلد قووم وبلا دلع لو الحيين يقلوون لك قووم بنساافر تصير
حصااان
خالد:افااااااااا عليييييييييييييك اصيرر لك اسد هههههههههاااااي
ام خالد:هههههههههههااااااااااي الله يقطع بليسك ويلا قووم بلا هذره زايده
خالد:ان شاء الله امي بس خل اصحي هالتيووس بعديين بنزل
ام خالد :طيب احترررريك عندي لك خبر بمليوووووون
خالد:هااااااااا من جدك يلا قمت بنزل لك بسرعه
ام خالد:انتبهى لاتتكسر على الدررج بشووويش هههههه
نزلت الخاله وجهزت لهم خفايف علشان يفطررون وكل الي تجمع على الطااوله
الاولاد والبنااااااات
وكان خالد متحمس يبقى يعرف وش هالخبر الي عند امه بمليوووون .
جاء خالد وجلس وقال للاولاد والبنات انو امها عندها خبر لي بس مدرري وشوو
ملااااك:صدق ونااسه وربي تحمسسسسسسسسسست
اروى :فيني فضوول ابقى اعرررف ويين امي برووح اناااديهااا
رااح اروى ناادت امها وجاات امها وقاالت لعيالها انو الخبر انو يوم الاحد
بيسافررون بيرحوون مكه والمدينه والطايف كلهم فرحوو وقاام الصرراخ من كثر
فرحتهم الا ملاااااك انصدمت وتغير ملامح وجه وتجمعت الدموووع في عيونها
وماقدررت تقاااوم وقامت من على الكرسي وراحت الغرفه واجلست تبكي
اكييييييييييييييد كلهم ماحسو فيهاااا الا خاااالد حس وفقد وجودها معهم
وسال عنها البنااات قالو مايدررون عنهاا
كان وده يرووح له الغرفه بس كان متاخر على الصلاه وراح يصلي وهو عقله
وقلبها مع حبيبته ملااااااااااااااك
جاو الاولاد من الصلاه ركااان اقترح عليهم فكره انو يرحوون هم والبنات
يتغدوون في المطعم قال خالد على حسابي بمناسبه السفر وافقو الاولاد..
داق خالد جوال على اخته اروى قال له خبري البنات يتجهزون عشر دقايق
ويطلعوون انا عازمكم على المطعم بمناسبه السفر..
اروى:صدق اخووووي فديييييييييييييييييييييتك ياحبي لك يلا بنتجهززز
خالد:ههههههههههههههههههههااااااااي كل هاذا عالشاان مصلحه يارورو
اروى:هههههههه كاااشفني ياخووي بس والله انو انا افديييك
خالد:طيب صدقت يلا خبريهم باااااااااااااااااي
اروى :ان شاء الله بااااااااااااااااااي
اروى صاااااااروووخ للبناااااااااات يلا قووومو اخوووي حبيبي عاااازمنه على
المطعم
امل :صددددق ونااااااااااااااااسه
والبنااات اجلسو يتجهزون ولبسو عبياتهم الا ملاااااااااك كانت
متغطييييييييييييه بالطراحه وهي مو ناااايمه يالسه تسمع لهم وقلبها يتقطع
ودموعها ماوقفت من البكي..
امل:ملوووكه حبيبتي احنا بنروح نتغده بسك نوووم يلا قومي علشاان تروحين
معها
ملااااك:لا حياتي امووول ماني رايحه بالعااافييييييييييه عليييييييكم
امل:ملاك وش فيييييييييك شكلك تعبانه
ملاك:لا مافيني شي بس مصدعه شووي انام وارتااااح
امل:طيب على راحتك بقوول لخالد يجيب لك غدا انتبهي على نفسك طيب
ملاك:طيب الله معكم وقوولي لخالد يعذرني لانو تعبانه مااقدر اروح
امل:ان شاء الله يوصل يلا انا بروح البناات طلعو
ملاك:روحي لايعصبوون علييييييك
اطلعت امل وملاك ارجعت لسرير تحاول تنام بس مو قاادره من التفكير اخذت
دفترها وقلمها وجلست تخوض في ابحااارها..
وربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
مابكــــــــت عينـــي
على شي فقدتـــــــــــــــه وراح
وربـــــــــــي
مانزل دمعي
ولو حتى على شـــــــــــانـــــــــي
وربـــــــــــــــــــــــــي
ماشعــــــــرت بيوووووووم
صدري ضـــــاق بـــي او صـــــــــاح
كثر ماضــــــــــاق هالمره علــــــــــــي
وصــــــــاااااااااح حرمــــــــــاني
وربـــــــــــــــــــــــــــي
ماعرفــــــت ان الدموووووووع
اذا بــكـــت ارمــــــــــاح
الا من بــــعــــد مـــنــــهـــو
فــــــراقـــــــــه حــــــــيـــــــــــل
بـــــــــــــــكــــــــااااااااااااااانـــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــي
************************************
في المـــطــــعم....
طلبو البنات واجباات مع الاولاد الا خالد قال لهم مايبقى مو مشتهي يااكل
..جلس خالد يناظر الي رايح وجاي والاولاد والبنات يسلفووون وهو في عاااالم
ثااني كان كل فكره في ملاك (ليييييه ماجااااات مع البنااات؟؟ليكووون تعبانه
ولا فيهاا شي لا بسم الله عليها وش فيني جلست افاول على البنت شكلي هلوست
ودي اسال اروى بس اخااف تفضحني لا خل اسال امل احسن)
خالد:امل لو سمحتي تعالي ابقااااااك
امل:ان شاء الله ياخووي
جات امل لخالد وسالها وقالت له انها تقوول مصدعه وشكلها مضايقه ومو على
بعضها من الفطور وهي متغير
حالها ....
عرف خالد انو ملاك مضايقه انهم راح يسافرون اخذ خالد لملاك وجبه وارجعو
البيت .
ادخلو البنات ومسووين ازعاااج في الحوش حق البيت اسمعت ملاك الصوووت وتغطت
وسوت نفسها كنها نايمه علشان مايسالونها لييييه مارحتي معها المطعم..
هل خالد بيروح يكلم ملاك ويخفف عليها ضيقتها ؟؟هل ملاك راح تسافر مع خالد
ولا؟؟؟