استطاعت شركة أديداس الألمانية المتخصصة بالتجهيزات الرياضية الجمع بين الغريمين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني
في أول لقاء بين الاثنين بعد الأحداث التي شهدتها سلسلة مباريات الكلاسيكو الأربع نهاية الموسم الفائت، حيث جمع إعلان تجاري لصالح الشركة كلاً من ميسي والبرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد والبرتغالي ناني والبلغاري برباتوف من نادي مانشستر يونايتد والهولندي روبن فان بيرسي مهاجم نادي أرسنال ضمن فريق واحد يدربه الداهية البرتغالي مورينيو. ونقلت بعض المصادر أن العلاقة كانت طيبة بين مورينيو وميسي اللذين تناسيا العداوة بين فريقيهما لصالح إنجاح هذا الإعلان، ولكن يبدو أن مورينيو وجدها فرصة مناسبة أيضاً للتعرف على ميسي بشكل أكبر لعله يجد الطريقة المناسبة لإيقافه.
الجدير بالذكر أنها ليست التجربة الأولى لمورينيو في عالم الدعاية والإعلان، حيث سبق أن قدم إعلانات لبنك برتغالي، كما قدم إعلاناً خيرياً مع أطفال من أندورا.
في أول لقاء بين الاثنين بعد الأحداث التي شهدتها سلسلة مباريات الكلاسيكو الأربع نهاية الموسم الفائت، حيث جمع إعلان تجاري لصالح الشركة كلاً من ميسي والبرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد والبرتغالي ناني والبلغاري برباتوف من نادي مانشستر يونايتد والهولندي روبن فان بيرسي مهاجم نادي أرسنال ضمن فريق واحد يدربه الداهية البرتغالي مورينيو. ونقلت بعض المصادر أن العلاقة كانت طيبة بين مورينيو وميسي اللذين تناسيا العداوة بين فريقيهما لصالح إنجاح هذا الإعلان، ولكن يبدو أن مورينيو وجدها فرصة مناسبة أيضاً للتعرف على ميسي بشكل أكبر لعله يجد الطريقة المناسبة لإيقافه.
الجدير بالذكر أنها ليست التجربة الأولى لمورينيو في عالم الدعاية والإعلان، حيث سبق أن قدم إعلانات لبنك برتغالي، كما قدم إعلاناً خيرياً مع أطفال من أندورا.